التخطي إلى المحتوى

تعد رؤية الطلاق في المنام من الرؤي المزعجة التي تجعل صاحب الرؤية يشعر بالإحباط والقلق من المستقبل، وهناك العديد من المعاني والدلالات لرؤية الطلاق في المنام فقد تدل رؤية الطلاق على الخير أو الشر.

ويختلف تفسير رؤية الطلاق على حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية وما رآه في منامه وسوف نعرض لكم في هذا المقال تفسير رؤية الطلاق في المنام بالتفصيل بناء عن تفسير كبار المفسرين.

معني رؤية الطلاق

تفسير رؤية الطلاق لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أن اختلاف تفسير رؤية الطلاق في المنام يختلف بعدد الطلقات التي رآها صاحب الرؤية.
  • فإذا رأى شخص في منامه أنه يطلق طلقة واحدة فقط فهذه الرؤية تدل على خوفه وقلقه من المستقبل.
  • أما رؤية الطلقتين في المنام تدل على الفراق أو الخصام المؤقت مع شخص قريب لصاحب الرؤية ولكن سوف تعود علاقتهما كما كانت عليه من قبل.
  • أما إذا رأى شخص الثلاث طلقات في المنام فهذه الرؤية تدل على فقدان شخص عزيز على صاحب الرؤية أما بالموت أو الأبتعاد نهائياً عنه بسبب المشاكل والخلافات.

تفسير رؤية الطلاق للعزباء

  • إذا رأت العزباء في المنام أنه يتم طلاقها وتشعر بالسعادة فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تحقق حلم من أحلامها أو تنال حريتها .
  • وإذا رأت العزباء أنه قد تم طلاقها ثلاث طلقات فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تفارق شخص من المقربين منها سواء من أسرتها أو أصدقائها.

معني رؤية الطلاق

تفسير رؤية الطلاق للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يطلقها ويظهر عليها علامات الحزن فهذه الرؤية تدل على الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها.
  • أما إذا رأت المتزوجة أنها تشعر بالسعادة بسبب طلاقها فهذه الرؤية تدل وجود بعض المشاكل بينها وبين زوجها ولكنها سوف تتخطى تلك المشاكل وتعود علاقتها بزوجها كما كانت عليه من قبل.
  • وإذا رأت المتزوجة انها تطلقت من زوجها وتزوجت برجل آخر فهذه الرؤية تدل على تغير حالها الى الأفضل.

تفسير رؤية الطلاق للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل أن زوجها طلاقها فهذه الرؤية تدل على أنها تشعر بالخوف من الولادة.
  • وإذا رأت الحامل أنها تطلب الطلاق من زوجها فهذه الرؤية تدل على أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب الحمل وتشعر بالانزعاج من قبل زوجها بسبب عدم دعمه لها نفسياً خلال فترة الحمل.
  • وإذا رأت الحامل أن زوجها يطلقها وتتزوج برجل آخر فهذه الرؤية تدل على تغير حياتها إلى الأفضل.

معني رؤية الطلاق

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحاله الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

X

التعليقات

    1. تدل الرؤية علي حل مشكلة
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  1. السلام عليكم اختي تسأل عن حلم رأته وهو
    اختي متزوجة ورأت في المنام أنها متزوجة من رجل أخر هو في الواقع متوفى واعزب وطلبت منه الطلاق لأنها لاتريد العيش في مشاكل مع عائلته لكنه تدخل وتحدث مع والدته من أجل زوجته فرجعت اختي عن طلب الطلاق لكن في أخر لحظة جاء شخص ما وأبعدها عنه

  2. السلام عليكم
    لقد رأيت في منامي ان زوجتي ضربتني مع جمعة من الناس ضربوني معها فطلقتها طلقتين ثم حترت كيف ارجعها ارجو التفسير بارك الله فيكم

  3. لو سمحتم حلمت ان اختي المتزوجه عندنا في البيت وحزينة ومتضايقه لان حماتها اخدت اولادها الثلاثة منها وانا تشاجرت مع حماتها لأنها تحرمها من اولادها
    في الواقع اختي لديها ولد واحد
    في الحلم لديها ثلاثه اذكر انهم ولدان وبنت لا تتذكر بالضبط ما المعنى

  4. حلمت اني مع جدتي و امي في الصالون و نحن في حالة غضب و زوجة خالي في غرفة أخرى ثم قالت جدتي انها ستطلق فما التفسير مع العلم ان زوجة خالي هذه في مشاكل مع زوجها و ابنائه اليتامى الذين لا تحسن لهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *