التخطي إلى المحتوى

ديكورات منازل عربية شرقية نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم مجموعة من اجمل وأحدث ديكورات منازل عربية شرقية، إذا كنت تريد الحصول على ديكور فخم وجذاب فيجب أن تفكر فى منزل مزين بأسلوب عربى حيث تظهر التأثيرات العربية الراقية فى التصميمات الداخلية بشكل أنيق.

والجدير بالذكر أن الثقافة الإسلامية تلعب دورا هاما فى كل من التصميم العربى والمغربى أيضا وقد تختلف الديكورات العربية ما بين التصميمات الريفية والتصاميم التي تعتمد على الطراز البدوى ومن المميز أن الطراز العربي الحديث يتميز بالشكل البسيط ولذلك ننصحكم بأن تتابعوا معنا فى هذة المقالة لتشاهدوا أجمل ديكورات المنازل العربية.

ابرز الوان الديكورات العربية

أبرز ألوان الديكورات العربية هى الألوان الدافئة والمحايدة الرائجة حيث يفضل استخدام الألوان المحايدة والدافئة على الجدران إلى جانب الألوان الباردة مثل الفيروزي والأخضر الزمردي أو الأحمر المغربي والبرتقالى المحترق وأيضا البيج والبني والذهبي والنحاسي.

نبدأ مع هذا الديكور الذى يعتمد على حوائط وأعمدة مزينة بنقشات عربية مع إضاءات من الفوانيس وانتريه باللون الأبيض مع سفرة باللون البنى.

ديكورات عربية

يعتمد الديكور العربى على لمسات شرقية رائعة تضيف أناقة ورقى على المنزل وفى هذا التصميم نشاهد سقف مزين باللون النحاسى مع نجف عربى أنيق وجدران مزينة بتابلوهات رائعة مع طاولات منخفضة.

شاهد أيضا:

ديكورات عربية

تم الاعتماد هنا على انتريه منخفض مع طاولة باللون النحاسى الدافئ منخفضة ونجفة كلاسيكية راقية وارضية مزخرفة.

ديكورات عربية

اشكال اثاث الديكور العربى

اشكال اثاث الديكور العربى هو الذى يتمثل فى الاعتماد على الأنماط العربية التقليدية حيث يحتوى على مقاعد منخفضة وصناديق كبيرة فى غرف النوم لتخزين الملابس والأشياء والصوانى النحاسية التى تستخدم فى تقديم الطعام بدل من الطاولات ويتم تزين الأثاث بأشكال هندسية.

ديكورات عربية

ديكور يحتوى على كنبة باللون البيج مع ستائر بدرجات الكافية ونجفة شرقية.

ديكورات عربية

احدث ديكورات المنازل العربية

يعتبر هذا التصميم من أحدث ديكورات المنازل العربية الشرقية.

ديكورات عربية

هذا الديكور يمتاز بالأناقة والفخامة حيث يحتوى على غرفة نوم ذات تصميم عربى شرقى.

ديكورات عربية

اجمل اشكال ديكورات المنازل العربية

اجمل اشكال ديكورات المنازل العربية هى التى تعتمد على الأسلوب الشرقي البسيط.

ديكورات عربية

نختم مع هذا الديكور العربى.

ديكورات عربية

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات المنازل العربية هذه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *