التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من موقع محتوى قصص حب رومانسية ، وتعد القصص الرومانسية من أجمل القصص التي يحبها الكثير حيث أنها تجعلنا نغرق في أحلام الحب الجميلة ونستفيد الدروس من بعضها، وسنقدم لكم مجموعة من أجمل حكايات الحب ونتمنى لكم المتعة والتسلية.

قصص حب

قصص رومانسية جميلة ( الحب صدفه)

ما تفكر فيه هو دراستها والعمل بعد الدراسة لتحقيق ذاتها أما الحب والزواج فكانت لا تهتم بهم بالرغم من إعجاب الكثير من الشباب في الجامعة بجمالها إلا أنها لم تلتفت لكل هذه الأمور.

قصص حب 2019

وفي أحد الأيام حلمت رهف عندما نامت بشاب جميل ووسيم جداً يتحدث اليها وهي تنظر له بإعجاب، وعندما أستيقظت رهف لم تهتم بالحلم ولم تشغل نفسها به وقالت إنه مجرد حلم.

قصص حب مؤثرة

ولكن أصبح الحلم يتكرر كل يوم وكانت تحلم رهف بنفس الشاب مما جعل رهف تفكر في هذا الشاب التى لم تراه سوى في أحلامها، ومن كثرة تكرار الحلم تمنت رهف لو رأت هذا الشاب الوسيم في الحقيقة ولو مرة واحدة ومن شدة إعجابها به رسمت له العديد من الصور حيث أنها كانت موهوبة في الرسم.

اجمل حواديت الحب

وعندما أنتهى العام الدراسي وتفوقت رهف كعادتها سمح لها والدها بالذهاب لرحلة مع الجامعة مكافأة لنجاحها وتفوقها فشعرت رهف بسعادة كبيرة.

وبالفعل سافرت رهف مع أصدقائها وفي إحد الأيام خرجت رهف مع صديقاتها للتسوق وأثناء تسوق رهف مع صديقتها أشارت لها صديقتها على أحد المعروضات فنظرت رهف نحو المعروض أثناء سيرها ولعدم التفاتها للطريق اصطدمت بشاب.

قصص حب

حواديت حب 1441

نظرت رهف نحو الشاب فوجدته الشاب الذي تحلم به كل يوم لم تصدق رهف الأمر وشعرت بالصدمة وظلت تنظر الى الشاب دون أن تتكلم فوجدت صديقتها ترحب بالشاب حيث أنها تعرفه فهو جارها وعرفت رهف عليه قائله عمرو جارى وأخى يا رهف وعرفت عمرو على رهف.

فسلمت رهف على عمرو قائله أنا أسفة لم أقصد أن أصطدم بك  فابتسم لها وقال لا يوجد مشكلة.

وعزمت صديقة رهف عمرو على حفلة ليليه ستقام على الشاطىء ووعدها أن يحضر ليلاً إذا كان متفرغ.

وكان ينتاب رهف شعور غريب ما بين الصدمة أن الشخص الذي كانت تراه في أحلامها شخص حقيقي وما بين الفرح بأنها قد قابلت الشاب التي رسمت له الكثير من الصور وتمنت أن تراه.

حواديت حب رومانسية

ذهبت رهف الى الحفلة المسائية وهي تشعر بالسعادة والحماس لأنها ستقابل عمرو ولكنها كانت تخشى الأ يحضر الحفل فقد كانت متلهفة لرؤيته.

وعندما ذهبت للحفل ظلت تبحث عن عمرو بين الحاضرين ولكنها لم تجده فشعرت بالحزن والأحباط وكانت تنوى الرحيل من الحفل ولكن فجأة ظهر عمرو بمظهر أنيق وعندما رأته رهف شعرت بسعادة كبيرة ولم تستطيع أن تنظر بعيداً عنه ولكنها خشيت أن يلاحظ نظراتها له فنظرت بعيداً.

ذهب عمرو إلى رهف وطلب منها الجلوس على نفس الطاولة التي كانت تجلس عليها هى وصديقتها فسمحوا له بالجلوس وكان قلب رهف يدق بقوة من شدة الفرح وكانت تشعر أنها تريد معرفه كل شيء عن عمرو ولكنها لم تنطق بكلمة واحدة من شده خجلها.

بدء عمرو الحديث مع رهف واستمر الحديث بينهما ونسوا كل من حولهم وشعر كل منهما بانجذاب قوي نحو الأخر.

اجمل حواديت الحب

طلب عمرو من رهف أن يبتعدوا عن صخب الحفل ويتحدث معها أثناء سيرهم على البحر وافقت رهف على الفور وحكى عمرو لرهف الكثير عنه فأحست من كلامه أنه شاب على خلق وتعلق قلبها به أكثر ولم يشعروا بالوقت وأنتهت الحفل وعاد كل منهما الى بيته وكانت تلك الليلة من أسعد الليالي في حياة رهف فكانت تشعر بسعادة تغمرها وحب قوى يسيطر عليها.

وكان اليوم التالي هو يوم العودة فأرادت رهف أن تقابل عمرو قبل أن تسافر الى بلدها ولكنها لم تعرف كيف تقابله وسافرت دون أن تراه ، ونسى عمرو أن يعرف رقم الهاتف الخاص برهف فذهب الى الفندق التي كانت تقيم فيه وسأل عليها ولكنه عرف أن الفوج عاد إلى بلده.

 قصص حب عفيف

لم يستطيع عمرو أن ينسى رهف فقد سيطر الحب على مشاعره وعندما سمحت له الفرصة أخذ أجازة وذهب الى قريته ليسأل جارته صديقة رهف عنها وعن منزلها .

ظنت رهف أن عمرو لم يحبها مثلما أحبته ولن يفكر في البحث عنها وحاولت نسيانه ولكنها لم تستطيع وأصبحت تحلم به أكثر من السابق.

وفي يوم دق جرس الباب ففتحت رهف ووجدته عمرو ومعه والدته ويحمل في يده باقة من الزهور لم تصدق رهف وشعرت بفرحة غامرة.

وأتفق الأهل على تفاصيل الزواج وتزوج عمرو من رهف بعدها بعام وعاشوا أجمل قصة حب بعد زواجهما.

قصص حب

قصص حب حقيقية (فيكتوريا وجوليان)

في قديم الزمان كانت هناك فتاة فرنسية تدعى جوليا وكانت جوليا من أكبر عائلات فرنسا وكانت عائلتها من أغنى العائلات في فرنسا.

وفي أحد الحفلات رأى شاب فقير يدعى جوليان الأميره الجميلة فيكتوريا أعجب بها كثيراً وتمنى أن يتزوج منها ولكنه فقير ولا يمكن أن تعجب الأميرة الجميلة به.

بعدها بفترة علم جوليان بأن الأميرة فيكتوريا تمت خطبتها لشاب من الأثرياء يدعى رينال حزن جوليان كثيراً وحاول أن ينسى الأميرة ويبحث عن فتاة فقيرة تناسبه لكي يحبها ويتزوج منها وينسى أمر الأميرة الجميلة.

وبعد فترة قصيرة تزوجت فيكتوريا من رينال وكان عرسهم كبير جداً وحضر جوليان عرس حبيبته وهو يتألم بشده فكان يتمنى أن يكون هو العريس .

قصص حب قديمة

بعد أن تزوجت فيكتوريا برينال وجدته شخص سيء جداً فقد كان يعاملها بقسوة شديدة ويضربها ويعزبها ويخونها مع الخدم.

في يوم خرجت فيكتوريا من المنزل وجلست على شاطىء البحر تبكى بشده وكان جووليان يصطاد سمك فرأى فيكتوريا وهي تبكي فدق قلبه وذهب مسرعاً نحوها وكانت فيكتوريا لاتعرفه ولكنه جلست تتحدث معه فكانت تريد الحديث مع أى شخص لا يعرف عنها شيء فتألم جوليان عندما علم قصتها وصبرها.

قصص حب

ومن شده قسوه رينال مرضت فيكتوريا وبعد عدة أشهر ماتت فيكتوريا وتم دفنها وعندما علم جوليان حزن حزناً شديد وذهب الى قبرها في الليل ليجلس بجواره.

وسمع جوليان صوت يصدر من القبر وكأنه صوت خافت ينادي فتح القبر ووجد فيكتوريا على قيد الحياة ترتعش من شدة الخوف وغابت عن الوعى عندما فتح القبر.

قصص حب تاريخية

عندما فاقت فيكتوريا حكت لجوليان أن رينال قد دفنها وهى على قيد الحياة كى يتخلص منها ويستولي على ثروتها وطلبت منه المساعدة وأن يهربوا إلى بلد بعيدة كي لا يقتلها رينال إذا عرف أنها لازالت على قيد الحياة.

استجاب جوليان لفيكتوريا وهربا معاً الى بلد بعيدة وعمل جوليان عمل بسيط لكي يستطيع العيش منه هو وفيكتوريا بعد أن استولى زوجها على ثروتها ولم يعد لديها أي أموال.

وأحبت فيكتوريا جوليان حب كبير وتمنت أن تتزوجه ولكن زوجها من رينال كان يمنعها من الزواج من جوليان.

وبعد أكثر من عشرين عام علمت فيكتوريا بموت زوجها رينال فعادت الى مدينتها واستردت ثروتها وتزوجت هي وجوليان بعد قصة حب دامت لأكثر من عشرين عام.

قصص حب

قدمنا لكم في هذا الموضوع قصص اجتماعية هادفة، شاركونا تعليقاتكم اسفل هذه المقالة عبر موقعنا موقع محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *