التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون سبورت 2 على النايل سات نوفره لزوار موقع محتوى الأعزاء هواة متابعة الأحداث الكروية بصفة خاصة والفاعليات الرياضية عامة التي تهتم قناة on sport 2 بمواكبتها بإستمرار بالإضافة لبث المباريات الهامة التي يتعذر عرضها على اون سبورت 1 بسبب تزامن بثها مع مواعيد مباريات أخرى.

ما هو تردد قناة اون سبورت 2

يعد الأستفسار عن تردد قناة اون سبورت 2 الجديدة أحد أكثر المواضيع والتساؤلات التي تشغل فكر جمهور الكرة ومحبي الإطلاع على المستجدات الرياضية المحلية والعالمية وبالأخص مع قيامها حالياً بعرض مباريات الدوري العام المصري 2018/2019.

لذلك توجب علينا في ظل سعينا الدائم لتوفير أحتياجات رواد موقع محتوى الكرام من القنوات التليفزيونية بتعدد تصنيفاتها أن نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة اون سبورت 2 نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10853 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة on sport 2

أستطاعت قناة اون سبورت 2 التي أنطلقت لتكون أمتداد للنجاح والشعبية الكبيرة التي حققتها on sport في مصر والمنطقة العربية أن تستحوذ على أهتمام وأعجاب قاعدة عريضة من عشاق الساحرة المستديرة ويرجع السبب في ذلك إلى تغطيتها الرائعة لأهم الدوريات وتقديمها تحليل تفصيلي عقب كل مباراة تقوم ببثها وعدد كبير من التقارير للأولمبيات والألعاب الرياضية المختلفة.

ما هي برامج on sport 2

تضم قناة اون سبورت 2 الرياضية حزمة منوعة من البرامج الرياضية منها:

 برامج on sport 2

  • برنامج لايك.
  • برنامج ميديا أون.
  • برنامج ستاد مصر.
  • برنامج ملعب أون.
  • برنامج لقاء حصري.
  • برنامج ستاد إفريقيا.
  • برنامج تغطية خاصة.

قناة اون سبورت 2

تمتلك on sport 2 الكثير من المزايا ومقومات الشهرة التي ساعدتها في أن تصبح أحد أكثر القنوات الرياضية الجديدة أنتشار في العالم العربي منها:

  1. تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية تثقيفية تشبع ميول ومتطلبات قطاع كبير من جمهور الرياضة بجميع أنواعها.
  2. إلتزامها بالتقنية والمهنية العالية وإستقطابها لكوكبة من ألمع المحللين والمعلقين الرياضيين وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  3. إنتمائها لواحدة من أبرز الشبكات الإعلامية إلا وهي شبكة قنوات on مما أتاح لها فرصة الحصول على الحصريات وحقوق بث العديد من البطولات والمباريات الثقيلة.
  4. إعتمادها على التقنيات الحديثة وإستخدامها لأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وsd القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  5. حرصها على توسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيها بث محتواها الهادف بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  6. أهتمامها بزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين مشاهديها في كافة أنحاء العالم عبر تسخيرها المتميز للتطورات التكنولوجية وإنشاء موقع على اليوتيوب وعدد من الصفحات الرسمية.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على أستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *