التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق Yaffmi مجانا عبر موقع محتوى، يهتم عدد كبير من الأشخاص وخاصة العاملين فى مجال الميديا بتطبيقات وبرامج تحويل صيغ الفيديو، فهناك عدد كبير من التطبيقات المشهورة والمعروفة ويلجأ إليها عدد كبير من المستخدمين ولكن يقفون أمام مشكلة وهى أنها تحتاج إلى الشراء ولا تتوفر مجانا، لذلك جئنا إليكم اليوم لنقدم لكم تطبيق مجانى يدعى تطبيق Yaffmi.

ما هو تطبيق Yaffmi

والجدير بالذكر أن تطبيق Yaffmi أحد التطبيقات الرائعه التى يمكن الإعتماد عليها لتحويل صيغ الفيديو، فالتطبيق لا يحتاج إلى تثبيت ولا توجد أى صعوبة فى التعامل معه على الإطلاق،كما أنه يحتوى على العديد من الصيغ والإمتدادات المختلفة، بالإضافة إلى أن التطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على الجهاز الخاص بك.

ومن جانبه حظى التطبيق على اعجاب عدد كبير من المستخدمين والدليل على ذلك التجارب السابقة له التى أكدت سهولة استخدام التطبيق ولا يحتاج إلى أناس خبرة فى مجال التعامل مع التطبيقات، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Yaffmi، كما دعونا نوضح لكم كيفية استخدامه وتحميله مجانا على الكمبيوتر.

مميزات تطبيق Yaffmi

تطبيق Yaffmi

  • يتميز تطبيق Yaffmi بتحويل صيغ الفيديوهات بسهولة.
  • يدعم العديد من الإمتدادات والصيغ المختلفة.
  • يحتوى على أدوات بسيطة يسهل التعامل معها.
  • يتوفر بواجهه رائعه وتصميم ممتاز.
  • حظى بشهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين.
  • حصل على عدد مرات تحميل كبيرة على الكمبيوتر.
  • يتم تحديث التطبيق بإستمرار.
  • يتوفر مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.

كيف يمكن استخدام تطبيق Yaffmi

  1. قم بتحميل التطبيق أولا من الرابط المتوفر أسفل المقال.
  2. بعد انتهاء عملية التحميل قم بفتح التطبيق بالضغط على الأيقونة الخاصة به.
  3. وبعد ذلك قم بإختيار الفيديو الذى تريد تحويل صيغته بالضغط على Add.
  4. ثم قم بإختيار Prest والمتعلقة بالصيغ والجودة.
  5. وبعد ذلك قم بالضغط على Convert لبدأ عملية التحويل .

كيف يمكن تحميل تطبيق Yaffmi

والأن توصلنا إلى نقطة كيفية تحميل تطبيق Yaffmi على الكمبيوتر بدون دفع أى مقابل مادى، فالتطبيق متوفر على الرابط التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالى، حيث يمكن الدخول عليه مباشرة والضغط على أمر التحميل وفى خلال دقائق بسيطة تكتمل عملية التحميل على الجهاز، ثم يمكنك الدخول عليه مباشرة واتباع الخطوات التى ذكرناها لكم خلال السطور السابقة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم حول تطبيق Yaffmi، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم وتجاربكم السابقة به من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *