التخطي إلى المحتوى

من هو الشيخ فارس عباد عبر موقع محتوى، من أشهر قراء القرآن الكريم في وقتنا الحالي تذاع قراءته للقرآن الكريم عبر قناة المجد الفضائية للقرآن الكريم، حباه الله عز وجل بصوت شجي وعذب فهو من اجمل الأصوات العربية القارئة للقرآن الكريم، ومن أشهر قصائده قصيدة نونية القحطاني، تابع معنا المقال التالي لمعرفة من هو الشيخ فارس عباد.

الشيخ فارس عباد

لمحات من السيرة الذاتية للشيخ فارس عباد

الشيخ فارس عبد ربه محمد عباد من أصل يمني، من أشهر قراء القرآن الكريم في الوطن العربي والإسلامي، كما أنه أحد الأئمة المشاركين في مسجد علي بن أبي طالب بالمملكة العربية السعودية.

فارس عباد وحفظ القرآن الكريم كاملا

ولد الشيخ فارس عباد في اليمن في عام 1980 الماضي، التحق بمدارس تحفيظ القرآن الكريم في اليمن وأتم حفظه للقرآن الكريم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم باليمن، وخلال السطور التالية سنتعرف معا أكثر في مقتطفات عن حياة الشيخ فارس عباد وما قدمه من خدمات جليلة للعالم العربي والإسلامي.

الشيخ فارس عباد

أهم أعمال الشيخ فارس عباد

نقدم لكم إخواني في الله أهم الأعمال والخدمات التي قدمها الشيخ فارس عباد للمسلمين في العالم الإسلامي وهي على النحو التالي؛

شاهد أيضا:
  • أبهر الشيخ فارس عباد الجميع بصوته الشجي والعذب في تلاوة القرآن الكريم وهذا ما جعله يتولي الإمامة بجامع بلال بن رباح ويصلي بالمصلين صلاة التراويح في شهر رمضان للمرة الأولي في عام 1994، وأهله صوته العذب إلى تولي الإمامة بالمسجد لمدة سبعة سنوات متتالية.
  • سجل الشيخ فارس عباد بصوته العذب الختمة القرآنية الكاملة باليمن، وهذه من أهم الأعمال العظيمة التي قدمها الشيخ للعالم الإسلامي.

الشيخ فارس عباد

  • قام الشيخ فارس عباد بأداء صلاة التراويح بمسجد مسجد علي بن أبي طالب بمدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية.
  • من أهم التسجيلات التي قدمها الشيخ فارس عباد للمسلمين في العالم العربي والإسلامي تسجيل حصن المسلم وتسجيل المس والرقية الشرعية وتسجيل وصف الجنة منقولة عن ابن القيم ومن أهم تسجيلاته تسجيل أذكار طرفي النهار وعلاوة على ذلك تسجيل قصيدة نونية القحطاني وهي عبارة عن 800 بيت من الشعر العربي.
  • كما تأهل الشيخ فارس عباد إلى اداء دور هام وهو تسجيل عدد من المتون العلمية بفضل صوته الشجى الذى يأسر القلوب.
  • وقد أشاد الشيخ فارس عباد بالدور الكبير الذي لعبته تسجيلات القادسية بالدمام في نشر تسجيلاته، فكان لهم الفضل الأكبر في تعريف كثير من المسلمين بتسجيلاته المميزة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *