التخطي إلى المحتوى

التمساح في المنام وتفسير رؤية التماسيح عبر موقع محتوى, رؤية التمساح في المنام هي من الرؤي المخيفة والمزعجة للرائي وذلك لأن التمساح هو حيوان مفترس و يؤذي الإنسان، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير لهذه الرؤية وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حاله الرائي التي يرى بها التمساح سواء كان الرائي هو متزوج أو أعزب أو حامل.

التمساح

رؤية التماسيح في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه الكثير من التماسيح فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون بك وهم حاقدين ماكرين وخادعين ولا يتمنون لك الخير.
  • بينما رؤية قتل التمساح في المنام فقد تدل هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة التي يواجها الرائي في حياته.
  • وعندما يرى الشخص في منامه تمساح الوديع فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم له، بينما رؤية الهروب من التمساح فقد تدل على النجاح وتحقيق الأمنيات التي يريدها.

رؤية التمساح في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها التمساح فقد تدل هذه الرؤية علي الخداع والظلم والمكر التي تواجه في حياتها، بينما رؤية الهروب من التمساح الصغير فقد تشير هذه الرؤية علي النجاح والتفوق في دراستها والتخلص من جميع الهموم والمشاكل التي تواجهها.
  • وإذا رأت أنها تقتل التمساح فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات التي تريد تحقيقها.

رؤية التماسيح في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها ان التمساح يهاجمها فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للهموم والعقبات الصعبة، بينما رؤية قتل التمساح فقد تدل هذه الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها، وتشير رؤية التمساح على وجود أشخاص يحيطون بها وهم لا يتمنون لها الخير ويجب الحذر منهم.

رؤية التمساح في المنام للرجل

  • إذا رأي الرجل في منامه التماسيح فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم حاقدين ماكرين ولا يتمنون له الخير.
  • وأما إذا رأي  انه يصارع التمساح ويقوم بقتله فقد تدل هذه الرؤية على النصر والتخلص من الاعداء وزوال الهموم والمشاكل والمصاعب.
  • إن رؤية سلخ التمساح فقد تدل على الخير والرزق والمال القادم له، واما إذا رأى الرجل في منامه أنه يأكل من لحم التمساح الميت فقد تدل هذه الرؤية على ان الرائي سوف ينال الكثير من الخير والرزق.

رؤية التماسيح في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها  التمساح فقد تدل هذه الرؤية على سهولة الولادة وسوف يرزقها الله بمولود ذكر عن قريب،  بينما رؤية الهروب من التمساح فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من الهموم والمشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة التي تواجهها في حياتها .

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. حلمت ان زوجتي كانت معلقه بحبال ومعاها شخص يريد أن ينزلها الي التماسيح لكي التماسيح تأكلها أتيت انا زوجها وفكتها من الحبال وربط الرجل مكانها وانزلته الي التماسيح
    ارجو التفسير للأهميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *