التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية شاريك رابح صقر
أغنية شاريك

كلمات أغنية شاريك رابح صقر نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان السعودي الكبير “رابح صقر” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “شاريك”.

قام بإصدارها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت فى خلال سبعة أيام فقط أكثر من إثنان مليون مشاهدة كاملة، وهى من كلمات “واحد”، وألحان “سهم”، وتوزيع الموسيقى “رأفت”، نترككم مع كلمات الأغنية، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

كلمات أغنية شاريك كاملة

  • غناء: رابح صقر.
  • كلمات الأغنية: واحد.
  • ألحان الأغنية: سهم.
  • توزيع الموسيقى: رأفت.

ﺷﺎﺭﻳﻚ ﻻﺑﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺰﻋﻠﻚ ﺷﺎﺭﻳﻚ ﻻﺑﻮ ﺍﻟﺰﻋﻞ ﻣﻦ ﺍﻭﻟﻪ ﻟﻴﻦ ﺍﺧﺮﻩ

ﺷﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﺭﺑﻲ ﻛﺬﺍ ﺣﻄﻬﻢ ﻓﻴﻚ ﻗﺎﺑﻠﻚ ﺭﺑﻲ ﻭﺣﺎﺟﺘﻲ ﻟﻚ ﻛﺒﻴﺮﺓ

ﺍﻏﻠﻴﻚ ﻭﺍﻏﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻳﻐﻠﻴﻚ، ﻭﺍﺑﻴﻚ ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻥ ﺍﻟﺰﻋﻞ ﻛﺎﻥ ﺧﻴﺮﻩ

ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺑﻴﻦ ﻟﻚ ﻏﻼﻙ ﻭﺗﻐﻠﻴﻚ، ﻭﻋﺸﺎﻥ ﺍﻃﻴّﺐ ﺧﺎﻃﺮﻙ ﻭﺍﺳﺘﺜﻴﺮﻩ

ﺍﻭﻋﺪﻙ ﻻﺿﺎﻗﺖ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺍﺧﻠﻴﻚ، ﻭﺍﻭﻋﺪﻙ ﺯﻋﻠﺘﻨﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ

ﺣﺐ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺯﻋﻞ ﻭﺗﺰﻋﻞ ﻭﺍﺭﺍﺿﻴﻚ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺷﻮﻑ ﻟﻚ ﺣﺐ ﻏﻴﺮﻩ.

من هو رابح صقر

رابح صقر هو مغني وعازف وملحن وموزع موسيقى سعودي معروف، يعتبر واحدا من أشهر الأصوات الخليجية المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، وأقدمهم على الإطلاق، من مواليد إمارة “الإحساء” بالمملكة العربية السعودية يوم 6 نوفمبر عام 1960، اسمه الحقيقى “عيسى صالح عيسى الصقر”، يتقن العزف على العديد من الآلات الموسيقية مثل آلة “العود والجيتار والبيانو”.

من هو رابح صقر

متى بدأ رابح صقر مشواره الفنى

برزت موهبته منذ السنوات الأولى من عمره، ولكن لم يكتشفه أحد، قرر أن يطلق أول إسطوانة غنائية خاصة به عام 1982 بعنوان “يا نسيم الليل”، تضمنت عدد ستة أغاني كاملة، جميعهم باللغة العربية الفصحي، حقق من خلاله نسبة مبيعات عالية، أصدر ثانى ألبوم له عام 1984 بعنوان “صابرين”، حصل من خلاله على إشادة كبيرة من قبل بعض النجوم مثل “طلال مداح”.

بعد إصداره لألبوم “رابح 96″، توقف عن الغناء لمدة خمسة سنوات كاملة، وكان قد أوشك على الإعتزال نهائيا عن الغناء لولا تدخل بعض الفنانين مثل “محمد عبده”، وفى خلال هذه الفترة، ظهر للجمهور من خلال إحياء عدة حفلات غنائية ناجحة، طرح أغنية سينجل جديدة خلال الأيام القليلة الماضية بعنوان “شاريك”، حققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”.

كم عدد ألبومات رابح صقر

فى رصيده الفنى أكثر من ثلاثين ألبوم غنائي كامل، قام بطرحهم فى الأسواق بين عامي 1982 و 2017، حققت معظمهم نسب مبيعات مذهلة فى دول الخليج العربى، من بينهم ألبوم بعنوان:

  1. أنا والليل.
  2. مغرورة.
  3. غاب القمر.
  4. مثل الزمن.
  5. رابح 2002.
  6. رابح 2004.
  7. إحساس رابح.
  8. رابح 2017.

ما هى أشهر أغاني رابح صقر

أصدر العديد من الأغاني الخليجية الرائعة والناجحة، والتى حققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، ونالت إعجاب وإستحسان جمهوره العريق، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • عجزت.
  • الصمت.
  • فرصة عمر.
  • منهو غيرك ديو مع “عبد المجيد عبد الله”.
  • على كيفك.
  • أصعب جرح ديو مع “أنغام”.
  • شاريك.

ما هى أشهر أغاني رابح صقر

أغنية شاريك على اليوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *