التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام والرؤي دهان المنزل في المنام  من خلال محتوى طلاء البيت او دهان الجدران نمر به جميعا فى تجديد منازلنا او تجهيز شقة جديدة ولكن رؤية طلاء المنزل فى الحلم لها تفسيرات عديدة اغلبها يبشر بالخير لمن يراه ونتابع من هذا الموضوع تفسير الاحلام والرؤى لدهان البيت بكافة التفاصيل.

تفسير دهان المنزل فى الحلم للفتاة

  • من ترى طلاء جدران البيت باللون الابيض فى الاحلام تشير الى اقتراب زواجها او خطوبتها.
  • وقيل اللون الابيض يدل على اخبار سارة قادمة وافراح لمن تراه والله اعلم.
  • من ترى انها تبحث عن لون لطلاء جدران البيت فى الحلم يدل على الحيرة والتشتيت فى اتخاز القرار والاختيار المناسب لمن تراه.

رؤية دهان المنزل فى الحلم للرجل

  • من يرى انه يقوم بدهان جدران منزله بدون تحديد اللون فى الحلم تشير الى تبديل الاحوال الى الافضل وقيل هى سفر او انتقال لمكان اخر والله اعلم.
  • من يرى انه يدهن جدران بيته باللون الاخضر فى الاحلام تدل على سعة المعيشة ونيل اموال وخير لمن يراه.
  • رؤية محاولة طلاء البمنزل ولكن اللون القديم مازال موجود  تدل على ازمات وخلافات لاتنتهى لمن يراه.

تفسير الاحلام والرؤي دهان المنزل في المنام

تفسير دهان المنزل فى الحلم للزوجة

  • من ترى طلاء جدران منزلها باللون الاصفر فى الاحلام تدل على مرض احد افراد الاسرة وقيل هى متاعب وهموم تمر بها صاحبة الرؤية.
  • من ترى طلاء جدران بيتها باللون الازرق او الاخضر فى الاحلام تشير الى قدوم اموال  وخير ورزق وفير لمن تراه وقيل تبديل الاحوال الى الافضل وامتلاك منزل جديد والله اعلم.

تفسير حلم دهان المنزل للنابلسى

  1. فسر العالم النابلسى برؤية طلاء جدران البيت فى الاحلام بتغييرات تجرى فى حياة الرائى سواء كان رجل او سيدة.
  2. وقيل هى انتقال لبيت اخر او عمل اخر او سفر ولكن التبديل الى الافضل.
  3. رؤية طلاء الجدران فى الحلم باللون الاخضر يدل على زيادة المال والخير لمن يراه.
  4. رؤية طلاء البيت باللون الابيض فى الاحلام يشير الى السعادة والاستقرار فى البيت والى الزواج للفتاة او الشاب والله اعلم.
  5. رؤية دهان المنزل باللون الاصفر غير محمودة تدل على الابتلاء بالمرض والهموم وقيل تدل على المتربصين الحاسدين لمن يراه.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. أنا عزباء حلمت أنو جميع الناس لي فحارتنا غيرو دهان بيوتهم و الحارة كلها لونوها بألوان زاهية إلا حنا و في برصو لي غير الشبابيك و البيبان بأاحرى خشبية و رجعوها بديكورات و تصاميم جميلة و الكل كان بيشتغل أباء و أناء و أنا قلت لبابا نعمل زيهم و هو رفض إالا أنو زاد باب حدبدي للباب البيت الرئيسي الخشبي و كان في بيبان كثيرة في بيتنا بدفتين و بدفة و بتطل على الشارع بس لونها أزرق و فيها توافذ من زجاج و كان في سقف جميل من خشب فوق الرصيف لي بيودي لبيتنا و كمان في أقواس و بعدين دخلت أنا و أمي لباب بيتنا و كان كلو بدهان أبيض أو أصفر فاتح جدا و قلتلها الحارة جميلة قوي و الناس كلها غيرت في شكل و لون بيوتها يا ريت احنا كمان بابا يوافق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *