التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج سايفون للآيفون برابط مباشر

سايفون هو البرنامج الأفضل إذا ما أردت فتح أو تصفح العديد من المواقع المحجوبة على هاتفك الآيفون أو على أي جهاز من الأنظمة الأخرى كالأيباد أو من خلال تحميله على الكمبيوتر، بهذا يمكنك تصفح ما شئت من المواقع دون خوف من محاولة التجسس والتنصت على هاتفك لأنك بالفعل تنشئ شبكة افتراضية لا يمكن لغيرك استخدامها، كل هذا وأكثر نتعرف عليه من خلال أسطر مقالنا لليوم.

ما الذي تعرفه عن برنامج سايفون؟

مع الشعبية الكبيرة التي نالها التطبيق بين مستخدميه من جميع أنحاء العالم كان لابد لنا من حديث عنه، وهذا لتدرك ما قد يفوتك إن لم تقم بتحميله على هاتفك خاصة وأنه يساعدك بشكل كبير في حماية خصوصية مستخدميه على شبكات الإنترنت ويتم الأمر من خلال تغيير الأي بي IP الخاص بأجهزة الكمبيوتر التي يتم استخدامها وبالتالي يصبح من السهل تصفح أياً من المواقع المحظورة.

جاء هذا بعد العديد من المشاكل التي أصبحت كالعبء على المستخدمين مع ما يعرفه البعض بمواقع البروكسي، فلم تعد الطريقة التقليدية التي تخص قيام الشخص بتغيير عنوان الـIP الخاص بهم بطريقة يدوية غاية في التعقيد، ولكن من خلال استخدام سايفون يمكنك بكل سهولة القيام بتشويش مباشر على كل من يحاول اختراق هاتفك، إذ يقوم التطبيق بتغيير موقع الأي بي خاصتك ليس فقط إلى مكان أخر بل وحتى إلى بلد أخر.

معلومات عن برنامج سايفون؟

لعله من أفضل التطبيقات التي صممتها تلك الشركة الكندية التي تخصصت في تطوير مختلف البرامج المفتوحة من حيث المصدر، إذ أنها بالفعل حققت هدفها في صنع بيئة آمنة للمستخدمين الإنترنت من جيع أنحاء العالم بل وأفضل منذ ذلك أنها حققت لهم الخصوصية مع خيار فتحد عدد كبير من المواقع المحجوبة في بلدك لتتغلب على الرقابة التي قد تفرضها بعض الحكومات على مواطنيها بالتالي تقيد حرية تصفح عدد من المواقع ولكن إذا ما قمت بتحميل سايفون على هاتفك يمكنك التغلب على تلك المشكلة بشكل مجاني.

تأكد بأنه لن يستطع أحد تحديد مكان الخادم الذي تستخدمه و التعرف عليك لأن سايفون واحد من برنامج VPN التي تعتمد على تواجد الكثير من الخوادم الوهمية أو الافتراضية على شبكة الإنترنت، بالتالي سيجد أي شخص مهما بلغت مهارته في الاختراق صعوبة بالغة في تعقبك خاصة وأن التطبيق يستخدم عدد متنوع من التقنيات الحديثة أهمها  VPN وكذلك كلاً من تقنيتي HTTP proxy وتقنية SSH التي تزيل جميعها أي محاولة للرقابة على شبكات الإنترنت.

مميزات تحميل برنامج سايفون للآيفون برابط مباشر

يمكنك التأكد من تطبيق سايفون هو الأفضل من بين التطبيقات المستخدمة في حماية الخصوصية والتي تتوفر في العديد من برامج البروكسي الأخرى، خاصة وأن هذا التطبيق قد تغلب على العيوب ونقاط الضعف بتلك البرامج من خلال التطورات المضافة حديثاً إليه لتجد أن مميزات التطبيق تتمثل في الاتي:

شاهد أيضا:
  • يمتاز بالخفة: وهذا الأمر يحتاجه جميع مستخدمي الهواتف الذكية لأنه إّذا ما أخذ مساحة تخزين كبير قد يكون سبباً في بطء عمليات التصفح أو ثقل الهاتف، ولكن جاء التطبيق خفيف لا يشغل أي مساحة أو حيز تخزين كبير.
  • سهل عند الاستخدام: إذ أنه بعيد كل البعد عن التعقيد لكي يتمكن جميع المستخدمين من استخدامه بكل سهولة، حيث تجد يوفر عدد من الشروحات الواضحة التي تجدها بعد تحمل التطبيق.
  • مجاني تماماً: لعل هذا ما تبحث عنه لأنك بالفعل ستحصل على مميزات لن تجدها بالتطبيقات الأخرى دون الحاجة إلى دفع أي مقابل مادي لقاءها.
  • يدعم العديد من اللغات: كل المستخدمين من أنحاء لعالم يمكنهم تحميل التطبيق بلغة بلدهم فهذا ما زاد من سهولة تصفح واستخدام هذا التطبيق، هذا إلى جانب كونه بالفعل يدعم اللغة العربية كواحدة من أهم اللغات بالنسبة للشعوب العربية لأن هنالك حظر بكثير من المواقع تجدها في بعض البلدان.
  • يمكنك تغيير عنوان الأي بي IP: مثلما استعرضت من قبل تجد أن التطبيق يمنحك رابط أو عنوان أي بي مختلف تماماً عن الذي تستخدمه، إّذ يضع رابط جديد افتراضي لواحد من البلدان الأخرى بالتالي يصبح من الصغب الوصول إلى المستخدم الأصلي.
  • حرية تصفح المواقع المحظورة: أصبح من السهل استخدام سايفون في تصفح العديد من المواقع والتطبيقات الأخرى كتلك المتواجدة في أمريكا والتي يتم فرضها على بعض البلدان العربية، إذ أن هذا قد حدث بالفعل بعد أن تم حظر الموقع الأشهر فيس بوك على المستخدمين في العراق، ولكن من خلال استخدام سايفون تم التهرب من هذا الأمر حيث تغيرت هوية المستخدمين وكذلك مكان الخوادم المستخدمة.
  • يوفر الدعم للعديد من الأجهزة: ليس فقط مستخدمي الآيفون يمكنهم استخدام التطبيق لأنه بالفعل يدع مختلف الأنظمة الأخرى، فعلى سبيل المثال تجده يدعم أجهزة الأندرويد والآيباد وكذلك أنظمة تشغيل ويندوز.

كيف يمكنك استخدام برنامج سايفون بعد تحمياه وتثبيته على هاتفك الآيفون؟

رغم تعقيد عمل التطبيق من الناحية الفنية إلا أنه الأبسط من ناحية الاستخدام لأنه يتمتع بواجهة بسيطة للغاية من السهل استخدامها بحرية دون أي تعقيدات أو عواقب، كما ولنتكون بحاجة إلى تجهيز أي إعدادات لأنه بالفعل التطبيق بعد تحميله يبحث سريعاً عن السيرفر الأقرب إلى مكانك لتتمكن من الحصول على أفضل ما يتاح من سرعة على الإنترنت.

أما عن طريقة استخدامه فستجد أن الأمر يتم من خلال التالي:

  • عليك في البداية تحميل البرنامج على هاتفك الآيفون من خلال الرابط المباشر الذي نوفره إليك في هذا المقال.
  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته ما عليك سوى الدخول إليه من خلال الضغط على الأيقونة التي تشير إليه على هاتفك.
  • بعد الدخول إليك ومن خلال الضغط على أيقونة التشغيل سرعان ما يبدأ عمل التطبيق في تشفير الاتصال الخاص بمستخدميه.
  • بالخطوة السابقة يمكنك بالتأكيد الاكتفاء بها وستجد أن اتصالك قد أصبح أمن تماماً إلا أنه يتوفر عدد من الإعدادات يمكنك تغييرها بالطريقة التي تناسبك.
  • من خلال الضغط على “Change Region” المتواجدة في الإعدادات ستتمكن من تغيير أو تعديل السيرفر الذي تستخدمه بكل سهولة.
  • أما إذا ما قمت بالضغط على “Language” تظهر إليك عدد من اللغات العالمية لتختار لغة بلدك أو اللغة التي تفضل استخدامها وستجد أن اللغة العربية متوفرة من بين الاختيارات.

لن تمتلك القدرة فقط على تصفح المواقع المحظورة في بلدك، بل ومن خلال تغيير عنوان الأي بي خاصتك ستتمكن من تصفح المواقع التي قد تم حظرها بالبلدان الأخرى إذا ما قمت بتغيير بلدك.

كما وفي حال دخولك على الشبكة الافتراضية واخترت موقع خاص تفضل تصفحه تجد أنه من الممكن إضافة هذا الموقع إلى مفضلاتك على التطبيق لتستطيع العودة إليه واستخدامه بأي وقت تريد.

تأكد كذلك أن التطبيق لن يبطئ من هاتفك خلال الاستخدام لأنه يدعم السرعة في التنقل بين المواقع والسيرفرات المحظورة بكل سهولة، دون أن تواجه إعلانات مزعجة تبطئ من تصفحك.

معلومات عن تحميل برنامج سايفون للآيفون برابط مباشر

  • حجم البرنامج: يختلف تبعاً لاختلاف الجهاز المستخدم.
  • ترخيص البرنامج: مجاني لمستخدميه من جميع أنحاء العالم.
  • توافق التطبيق: يتوافق مع مختلف الأنظمة من آيفون، أندرويد، ويندوز، ios.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *