التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الريش في الحلم بالتفصيل، فالريش هو يميز الطيور عن جميع المخلوقات، وخلق الله سبحانه وتعالى الريش للطيور لكي تستخدمه في الطيران وحفاظا على أجسامها من ارتفاع درجة الحرارة، وتختلف رؤية الريش في المنام من شخص لآخر وذلك حسب لون الريش التي يراه الرائي، ولذلك سوف نتعرف معكم في هذا المقال عن تفسير رؤية الريش في المنام بالتفصيل.

الريش في الحلم

رؤية الريش في الحلم بالتفصيل

إن رؤية ريش البط والإوز فقد علي الكثير من الخير سوف يحصل عليه من خلال تجارة مربحة، وعندما يرى الشخص في منامه ريش الدجاج فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للهموم والمشاكل والمصاعب

رؤية الريش في الحلم لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين الريش في المنام فقد يدل على الخير والرزق الكثير القادم للرائي ، بينما رؤية تساقط الريش حول الرائي وفوقه فقد تدل هذه الرؤية علي تغير أحوال الرائي للأفضل، ويشير أيضا علي تفوق ونجاح الرائي.
  • وأما إذا رأي الشخص في منامه ريش النسور فتشير هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف التي يريد تحقيقها الرائي.
  • إن رؤية ريش النعام فقد تدل على أن الرائي هو صالح ومتدين ويحبه الكثير، ورؤية الريش الأبيض قد تدل على قدوم الأخبار الفرحة والسعيدة عن قريب

رؤية الريش في الحلم للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها الريش فقد تدل هذه الرؤية على الحظ السعيد، بينما رؤية الريش الأبيض فقد يدل على قرب موعد زواجها من رجل سوف تعيش معه حياة سعيدة وسوف يعاملها أفضل وأحسن معاملة.
  • إن رؤية الريش الأسود فقد يدل على قدوم الأخبار السيئة الحزينة عن قريب .

 رؤية الريش في الحلم للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها الريش فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وعيشتها في حياة سعيدة وجديدة، وهي علامة على الحمل القريب والجديد لها.
  • وتشير أيضا الرؤية على الخير والرزق والمال القادم لها هي وزوجها، ورؤية الريش الأصفر قد تدل على الخلافات الزوجية والانفصال.

رؤية الريش في الحلم للحامل

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها الريش فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد ولادتها وسوف تكون بخير وبصحة جيده هي ومولودها، بينما رؤية الريش الأسود فقد تدل الرؤية على إنجاب مولود ضعيف، بينما رؤية الريش الملون فقد يدل على إنجاب مولود صبي.

رؤية الريش في الحلم للرجل

  • عندما يرى الشخص في منامه الريش الملون فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي فرصة عمل سوف يحقق من خلالها الكثير من الأمنيات والأهداف التي يريد تحقيقها.
  • إن رؤية الريش الأصفر فقد تدل هذه الرؤية على معاناته من الهموم والمشاكل والأحزان، ورؤية الريش الأسود قد تدل على قدوم الأخبار السيئة والحزينة.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف نرد في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت اني جالسة عند بيت جدتي وجدتي الله يرحمهما .وكان جالس معي أبي أقول له حافظ على هاتين الريشتين (كان لونهما ذهبي جميل) وخبؤتهم في كيس مصنوع من قماش أبيض لكن أبي كان مستهزئ بالأمر واحس به أنه يقول مع نفسه انهما مجرد ريشتين ،ماعندهم فائدة.ثم اخرجهم أبي من الكيس باستهزاء ،فمسكتهم من يده وخبؤتهم مرة ثانية في كيس القماش و أنا متأكدة أن الريشتين الذهبيتن عندهم قيمة ولا اريد أبي يضيعهم.انا عزباء طالبة وعندنا مشاكل مادية جد كبيرة وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *