التخطي إلى المحتوى

تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

يعد تطبيق موبيزين هو التطبيق رقم واحد على مستوى العالم بين التطبيقات التي تعمل في مجال تصوير شاشة الهاتف المحمول والفيديوهات، ويعد اليوم هو التطبيق الأفضل للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة حول العالم، فقد تم تحميل ذلك التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من قبل 60 مليون مستخدم، وعلى الرغم من ذلك قد لا يعلم الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة ذلك التطبيق الذي يحتوي على الكثير من المميزات الهامة.

تطبيق موبيزين لتسجيل الفيديوهات

تمكن التطبيق من الحصول على شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية نظرا لما يقدمه التطبيق من مميزات هامة، ويمكن ذلك التطبيق المستخدم في خاصة في مهارات صنع الفيديو وميزة الاستفادة من تلك الفيديوهات، وقد حصل التطبيق على الكثير من الجوائز الخاصة بتصوير شاشة الهاتف المحمول، فقد حصل على تقييم عالي بين التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي كما أن التطبيق يدعم العديد من أنظمة التشغيل الأخرى حتى يتمكن جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة من استخدامه.

ومن الممكن من خلال تطبيق موبيزين التحكم بشكل جيد في جميع التطبيقات التي توجد على الهاتف المحمول، كما يمكنكم أيضا من خلاله تسجيل العديد من الخطوات التي سبق وقمت بها على الهاتف حتى تتمكن من تذكرها مرة أخرى.

فكرة تطبيق موبيزين وطريقة عمله

أن فكرة عمل تطبيق موبيزين تقوم على أمر بسيط بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يتم تقديمها من خلال التطبيق وهي أن يقوم المستخدم بتسجيل مقطع الفيديو على الهاتف الخاص به، وتعد تلك الفكرة هي الفكرة الرئيسية للتطبيق ولكن يوجد في التطبيق الكثير من المميزات الأخرى التي من الممكن الحصول عليها من خلال تلك الميزة الأساسية، كما أن التطبيق من التطبيقات السهلة والبسيطة وجميع الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين مجانا.

وبعد أن يتم تحميل التطبيق من على المتاجر الإلكترونية المختلفة والتي من بينها متجر جوجل بلاي يتطلب التطبيق منك بعض الأذونات حتى تتمكن من الحصول على المميزات ويتم استخدام التطبيق من خلال الأيقونة الخاصة به والتي تظهر على جانب الشاشة بعد أن يتم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، بمجرد فتح التطبيق سوف يظهر لكم عدة خيارات مختلفة يتم الاختيار من بينها ويتم تسجيل مقطع الفيديو على شاشة الهاتف المحمول أو من خلال الحصول على لقطات من الشاشة.

وتجدر الإشارة أن تلك الأيقونة التي تظهر على الشاشة هي أحد أفضل المميزات التي توجد في التطبيق حيث تمكن المستخدم من سرعة الوصول إلى التطبيق وتسجيل مقطع الفيديو على الفور دون الحاجة إلى البحث عن التطبيق في الداخل.

شاهد أيضا:

الإصدار الأخير من برنامج موبيزين تسجيل الشاشة

قبل أن يقدم المستخدم على تحميل أي تطبيق على الهاتف المحمول الذكي الخاص به لابد من التأكد من أن ذلك التطبيق يتناسب مع نظام التشغيل الخاص بكم، ولابد وأن يتم تحميل التطبيق من خلال الطرق الصحيحة حتى لا تواجه الكثير من المشاكل في المستقبل خلال الاستخدام، ولابد وأن تتأكد أيضا من أن حجم التطبيق يتناسب مع المساحة الخالية على الهاتف المحمول، وعن أهم المعلومات التي تخص الإصدار الآخير من برنامج موبيزين ما يلي.

  • التطبيق متواجد على الإنترنت وعلى المتاجر الإلكترونية تحت مسمى Mobizen Screen Recorder.
  • وحجم التطبيق هو 24.69 ميجا بايت.
  • كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية والإنجليزية حتى يتمكن الكثير من المستخدمين من استخدامه على مستوى العالم.
  • وهو من إنتاج شركة موبيزين.
  • تم تحميل التطبيق من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.

خطوات تحميل برنامج موبيزين

بعد أن تعرفنا على كافة التفاصيل التي تخص برنامج موبيزين أفضل تطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة، ننتقل إلى المرحلة الأهم وهي تحميل التطبيق على الهاتف المحمول ومن السهل الحصول على تطبيق موبيزين على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، فهي متوفر مجاني على العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة، كما يعد مجاني أيضا على متجر جوجل بلاي ومن الأفضل أن يتم تحميله من على المتجر الإلكتروني الخاص بكم.

حيث يضمن المتجر الإلكتروني تحميل النسخة المناسبة للهاتف الذكي الخاص بكم، أو من الممكن تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر التالي https://mobizen-for-samsung.ar.uptodown.com/android .

  • بمجرد الدخول على الرابط السابق وتقوم بتحميل تطبيق موبيزين على الهاتف المحمول وسوف تحصل على التطبيق بشكل مجاني.
  • من الممكن أن تستمر عملية التحميل لعدة دقائق.
  • بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بكم الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد يصبح من السهل التعامل معه من قبل المستخدم.

متطلبات تطبيق موبيزين على الهاتف المحمول

حتى تتمكن من استخدام تطبيق موبيزين على الهاتف المحمول عليك التأكد من الخطوات التالية مسبقا حتى لا تحدث مشكلة أثناء العمل.

  • لابد على المستخدم من السمح إلى التطبيق بالوصول إلى الملفات والوسائط ومن خلال ذلك الأذن سهولة الوصول إلى الملفات التي تخص التخزين على الهاتف المحمول ومقاطع الفيديو وغيرهم.
  • سماح التطبيق بتسجيل الصوت من على الهاتف المحمول حيث تتضمن عملية تسجيل الفيديوهات والشاشة من الممكن أن يتم تسجيل الصوت معه لذا من الأفضل أن يتم الموافقة على تسجيل الصوت مع الفيديوهات التي يتم تسجيلها من خلال التطبيق.

الخطوات الصحيحة لاستخدام تطبيق موبيزين لتصوير الشاشة

أن الخطوات الخاصة باستخدام تطبيق موبيزين سهلة للغاية ولا تطلب المحترفين في الكثير من الأوقات من أجل التعامل مع التطبيق، بمجرد أن يتم تحميل التطبيق من على المتجر الإلكتروني الخاص بكم تظهر الأيقونة الخاصة بالتطبيق على أحد جانبي الشاشة لسهولة الوصول إليه عند الحاجة إلى تسجيل وتصوير الشاشة، ومن خلال الخطوات التالية من الممكن استخدام التطبيق بشكل صحيح.

  • للحصول على لقطة في الشاشة: بداية يتم الضغط على الأيقونة التي توجد على أحد جانبي الشاشة والتي تظهر بعد عملية التثبيت وبمجرد أن يتم الضغط على الأيقونة سوف يكون أمام المستخدم ثلاثة خيارات وهما عبارة عن التقاط الصور أو تصوير الفيديوهات على الهاتف المحمول وأخيرا الدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ولكي تتمكن من تصوير الشاشة كل ما عليك هو الضغط على الأيقونة التي تخص الكاميرا ويتم التقاط الصورة ومن ثم تصبح الصورة بين الصور الخاصة بكم.
  • تصوير الشاشة: وأما الاختيار الثاني الذي يوفره التطبيق للمستخدمين هو أن يتمكن المستخدم من التقاط مقطع الفيديو على الهاتف المحمول الخاص بكم ويتم ذلك الأمر من خلال الأيقونة الخاصة بالتصوير، وبمجرد الضغط عليها يبدأ العد التنازلي على الفور حتى رقم 1 وهنا يبدأ التطبيق في تسجيل كل ما يحدث على الشاشة وما تقوم به أيضا حتى تقرر أنت أيقاف الفيديو عن العمل.

وتجدر الإشارة أن التطبيق يتضمن أيضا العديد من المميزات والتي من بينها إمكانية إيقاف الفيديو مؤقتا للقيام بأمر ما ومن ثم إعادة تسجيل استئناف العمل في الفيديو مرة أخرى، وبمجرد حفظ الفيديو سوف تجده وسط ملفات الوسائط الخاصة بكم على الهاتف المحمول، والتطبيق لا يتضمن الإعلانات المزعجة التي توجد اليوم في الكثير من التطبيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *