موديلات غرف سفرة مودرن تركي وايطالي 2024 كاملة لجميع المساحات

أ / عمرو عيسى

غرفة الطعام تعتبر واحدة من الغرف الأساسية التي يمكن أن تكون في غرفة منفصلة ومستقلة بذاتها، أو تكون في إحدى المساحات الفارغة في الصالة، لذلك في حال أنك كنت تتبع تصميم المنزل وفقًا للتصاميم المودرن الحديثة يفضل أن تكون سفرة الطعام كذلك أيضًا.

أ جمل موديلات غرف سفرة مودرن

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

يمكنك الاعتماد على صناعة مزيج من أحد الألوان الغامقة، مع لون فاتح داخل غرفة السفرة، مثل المزيج بين اللون الرمادي والأبيض، كما يمكنك إضافة بعض القطع الذهبية والإكسسورارت من أجل كسر قتامة اللون الرمادي، وكراسي من القماش، مع طاولة خشبية سوف تكسب غرفة الطعام الخاصة بك مظهر راقي.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

الدرجات الفاتحة مثل درجات اللون البيج، ونافذة كبيرة تسمح بدخول أشعة الشمس سوف تخلق لك غرفة طعام دافئة ومريحة، كذلك يمكنك إضافة بعض اللمسات باللون الذهبي، ومرايا من أجل إعطاء إيحاء بمساحة أكبر للغرفة.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

يمكنك خلط مزيج من الألوان غير المتشابهة ولكنها تتناسق مع بعضها البعض، مثل اللون البيج؟، مع الأزرق الغامق، كذلك يمكنك وضع بعض النباتات على طاولة الطعام، واللوح على الجدران المحيطة، والإكسسوارات الذهبية، مع مصدر ضوء جيد سوف تحصل على مظهر راقي ومميز.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

الألوان الفاتحة تعتبر من أكثر الألوان المميزة في غرفة الطعام، والتي تعطيها اتساع ملحوظ، لكن احرص على اختيار كراسي بألوان داكنة مثل بعض درجات الأزرق، مع طاولة من الرخام الأبيض ذات قواعد خشبية، وبعض اللمسات الجمالية من لوح وشموع وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا:  صور أشكال غرف سفرة كلاسيك 2024

صور غرف سفرة مودرن

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

يمكنك اعتماد درجة واحدة من اللون الرمادي مع إضافة بعض القطع باللون الذهبي أو الأسود، أو الاعتماد على قواعد خشبية للطاولة والكراسي، حتى تخلق مظهر مميز لغرفة الطعام الخاصة بك.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

اللون الرخامي من الألوان الغير دارجة في غرفة الطعام ولكنه يتناسب مع الموضة بشكل كبير، كما أنه يعطي مظهر فخم وأكثر اتساع لغرفة الطعام، ويمكنك إضافة بعض اللمسات مثل الزهور، أو ثريا ذات إضاءات متعددة.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

الرخام الأسود من الخيارات الفخمة والتي تمتاز بمظهرها الراقي، ويمكنك الاعتماد على كراسي بلون فاتح من أجل كسر قتامة اللون، وإضافة بعض الإكسسوارات باللون الفضي أو الذهبي لخلق مظهر جميل وغير مألوف.

موديلات غرف سفرة مودرن

إذا كانت غرفة الطعام الخاصة بك كبيرة الحجم يمكنك اعتماد بعض الأثاث باللون الأسود، ولكن من أجل كسر اللون القاتم، عليك اللجوء إلى سجادة بلون فاتح، وبعض القطع الذهبية والإضاءات.

أحدث موديلات غرف سفرة مودرن

موديلات غرف سفرة مودرن

سفرة خشبية بالكامل سوف تصنع لك غرفة طعام بمظهر دافئ وراقي كما أنه يمكنك الاستعانة ببعض قطع الإكسسوار باللون البيج، أو النباتات من أجل إضفاء مظهر جمالي راقي.

موديلات غرف سفرة مودرن

اختر طاولة طعام باللون الخشبي الفاتح، مع بعض الكراسي المتكونة من مزيج من اللون الأبيض والخشبي، مع إضافة بعض الإكسسورارت والنباتات سوف تصنع لك غرفة طعام مودرن وذات شكل راقي ومميز.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

على غير المعتاد يمكنك الاعتماد على مزج اللون الخشبي مع لون وردي فاتح، من أجل خلق غرفة سفرة طعام مودرن رقيقة، وذات مظهر دافئ ومريح، مع إضافة بعض النباتات والإكسسوارات.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

الأبيض والأسود مزيج مثالي لا ينتهي بمرور السنوات، ويتناسب بصورة أكبر مع المساحات الكبيرة، كما يمكنك إضافة بعض القطع الخشبية إلى سفرة الطعام من أجل كسر رتابة المظهر، مع الإكسسورارت والنباتات لخلق مظهر راقي وجذاب.

أفخم موديلات غرف سفرة مودرن 2024

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

اللون الرمادي القاتم الذي يميل للون الأسود يعتبر من أكثر الألوان فخامة ورقي، ويتناسب في العادة مع غرف السفرة ذات المساحات الواسعة، وذلك لأنه يقوم بتحديد مساحة الغرفة، كما أن الاعتماد على اختيار بعض القطع بشكل غير مألوف سوف يضمن لك مظهر راقي ومميز.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

من موديلات غرف سفرة مودرن 2024 الطاولات الخشبية من أكثر الأشكال التي لا تنتهي موضتها مع تقدم السنوات، كذلك يمكنك الاعتماد على قطع أثاث إلى جوار الطاولة باللون الأبيض، مع بعض النباتات والإكسسوارات الفضية لمنح الغرفة مظهر قيم.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

مزيج من اللون البيج مع البني الخشبي، ورخام باللون الرمادي قد يبدو غير مألوف ولكنه على غير العادة سوف يصنع لك غرفة طعام بمظهر راقي ومميز، وسيعطيك شعور بالدفء والراحة.

أحدث صور غرف سفرة مودرن 2024

مزيج من اللون الخشبي، مع درجة الرمادي الفاتح، سوف تصنع لك تدرجات في الألوان حيوية ورائعة، كما يمكنك الاعتماد على إضافة بعض القطع الجمالية مثل الستائر، وبعض الإكسسوارات.

صور ديكورات سفرة مودرن

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • احرص دائمًا على اقتناء السفرة بلون فاتح حتى تخلق شعور بالراحة، كما أنه يمكنك الاستعانة ببعض العناصر التي تزيد من روعة الغرفة وتجعلها جذابة مثل القطع المعدنية باللون الذهبي، أو سطح رخامي للسفرة، وبعض المزروعات للزينة.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • يمكنك الخروج عن المألوف في اختيار لون السفرة الخاصة به وذلك من خلال اعتماد بعض الألوان الدارجة للكراسي مثل اللون الأخضر الفاتح، وذلك إلى جانب سفرة اعتيادية باللون الذهبي مع سطح رخامي يشوبه بعض خطوط الرمادية، مع بعض اللوحات والمزهريات والنباتات، سوف تحصلين على سفرة جذابة.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • المزيج الذي يحدث بين اللون الأزرق الغامق، مع اللون الذهبي والرخام الأبيض على سطح السفرة سوف يخلق مظهرًا جذابًا لا مثيل له، وذلك من خلال الاستعانة أيضًا ببعض القطع الزخرفية لخلق مظهر لا مثيل له.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • سفرة باللون الأسود مع بعض اللمسات باللون الذهبي، وطلاء باللون الأبيض أو الكريمي في الحائط، سوف يخلق لك مظهر جذاب ورائع في الغرفة، كما يمكنك الاعتماد على بعض قطع الإكسسوارات الرقيقة.

لا يفوتك أيضًا:  صور غرف سفرة مودرن تركى

أجمل صور السفرة المودرن

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • الخروج عن المألوف في غرفة الطعام في بعض الأحيان قد يكون أمر رائع، وذلك من خلال الاستعانة ببعض الألوان الرقيقة والدافئة التي لا تشتت الانتباه أثناء تناول الطعام، مثل اللون الأبيض مع الذهبي وأحد درجات الأخضر الفاتحة، وبعض اللوحات والإكسسوارات.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • الكراسي المبطنة تعتبر من أفضل الخيارات في غرفة الطعام، والتي تتناسب مع جميع المساحات في العادة، وتعطي مظهر جمالي للغرفة حتى وإن كانت السفرة اعتيادية ولا يوجد بها أي مظهر غير مألوف.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • الألوان الفاتحة تعتبر من أفضل الخيارات للسفرة المودرن، مع مجموعة من الكراسي المبطنة بألوان مثل اللون السماوي، مع الفضي، والاعتماد على إضافة بعض الإكسسوارات مثل مراية أو مزهرية، أو ثريا لتزيين المكان.

ديكورات سفرة مودرن راقية

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • اختيار سفرة مودرن باللون الأبيض تعتبر خيار رائع خصوصًا إذا كان المكان من حولها يسمح بدخول أشعة الشمس، ويمكنك كسر رتابة اللون من خلال المزهرية.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • إذا كانت المساحة حول الغرفة مفتوحة للخارج يمكنك الاستعانة ببعض اللمسات باللون الأسود من أجل منحها مظهر جمالي غير مألوف.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • التدرجات في اللون الرمادي سوف تخلق لك غرفة طعام مودرن جميلة وجذابة، مع بعض الإكسسوارات باللون الفضي، والنباتات لغرفة مثالية.

أحدث تصميمات غرف سفرة

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • اللون الأزرق الغامق الذي يميل إلى الأسود داخل غرفة حوائطها باللون الأبيض مع بعض اللمسات باللون الذهبي سوف تخلق لك غرفة ذات مظهر أنيق، وجذاب.

ديكورات سفرة مودرن 2024

  • إذا كانت مساحة الغرفة الخاصة بك كبيرة الحجم يمكنك استخدام سفرة باللون الأزرق الغامق، مع درجات الخشبي، ومن أجل الابتعاد عن المغالاة في الغرفة يمكنك الاستعانة بأرضية من الباركيه الخشبي مع بعض الإكسسوارات باللون الذهبي.

نصائح عند اختيار غرفة سفرة مودرن

قم بقياس المساحة المتوفرة من أجل غرفة السفرة، حتى تحدد على أساسها شكل القرص المناسب للغرفة، حيث أن شكل غرفة السفرة البيضاوي يتناسب مع المساحات الضيقة لكن يجب الاطلاع أولًا على أحدث صور غرف سفرة مودرن.

  • شكل السفرة الدائري يتناسب بشكل أكبر مع المساحات الكبيرة.
  • السفرة المربعة من أكثر الأشكال الشائعة التي يعتمد عليها الأغلب لأنها تتناسب مع كل المساحات.
  • الكراسي الخشبية تعتبر أفضل من الكراسي المصنوعة من الرخام.
  • اختر الكراسي الناعمة بأشكال تتلاءم مع موديل الأثاث في منزلك.
  • اعتمد اختيار مفرش سفرة مميز يزيد من رقي وفخامة السفرة، ويتناسب مع شكل الكراسي الخاصة بها.
  • احرص على وضع بعض الورود أو الإكسسوارات على طاولة الطعام الخاصة بك لمنحها مظهر جمالي.
  • يفضل أن تكون السفرة إلى جانب مصدر لدخول أشعة الشمس، أو مصدر تهوية جيد حتى ينفذ لها الهواء والضوء.
  • طاولات الطعام ذات الحجم المتوسط تعتبر أفضل خيار في غرف السفرة المودرن.
  • في حال اخترت كراسي من القماش يفضل اختيار أقمشة داكنة اللون حتى لا يظهر عليها البقع وتتسخ بسرعة.
  • اختر نوع خشب للسفرة جيد ويتحمل الضغط، من أجل تحمل الاستعمال المتكرر.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • إذا كانت مساحة غرفة الطعام ليست كبيرة للغاية يفضل أن تقوم بالتركيز على الألوان الفاتحة، من خلال اختيار سفرة باللون الأبيض الرخامي، مع بعض اللمسات الذهبية في المقاعد، وكراسي باللون البيج.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • يمكنك اختيار سفرة سطحها من الزجاج، مع قاعدة باللون النحاسي، والاعتماد على كراسي باللون البيج، وبعض الإضاءات المتنوعة أعلى الطاولة.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • الاعتماد على الأشكال الغريبة عند اختيار السفرة الخاصة بك قد لا يعد أمرًا سيئًا خصوصًا إذا كانت المساحة المتوفرة في غرفة الطعام كبيرة، حيث يمكنك اختيار سفرة من الزجاج، واعتماد قوائم غير مألوفة مع بعض الكراسي بتصميم بسيط.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • تداخل اللون الأبيض مع الأسود سوف يجعل غرفة الطعام الخاصة بك راقية، وفخمة، وذلك من خلال اختيار طاولة طعام بالرخام الأبيض، مع بعض الكراسي باللون الأسود، واعتماد بعض الديكورات للزينة.

لا يفوتك أيضًا:  احدث صور غرف سفرة مودرن 2023

أحدث تصاميم غرف سفرة مودرن

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • عليك أن تقوم بإحداث توازن في غرفة الطعام الخاصة بك بين الألوان الداكنة والفاتحة، وذلك من خلال اختيار طاولة طعام باللون الرخامي الأسود، مع كراسي بيضاء اللون.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • اللون الأسود يعتبر من أكثر الألوان الفخمة والراقية، وذلك لأنه يضفي مظهر غامض وأنيق على الغرفة، وفي حال كانت غرفة الطعام الخاصة بك كبيرة الحجم يمكنك اعتماده كلون أساسي مع بعض اللمسات باللون الذهبي.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • اللون البني من أقدم الألوان التي يتم الاعتماد عليها في اختيار تصميمات غرفة الطعام منذ قديم الأزل.
  • من خلال اختيار شكل سفرة مودرن، مع بعض الإضاءات والديكورات المميزة سوف تحصلين على غرفة طعام راقية وأنيقة، فهي من أفضل صور ديكورات غرف سفرة مودرن.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • اللون الأبيض مع الأسود سوف يصنعان مزيج رائع ومريح داخل غرفة الطعام الخاصة بك، مع بعض اللمسات التي تكسر حدة اللون، وتظهر السفرة الخاصة بك، على سبيل المثال يمكنك إضافة مزهرية وبعض الأواني للزينة.

أجمل صور غرف سفرة مودرن

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • الألوان الفاتحة تزيد من رونق وجمال غرفة الطعام الخاصة بك، وذلك من خلال اختيار طاولة طعام بلون فاتح، أو سطح عاكس مع بعض الكراسي الفاتحة.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • الخروج عن المألوف في غرفة الطعام يفضل أن يكون بعيد عن الألوان الجريئة، لذلك يمكنك صناعة مزيج بين اللون البيج، واللون الأخضر الفاتح حتى تخلق مظهر رائع وأنيق.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • الأصفر من أفضل الألوان التي يمكنك اختيارها في غرفة الطعام، وذلك من خلال الاعتماد على صناعة مزيج من طاولة طعام باللون الأبيض مع كراسي بدرجات فاتحة من اللون الأصفر حتى تخلق مظهر راقي.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • في حال قمت باختيار سفرة طعام بسيطة باللون الأبيض يمكنك وضع عدد من الكراسي التي تحمل النقوش المتنوعة حولها حتى تكسر من رتابة اللون.

أفكار موديلات غرف سفرة مودرن

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • اعتماد اللون البيج كلون أساسي في غرفة الطعام يشعرك بالهدوء والراحة، لذلك يمكنك اعتماده، مع إضافة بعض اللمسات باللون الأخضر حتى تكسر من رتابة الألوان.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • مزيج من اللون الأخضر الزاهي مع اللون البني، سوف يجعلان غرفة الطعام الخاصة بك لا مثيل لها، كما يمكنك إضافة بعض قطع الإكسسوارات التي تضفي مظهر أنيق على السفرة.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

  • اعتماد سفرة طعام خشبية مع كراسي بأحد الألوان الباردة مثل اللون الأزرق الفاتح، وإضافة بعض اللمسات باللون الأبيض سوف يجعلان غرفة الطعام الخاصة بك أنيقة وعصرية.

صور ديكورات غرف سفرة مودرن 2024

إضافات تصميم غرفة السفرة المودرن

هناك العديد من الإضافات التي يمكنك على أساسها تصميم غرفة سفرة مودرن حديثة وراقية.

1- الورود كلمسة ناعمة وترحيبية

تعطي الورود طابع ناعم وأنيق على أي شيء يتم وضعها عليه، لذلك احرص بعد اختيار التصميم الأنيق والذي يتناسب مع غرفة الطعام لإضافة لمسة مؤثرة من خلال باقة من الورود في وسط طاولة الطعام، لكن احرص على أن تكون المزهرية صغيرة الحجم حتى لا تعيق النظر أو الوصول للطعام عند تناول الأكل.

2- استخدام المفرش

تعطي المفارش لمسة جمالية غير معهودة لطاولة الطعام الخاصة بك، لذلك عليك الاستعانة بمفرش من القطن أسفل مفرش السفرة الأساسي حتى تسمح للأفراد بالشعور بالراحة أثناء تناول الطعام.

يفضل أن تستخدم مفرش أكبر من حجم سطح طاولة الطعام لديك، وذلك حتى يتدلى بمسافة تتراوح ما بين 20 وحتى 40 سم من على جانبي الطاولة.

عندما تشاهد صور غرف سفرة مودرن تكتشف أنها أفضل من التقليدية لأنها أكثر راحة عند تناول الطعام وتعتبر من القطع الأساسية في المنزل، لذلك يجب أن تختار موديل جديد ومختلف يتلاءم مع الأثاث الخاص بك.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *