التخطي إلى المحتوى

أجدد صور لاعب الفتنس يوليسيس وكفرات الفيس بوك الجديد وهو من اللاعبين الكبار والمشهورين في هذا المجال حيث يحظي بشعبية كبيره علي مستوي العالم ومن أفضل الأجسام حيث يبلغ من العمر 35 عام ويصل طوله الى 178 سم ووزنه 95 كيلو جرام .

قصة التحول

يحكي لنا يوليسيس أنه عندما كان في سن المراهقة كان نشط جدا في لعب الرياضة وأستغرق العديد من الوقت والمجهودات للنظام الغذائي وبالمقارنه مع المراهقين الآخرين في عمره فكان يولسيس من المهتمين بالرياضة لكنه في هذا الوقت كان صغير وضئيل الحجم بالنسبه لأصدقائه فأصبح من الصعب الحصول علي جسم رياضي وكان ذلك بمثابة دعوه لإيقاظه وأختيار الإتجاهات المهمه في حياته ليبدء في تغيير نفسه .

واجه يوليسيس العديد من التحديات والصعوبات في طريقة للحصول علي جسم مثالي حيث بدأ في القراءة عن الأنظمة الغذائيه والمكملات أخذ القرار في تغيير نفسة وتحقيق أحلامه ليكون أفضل وهذه بعض الصور وأغلفة الفيس بوك وتويتر للفتنس يولسيس .

الأمور التي ساعدت يوليسيس

يحكي الفتنس يولسيس أن دوافعه ومحفزاته تأتي من أماكن عديدة ومختلفة وأهمها تحدي نفسه ليكون أفضل وتحفيزه علي التمرين بقوة اكبر والتشجيع من عائلته وأصدقائه الذين يؤمنون بأحلامه وطموحاته .

والمعجبين أيضا الذين يتابعوه علي الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي والذين يقومون بتشجعيه دائما ويحب يوليسيس ان يحيط نفسه بالمراكز والأشخاص ذو القوة الذين يساعدوه علي تحقيق احلامه .

شاهد أيضا:

أهداف يوليسيس

حقق يوليسيس كل ما أراده في عالم كمال الأجسام من الجسم المثالي للبطولات والكؤوس التي أنتصر بها وفاز في أكثر من 10 عروض لكمال الاجسام وقام أيضا بتدريب عدد لا يحصي من المشاهير وهو الأن مدير لنادي ريبوك الرياضي أفضل صالة العاب رياضية في اوروبا .

فلسفة التدريب الحاليه ليوليسيس

يستند التدريب عند الفتنس يوليسيس علي التدريبات بدون الأجهزه لأنها تسرع من عمليه نمو العضلات كما أن جسمه يستجيب أكثر لهذه التمرينات وتساعد أيضا في رفع معدلات ضربات القلب وزياده ضغط الدم في الجسم وتعطيك القدرة علي بناء الجسم بسرعه والقدرة أيضا علي التحمل .

نهج التغذية السليم عن يوليسيس

التغذية هي المفتاح الرئيسي لبناء الجسم ولا يمكن الحصور علي الجسم المثالي بدون الحصول علي التغذية المناسبة التي تعطي الطاقة ليستطيع التحمل في التمرين وتعطي الجسم المواد التي يحتاجها لتغذية العضلات .

لذلك ينصح يوليسيس بكثرة أكل الأطعمه العضوية والأعشاب الطبيعية مع المكملات الغذائية .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *