التخطي إلى المحتوى

أفضل شهادات استثمار فى البنوك المصرية 2020 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم الان أفضل شهادات الاستثمار فى البنوك المصرية، تقدم البنوك المصرية مجموعة من شهادات الاستثمار المتنوعة وذلك بهدف خدمة العملاء وقد تختلف معدلات الفائدة من بنك إلى آخر حسب نظام كل بنك.

والجدير بالذكر أن أسعار الفائدة لشهادات الاستثمار ذات العائد الثابت هى الهدف الذى يتنافس عليه كل بنك بالإضافة إلى قيام معظم البنوك المصرية بتخفيض سعر الفائدة من خلال البنك المركزى فهناك شهادات استثمار البنك الاهلى وأيضا شهادات إدخار من بنك مصر والبنك التجارى الدولى وغيرهم لذا تابعوا معنا فى هذة المقالة لتتعرفوا على أفضل شهادات الاستثمار من البنوك المصرية.

أنواع الشهادات الادخارية فى البنوك المصرية

شهادات الاستثمار

هناك الكثير من أنواع شهادات الاستثمار فى بنوك مصر حيث توجد شهادات بفئة خمسة سنوات وأيضا سبع سنوات كما توجد شهادة بفئة عام فقط وثلاثة سنوات وهذة تعد الأكثر انتشارا فيهم لأن العديد من العملاء يفضلوها بسبب ارتفاع نسبة العائد المقدم عليها عن الشهادات الأخرى، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم أنواع شهادات الاستثمار.

  1. شهادة استثمار ذات قيمة متميزة.
  2. شهادة استثمار ذات عائد جارى.
  3. شهادة استثمار ذات جوائز.
  4. شهادة استثمار ثلاثة سنوات ذات عائد نصف سنوى.
  5. شهادات ذات عائد سنوى لمدة 5 سنوات.
  6. شهادات ذات عائد شهرى وربع سنوى ونصف سنوى.
  7. إلى جانب عدة أنواع أخرى مثل شهادة التميز وشهادات الضمان والخير والدولارية والاسترلينية واليورو والمعاملات الإسلامية.

ما هى افضل شهادات الاستثمار في بنك مصر

أفضل شهادات الاستثمار فى بنك مصر هى شهادة الاستثمار الخمسية ذات العائد السنوى حيث تتميز بأنها بفئة خمسة سنوات وقابلة للتجديد أيضا كما أن تاريخ إصدار الشهادة هو ذات تاريخ الشراء ويوجد منها فئة 1000 جنية و5000 جنية و10000 جنية ولا يمكن استراد الشهادة قبل ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

ما هى افضل شهادات الاستثمار فى البنك الاهلى

شهادات الاستثمار

أفضل شهادات الاستثمار فى البنك الاهلى هى الشهادة البلاتينية والتى تكون مدتها ثلاثة سنوات وهى ذات عائد شهرى وتبدأ فئة الشهادة من 1000 جنية.

والآن بعد أن تعرفتوا على أفضل شهادات الاستثمار فى البنوك المصرية اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل استفساراتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *