التخطي إلى المحتوى

تنزيل تطبيق مسجاتي 2020

مسجات وكل ما تحتاجه من المسجات يوفرها إليك تطبيق “مسجاتي” الذي بالفعل واكب التطورات العصرية الجديدة في وسائل التواصل الاجتماعي التي نستخدمها، وذلك لكونه يتيح إليك القدرة على إرسال عدد كبير ومتنوع من الرسائل والحالات المختلفة لتتمكن من إرسالها في رسائل خاصة أو من خلال مشاركتها على حسابك مع الأصدقاء.

مع الأخذ في الاعتبار أن كثير من المستخدمين لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون العبارات المختلفة التي تتم كتابتها في سبيل التعبير عن مشاعرهم أو الإفصاح عن رأي أو فكرة ما، ولكن في ببعض الأوقات لا تجد العبارات التي تستطيع من خلال التعبير عما تريد الإفصاح عنه.

من هنا تظهر أهمية تطبيق مسجاتي مع أحدث إصدار له لعام 2019، إذ تجده يوفر الكثير من الرسائل المكتوبة بشكل مسبق في مختلف أنواع المجالات والمواضيع المختلفة لتختار منها ما يناسبك بكل سهولة، واليوم قد نساعدك قليلاً في إبراز أهم ما يمتاز به هذا التطبيق من خلال الأسطر التالية الموضحة إليك.

ما الفكرة القائم عليها تطبيق مسجاتي؟

لعلك لا تدرك أن هذا التطبيق من أحدث التطبيقات المصنفة بكونها من التطبيقات الترفيهية التي أصدرت عام 2017م، حيث يعتمد التطبيق في أساسه على توفير عدد هائل من الرسائل والتي تقدر بمئات الألاف ما يزيد عليها في مختلف الحالات التي من خلالها يستطيع المستخدم اختيار ما يناسبه منها.

يتم إصدار العديد من الإصدارات المطورة من التطبيق كل عام مع إضافة العديد من الحالات والأدوات إلى التطبيق بما يمنح المستخدمين إمكانيات أكبر عن سابقتها، وذلك لمساعدتك في نشرها ومشاركتها بأياً من حساباتك الشخصية على فيس بوك أو واتس آب أو تويتر وغيرها من التطبيقات والمواقع الشهيرة.

لم تقتصر الفكرة قط على أنه من المسموح لك استخدام الرسائل والحالات بشكل مباشر، بل أمكن للمستخدمين اختيار ما يناسبهم مع حرية إجراء أي تعديل سواء تعلق الأمر بالشكل أز بالزخارف المضافة إلى الحالات حتى تكون مميزة حتى وإن قام آخرون بنفس المسجات.

شاهد أيضا:

هذا بالفعل ما تسبب في شهرة التطبيق مع وصول عدد التحميلات به إلى ما يزيد عن نحو 10 مليون مرة، وكذلك التقييمات العالية والمرتفعة التي نالها بناء على آراء المستخدمين والتي وصلت إلى نحو 4.5 نجمة.

كيفية تنزيل تطبيق مسجاتي 2020

عليك أن تدرك بداية أن التطبيق بالفعل أصبح من أشهر التطبيقات المستخدمة والمحملة من على متجر جوجل بلاي الخاص بأنظمة الأندرويد، إذ أنه مجاني لمستخدمين بالتالي لست بحاجة إلى الدف لقاء الحصول على التطبيق أو أياً من الإصدارات الجديدة له ما عليك سوى اتباع خطوات التحميل الرئيسية التالية:

  • يجب عليك في البداية البدء في فتح صفحة التطبيق من خلال الدخول إلى جوجل بلاي، ومنها في خانة البحث عليك كتابة اسم التطبيق “مسجاتي” يظهر إليك التطبيق في أعلى القائمة مع نسبة التقييم العالية للتأكد من أنه التطبيق الأصلي.
  • عليك تالياً بعد التأكد من صلاحية التطبيق أن تضغط على أيقونة التحميل.
  • على الفور تظهر إليك قائمة منسدلة تحتوي على أهم الأذونات وشروط الاستخدام للتطبيق في سبيل تحقيق أفضل استخدام له، ما عليك سوى الضغط على موافقة ليظهر شريط التحميل الخاص بالتطبيق.
  • فور انتهاء عملية التحميل سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك ويصبح من الآن وصاعداً جاهز للاستخدام.

مميزات تنزيل تطبيق مسجاتي 2020

لان هنالك الكثير من المميزات التي يمنحها التطبيق إليك عليك لا تدركها جيداً، لذلك أتينا اليوم لنوضح أهم ما يمنحه إليك تحميل تطبيق مسجاتي من مميزات فيما يتمثل في:

  • ستجد أن التطبيق يمكن تحميله لجميع المستخدمين بشكل مجاني دون دفع أي مقابل مادي سواء عند التحميل أو عند ترقية التطبيق فيما بعد.
  • يتمتع التطبيق بأن مطوره منحوه واجهة بسيطة غير معقدة حتى يسهل على المستخدمين من جميع الأعمار استخدامه بكل حرية.
  • يمتاز تطبيق بكونه منظم للغاية مع ترتيب للفئات والأقسام يمكنك بكل تأكيد اختيار الأفضل والأنسب بالنسبة إليك من بينها جميعاً.
  • اهم ما يمتاز به التطبيق أن كل يوم يمكنك التمتع بحالات ورسائل جديدة يتم إضافتها بشكل يومي لتجربة أفضل للمستخدمين.
  • يمكنك اختيار الرسائل التي تفضلها مع إمكانية التعديل عليها سواء من خلا لتغيير نوع الخط أو حجمه، وكذلك من خلال تعيير لون الخط وخلفية الرسائل بشكل عام.
  • هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر عدد متنوع من أنواع الخطوط منها “الرقعة، النسخ” لتختار من بينها.
  • أياً كان القسم الذي تفضله بين من الأقسام والفئات الخاصة بالحالات يمكن التحكم بها، وذلك من خلال إخفاء ظهور الأقسام التي لا تهتم بها في حين يمكن ما تفضله إلى قائمة اهتماماتك لتحصل على كل جديد من رسائل وحالات بتلك القائمة.
  • من أهم الأقسام التي يوفرها التطبيق لمستخدميه رسائل “رومانسية، الشعر، النكت، الزواج، الأعياد، الاعتذار، الحزن، الخواطر…. وغيرها من الأقسام”.
  • كما وان الأفضل كون التطبيق يدعم عدد كبير من اللغات أهمها دعمه للغة العربية في الأقسام والحالات المختلفة التي تحدث باستمرار.

كيف يمكن استخدام تطبيق مسجاتي 2020

مع السهولة والواجهة البسيطة التي يعرضها التطبيق تجد أن طريقة استخدامه سهلة للغاية خاصة وأن أحدث الإصدارات وما أضيف إليها من تحديثات عدة جعلت من استخدام أكثر سلاسة، لذا نوضح إليك تالياً الطريقة التي يمكنك من خالها استخدام التطبيق والتي تتمثل في:

  • لابد لك في البداية من فتح التطبيق لتختار من ضمن القوائم الفئة التي تناسبك أو التي تعبر عن حالتك وما ترغب في الوصول إليه أكانت الرسائل الصباحية أو رسائل الاعتذار وغيرها مما ذكرت مسبقاً.
  • بعد الضغط على الفئة التي تناسبك يمكنك تصفح المئات من الحالات والرسائل المختلفة التي تعبر عن نفس المضمون ولكن مع محتوى مختلف أي بعبارات أخرى مختلفة، لتختار من بينها ما تفضله.
  • بعد اختيار الرسالة أو الحالة يمكنك إما مشاركتها أو الأفضل إجراء عدد من التعديلات عليها، سواء أردت تغيير كلمة ما أو تغيير الزخرفة والخط أو من خلال إضافة عدد من الرموز التعبيرية التي يمنحها التطبيق إليك لتختار من بينها.
  • التحديث الأخير من التطبيق أعطى مستخدميه القدرة على إدراج صور من على هاتفك لتكون خلفية للحالة والرسالة التي سبق أن عدلت عليها لتشاركها بعد ذلك مع الأصدقاء.
  • للقيام بمشاركة المحتوى سيكون عليك الضغط على أداة ماركة والتي تظهر عدد من الخيارات للتطبيقات المتنوعة، ما عليك سوى اختيار التطبيق ليتكم نشر المحتوى على الفور بحسابك الشخصي سواء على فيس بوك أو واتسب.
  • ولكن في حالة لم ترغب في مشاركتها في الوقت الحالي يمنحك التطبيق القدرة على نسخ ما قمت بتعديله على المحتوى الأصلي من خلال أداة النساخ التي تتواجد في أسفل الخيارات الممنوحة إليك، من خلال الضغط عليها أصبح بالإمكان نسخ المحتوى بالكامل والاحتفاظ به.

معلومات عند تنزيل تطبيق مسجاتي 2020

  • حجم التطبيق: 6 ميجا بايت.
  • توافق التطبيق: متوافق مع أنظمة الأندرويد.
  • ترخيص التطبيق: مجاني دون أي مقابل لمستخدميه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *