التخطي إلى المحتوى

تحميل كلين ماستر للأندرويد

كلين ماستر هو التطبيق الأول القادر على منحك حماية فائقة لهواتف الأندرويد عن طريق إزالة الفيروسات التي تتسبب بدوها في الإبطاء من سرعة هاتفك، هذا بالإضافة إلى العديد من المشاكل الأخرى التي يتمكن التطبيق من حلها بكل سهولة إلى أن يعيد إليك هاتفك بالإمكانيات والكفاءة المعتادة له، وربما من خلال مقالنا اليوم ستتمكن من معرفة العديد عن خصائص ومميزات التطبيق وطريقة تثبيته والاستفادة منه أفضل استخدام لذا تابع معنا لليوم.

ما الذي تعرفه عن تطبيق كلين ماستر؟

يمكن وصفه بالطبيب الخاص لهاتك والذي لن يساعدك فقط في إزالة ما يتواجد من فيروسات على الهاتف، بل وله دور كبير في حماية الهاتف مما قد يتعرف لها من أعطال أو تلفيات جراء تلك الفيروسات، هذا بالإضافة إلى دوره المميز في حذف مختلف أنواع الصور أو الملفات المتشابهة المتواجدة على هاتفك وهذا فقط ّإذا ما سمحت بالإذن لفعل هذا الأمر.

فعالية التطبيق كذلك لها دور كبير في التخفيف من المساحة التي تشغلها أياً من الصور غير الواضحة أو المشوشة التي تتواجد في أستوديو هاتفك إذا ما رغبت في عدم الاحتفاظ بأياً منها، كل هذا يساعدك بشكل خاص في الزيادة من سرعة الهاتف ليعمل بفعالية أكثر عن سابقته مما يتعرض له من استنزاف من خلال الفيروسات.

تذكر كذلك أن هنالك عدد من الملفات الإضافية الصغيرة التي يتم تحميلها دون موافقتك خلال تحميل أياً من الملفات الأخرى، بالتالي تشفر المزيد من المساحة التخزينية على هاتفكن ولكن كلين ماستر يستخدم في تلك الحالة لتخليصك من عبء تلك الملفات المشبوهة وغير الضرورية بإزالتها بالكامل ليوفر لك عناء استهلاك المساحة التخزينية.

تحميل كلين ماستر للأندرويد

بالفعل تزداد شهرة التطبيق كل يوم بين مئات الملايين من المستخدمين بجميع أنحاء العالم، وهذا لأن التطبيق يمتاز بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلت منه الأفضل بين اختيار العملاء من مستخدمي الأندرويد أو الآيفون بدليل التقييمات الإيجابية التي تتراوح إلى نحو 4.7 نجمة التي تم منحه إياه من قبل المستخدمين بما يؤكد شهرته العالمية وكذلك فعاليته في إزالة الفيروسات غير الضرورية على الهواتف الذكية.

خطوات تحميل كلين ماستر للأندرويد

لعلك لن تواجه أي صعوبة حيال تحميل التطبيق على هاتفك لأنه من أشهر التطبيقات المتواجدة على جوجل بلاي أو آب ستور بالتالي يتم تحميلها بسرعة وببساطة، لذا إن كنت تعاني من تواجد الفيروسات على هاتفك والتي بدورها تتسبب في ثقله أو التقليل من كفاءته إليك الخطوات البسيطة التي تحتاجها إليها عند تحميل التطبيق:

شاهد أيضا:
  • عليك أن تسارع في الدخول إلى جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد ومن ثم قم بكتابة اسم التطبيق “كلين ماستر” ليظهر إليك أيقونة التطبيق على الفور إلا أنه لابد لك من التأكد من أنك بالفعل قد عثرت على التطبيق السليم من خلال التحقق من التقييمات التي حصل عليها.
  • بعد تأكدك يمكنك الدخول إلى صفحة التطبيق والضغط على الأيقونة التي تحمل اللون الأخضر “تحميل”.
  • على الفور سرعان ما تظهر إليك قائمة تظهر شروط وأذونات الاستخدام للتطبيق لتقوم بالموافقة عليها حيث هذا ما يساعد التطبيق في العمل بكفاءة أفضل مع تأدية كافة المهام المطلوبة.
  • بالفعل في غضون بضعة دقائق يتم تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك خاصة وأنه مساحته ليست بالكبيرة بالتالي لا يتطلب وقت طويل للتحميل وستجده قد أصبح جاهز للاستخدام.

ما المميزات التي يقدمها تحميل كلين ماستر للأندرويد؟

  • أهم ما يمتاز به التطبيق سرعته في إنهاء عملية الفحص والإزالة للفيروسات أو اياً من الملفات والبيانات الزائدة التي قد تتواجد على هاتفك والتي بدورها ما تكون السبب الأكبر في بطء الهاتف عند الاستخدام.
  • يمتاز بفعاليته الكبيرة في حماية الهاتف الذكي من التهديدات المفاجئة جراء عمليات التحميل غير السليمة إذ يزيل أياً من الملفات الزائدة أو المشبوهة خلال علية الفحص وكذلك عند التحميل المباشر.
  • لن تواجهك صعوبة عند استخدام التطبيق لأن واجهته وتصاميمه تمتاز بالبساطة مع توافر عدد من الخيارات التي بدورها ما تتيح استخدام افضل للهاتف بشكل عام وليس بالتطبيق فقط.
  • يمكنك استخدام التطبيق باللغة التي تريد حيث يدعم عشرات اللغات العالمية ومنها العربية بما يجعلك قادر على التمتع بخدمة أفضل مع لغتك الأم، وهذا ما زاد من عدد المستخدمين بسبب توافر اللغة التي تساعدهم في فهو استخدام التطبيق بشكل أفضل.
  • كلين ماستر مناسب للغاية في العمل على مختلف أنظمة التشغيل الشائعة أشهرها بالتأكيد ما نخصه بالحديث اليوم أنظمة الشغيل الأندرويد، هذا بالإضافة إلى الأيفون وأنظمة التشغيل بالكمبيوتر أو اللاب توب.
  • لن تواجه إزعاج جراء ظهور الإعلانات المزعجة التي كثيرة ما تدجها بالتطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.
  • من أهم خصائص التطبيق كونه يعمل بشكل فعال في إطالة عمر بطارية الهاتف إذ يزيل من الملفات والتطبيقات التي تستهلك الكثير من البطارية.

خصائص تشغيل كلين ماستر لمستخدمي هواتف الأندوريد

على الأرجح لن توجهك صعوبة عند استخدام التطبيق ولكن من المهم أن تدرك أن هنالك عدد من الأدوات والخصائص المفيدة للغاية والتي لابد لك من استخدامها بعد تحميل التطبيق ومنها:

  • استخدام خاصية App lock التي خصصت لمنحك المزيد من الخصوصية من المتطفلين، فمن خلال تلك الخاصية تستطيع وضع كلمة سر لأي من الملفات أو التطبيقات التي ترغب في إغلاقها وحمايتها من المتطفلين ما عليك سوى الضغط على “Protect” ومن ثم تفتح إليك كل ما يجمله هاتفك من ملفات وتطبيقات وصور أختر ما تريد حمايته بالرقم السري أو من خلال كتابة نمط محدد للفتح.
  • خاصية Clean تسمح لك من خلال الضغط عليها بالقيام بمسح شامل على هاتفك في سبيل إغلاق جميع التطبيقات التي تتسبب في نفاذ استهلاك شحن البطارية ّإذا ما تركتها غير مغلقة في الخلفية وهذا ما يمنحك استمرارية وعمر أطول لشحن البطارية من الاستهلاك بسرعة.
  • خاصية Junk Files والتي إذا ما قمت بالضغط عليها يتم إزالة كل ما قد يتواجد بهاتفك من فيروسات أو تلك الملفات والبيانات غير الضرورية أو التي لم يتم إزالتها بالكامل عند القيام بمحوها من هاتفك، بالتالي يسرع هذا الأمر من الهاتف.
  • خاصية Antivirus الرائعة والتي هي الهدف القائم عليه شهرة التطبيق في كونه يزيل أي فيروسات تتسب في التلف أو الضرر لهاتفك الذكي، فمن خلال الضغط عليها يتم عمل فحص شامل كامل الملفات والبيانات التي قد تتواجد على هاتفك عما قد يتواجد من تهديدات أو فيروسات خفية قد تهدد من سلامة أو أدامة الهاتف.

بالفعل تلك كانت أهم الخصائص والمميزات التي يستطيع كلين ماستر منحك إياها، لذا عليك فقط الإسراع في تحميل هذا التطبيق الرائعة لتكون واحد من بين ملايين المستخدمين القادرين على التمتع بأداء أفضل لهواتفك الذكية مع أفضل حماية وفعالية من الفيروسات وغيرها من التهديدات، وتأكد من ترك تقييمك الخاص بعد استعمال وتجربة استخدام التطبيق.

معلومات عند تحميل كلين ماستر للأندرويد

  • حجم التطبيق: يتباين تبعاً لنوع الجهاز المستخدم.
  • ترخيص التطبيق: مجاني بالكامل لمستخدميه.
  • توافق التطبيق: متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف والحواسيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *