التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم دهان المنازل لأبن سيرين بالتفصيل عبر موقع محتوى, تحمل رؤية طلاء المنزل في المنام العديد من التفسيرات والدلالات، وسوف نقدم لكم اليوم في موقع محتوى تفسير رؤية دهان جدران المنزل في المنام، ونوضح لكم كل ما تحمله الرؤية من تفسيرات ومعاني مختلفه حيث يختلف تفسير رؤية دهان المنزل على حسب الحاله الأجتماعية لصاحب الرؤية وعلى حسب الألوان التي أستخدمها في الطلاء.

تفسير حلم دهان المنازل

ما هو تفسير رؤية الطلاء

الطلاء في المنام يدل على الخير ويدل على وجود بعض التغيرات الجيدة في حياة صاحب الرؤية، وتدل رؤية الطلاء في المنام على سماع الأخبار السعيدة.

تفسير رؤية الطلاء للمريض

  • أذا رأى شخص مريض أنه يقوم بطلاء منزله بالوان جميلة وزاهية فهذه الرؤية تدل على الخير له والشفاء من المرض.
  • أما أذا رأى المريض أنه يدهن منزله أو غرفته باللون الأسود فهذه الرؤية تدل على الموت .
  • أما أذا رأى المريض أنه يقوم بطلاء المنزل بالون الأصفر أو الازرق فهذه الرؤية تدل على أن المرض سوف يشتد عليه وسوف يعاني معاناه كبيرة.

تفسير حلم دهان المنازل

تفسير رؤية طلاء المنزل للعزباء

  • أذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تدهن منزل والدها بالوان زاهيه فهذه الرؤية تدل على النجاح والتخلص من الهموم والمشاكل.
  • أما أذا رأت العزباء أنها تقوم بطلاء منزل جديد باللون الأبيض فهذه الرؤية بشرى لها بأنها سوف تتزوج قريباً وتنتقل الى حياة جديدة.
  • وأذا رأت العزباء أنها تقوم بدهان المنزل باللون الأصفر فهذه الرؤية تشير الى أن هناك شخص قريب منها يحسدها ويحقد عليها ويتمنى لها زوال النعمة.

تفسير رؤية دهان المنزل للمتزوجة

  • أذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بطلاء منزلها باللون الأبيض فهذه الرؤية تدل على سعادتها مع زوجها والحب المتبادل بينهما.
  • أما أذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتطلي منزلها باللوان زاهية فهذه الرؤية تشير الى تغير حياتها الى الأفضل.
  • وأذا رأت المتزوجة أنها تطلي منزلها باللون الأسود فهذه الرؤية تدل على المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها.
  • وأذا رأت المتزوجة أنها تطلى منزلها باللون الأصفر فهذه الرؤية تشير الى المرض لها أو لاحد أفراد أسراتها.

تفسير أزاله الطلاء من المنزل

  • أذا رأى شخص في منامه أنه يقوم بأزاله طلاء أسود من على الجدران فهذه الرؤية تشير الى أنتهاء المشاكل والصعوبات في حياته.
  • أما أذا رأى أنه يزيل الطلاء الأبيض أو الطلاء الملون من الحوائط فهذه الرؤية تدل المشاكل والصعوبات التي سوف تحدث له.

تفسير حلم دهان المنازل

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .حلمت اني في بيت اجرته لي و لاولادي و جه طليقي كان حزين و ماعندوش مكان صعب عليا و دخلته يقعد مع الاولاد(في الحقيقه لا يسأل عن الاولاد ولا يصرف عليهم و هو ميسور الحال جدا) و لانه لا يجوز اننا نكون في مكان واحد ذهبت للنوم في منزل ابي و في الصباح ذهبت للشقه و جدته و كانها فيها فرش قديم حتى اني لم اتعرف عليها في البدايه و كأن طليقي احضر شخص يقوم بطلاء الحوائط بلون مائل للاصفر دهان قديم و لكني قلت مش مشكله و كانت هناك سيده تنظف البيت ثم ظهر واحد (ممكن يكون المبيض او شخص اخر بس هو تبع طليقي ) حاول قتلي بالسكين فقاومته ثم اطلق نار و اختبأت ثم حاول رمي قنبله علي فلم تنفجر و خرجت من الغرفه فدخل هو ليرى لماذا لم تنفجر القنبله فانفجرت فيه و اشتعلت نار هائله في الغرفه و احترق الرجل و هو يصرخ و انا لم اكن خائفه .

  2. حلمت أن دخلت بيت كان الطلاء بتاعه فاتح و جديد و لما دخلت غرفت النوم لقيت ورق حائط شكله مش حلو و مقطع كده و كان يوجد فيها زوجى السابق و قال أنه هيصلحها الحاله منفصله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *