التخطي إلى المحتوى

أعلى عائد بالجنية المصرى فى البنوك المصرية 2022 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم الان أعلى عائد بالجنية المصرى فى البنوك المصرية، تعتبر شهادات الادخار الثلاثية أحد أهم أنواع شهادات الاستثمار فى البنوك المصرية وذلك لأنها تقدم عوائد مرتفعة بالجنية المصرى مقارنة بأنواع الشهادات الأخرى.

وجديرا بالذكر أن العائد الثابت من هذة الشهادات يصل إلى 15.25% أما العائد المتغير فقد يرتفع حتى يصل إلى نسبة 17% حيث أنه أعلى عائد مقدم من البنوك حتى الآن وفيما يلى سوف نتعرف على أنواع شهادات الادخار الثلاثية فى البنوك المصرية لذا ننصحكم بمتابعتنا إلى آخر المقالة.

شهادات إدخار البنك الاهلى المصرى

أعلى عائد في البنوك

يقدم البنك الاهلى شهادة بلاتينية ذو فائدة ثابتة بعائد يصل إلى 15% اذا كان يصرف كل شهر أما إذا كان يصرف كل ثلاثة أشهر فتكون نسبة العائد بها 15.25% كما يقدم نوع آخر وهى شهادة استثمار المجموعة ب والتى تبلغ مدتها عام واحد ونسبة الفائدة بها 15.75% والعائد يصرف كل شهر وهو أعلى عائد على شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت.

شهادات إدخار بنك مصر

يصدر بنك مصر شهادة استثمار ذات عائد ثابت بنسبة 15% سنويا ويتم صرفه كل شهر إلى جانب نوع آخر وتكون الشهادة فيه ذات عائد متغير بنسبة فائدة 17% ويتم صرف العائد كل ثلاثة أشهر ويبدأ شراء هذة الشهادة من ألف جنية.

شهادات إدخار بنك القاهرة

أعلى عائد بالجنية في البنوك

يقدم بنك القاهرة شهادة البريمو ذات عائد ثابت بنسبة فائدة تصل الى 14% فى حين أن يصرف العائد كل شهر أما إذا كان يصرف كل كل ثلاثة أشهر فيصل إلى نسبة 14.10% بالإضافة إلى شهادة البريمو ذات العائد المتغير بفائدة 15.75% ويصرف العائد كل شهر ويمكن شراء الشهادة من ألف جنية ومضاعفاتها.

شهادات إدخار بنك الكويت الوطنى

يقدم بنك الكويت الوطنى نوعان من شهادات الادخار الثلاثية النوع الأول شهادة ذو فائدة ثابتة نسبتها 14.75% مع صرف العائد كل شهر و15% مع صرف العائد كل ثلاثة أشهر أما بالنسبة للنوع الثانى فهى شهادة ذو فائدة متغيرة وتبلغ نسبتها 16% فى حين أن يصرف العائد كل شهر و16.25 كل 3 أشهر ويبدأ شرائها من 5000 جنية للثابتة أو 1000 للمتغيرة.

وبعد أن تعرفتوا على أنواع شهادات الادخار التى تقدم أعلى عائد اخبرونا ما رأيكم بها عبر التعليقات التى فى الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *