التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الحريق في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الحريق في المنام هي من الرؤى المزعجة والقلق للرائي فهي تحمل بداخلها الكثير من الدلالات والمفاهيم المختلفة فهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حاله الحريق، ولذلك سوف نستعرض معكم في السطور التالية تفسير رؤية الحريق في المنام بالتفصيل.

الحريق في المنام

رؤية الحريق في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أن منزله يحترق فقد تدل هذه الرؤية على أن هذا الرائي هو غير راضي عن أفعاله ويريد أن يغير من نفسه كثيرا، وأما اذا رأى انه يخمد الحريق فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للكثير من المصاعب والأزمات الصعبة.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أن الحريق يشتعل في فرن منزله فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال ولكن بدون مشقه او تعب، بينما رؤية النار واشعال الحريق في كل مكان حوله فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم حاقدين وحاسدين وما كرين ويريدون تدمير حياته.

ما تفسير رؤية الحريق في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها حريق بدون توهج فهي بشره سارة لها بقرب موعد زواجها، وأما إذا احترقت بالنار فقد تدل هذه الرؤية علي زواجها من شخص ذو جاه ومال وسوف تعيش معه حياة سعيدة.

ما تفسير رؤية الحريق في المنام للرجل

  • الرجل الذي يري في منامه الحريق يشتعل في ملابسه فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الأخبار السيئة والمحزنة للغاية، بينما رؤية إشعال الحريق في المنزل بدون أي دمار فقد تدل هذه الرؤية علي حصول الرائي الكثير من الأموال.
  • وأما إذا احترق المنزل فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يكرهونه ويتحدثون عليه بأسوأ الكلام، وتشير أيضا علي تعرض الرائي للكثير من المصاعب والمشاكل والأحزان في حياته.
  • عندما يرى الرجل في منامه يده اليمنى تحترق فقد تدل هذه الرؤية على حصوله على فرصة عمل جديدة سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب والمراكز وسوف ينجح في عمله.
  • بينما رؤية حرق اليد اليسرى فقد تدل هذه الرؤية على فشل الرائي في عمله، ورؤية حرق القدم قد تدل على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها.

رؤية الحريق في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها الحريق فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والفرحة والأحداث السارة عن قريب لها، وهي علامة على الحمل القريب والجديد لها أن كانت لم تنجب من قبل.
  • وأما إذا رأت أنها تمسك بيدها النار فقد تدل هذه الرؤية وجود أشخاص أوفياء وهم يقدمون لها المساعدة، وأما إذا رأت شيئا يحترق بدون دخان فقد هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل والمصاعب التي تواجهها في حياتها.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم،
    رأيت أني في مطبخ بيت (أخت زوجي) أطبخ الأرز لزوجي ليتناوله لاحقا…
    تركت الارز وذهبنا نخرج في نزهة وحين عودتنا، أوصلنا أخت زوجي لمنزلها ونحن نستعد للرحيل… لنتفاجئ بصريخ من داخل المبنى ووهج حريق صغير…
    دخل زوجي لانقاذ اخته ولحقته محاولة المساعدة بتأمين مطفأة (بينما دخلت كانت النار قد انطفأت ولم يكن اي أثر لها) ولكم أخت زوجي كانت تعبانة من أثر الصدمة (ليخبرني زوجي أن جسدها اشتعل بالكامل وهي تحاول اطفاء الفرن ولكن عدت المشكلة بسلامة) نظرت اليها لأجد بقعتين بنفسجيتين على رقبتها.

    أخت زوجي عزباء تسكن مع والديها

  2. السلام عليكم
    عزباء غير موظفة
    حلمت انه بيت جيرانا يحترق والنار قوية مرة وكانه الاطفاء يحاولوا يطفوا النار لكنها ما تطفى وكانه جدار بيتنا متوهج كانه يحترق بس مافي نار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *