التخطي إلى المحتوى

تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏ لوضع مكياج للصور عبر موقع محتوى، تفضل عدد كبير من الفتيات الحصول على صور أنيقة وجميله، حيث يمكن استخدام تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏ على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد لوضع المكياج.

والجدير بالذكر أن تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏ أحد تطبيقات المكياج الرائعه التى تعمل على تحسين وتجميل الصور بطريقة سهلة وبسيطة حتى تنال ارضاء كافة الفتيات ومحبى الصور.

ما هو تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏

تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏

يعد تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏ ضمن تطبيقات المكياج المنافسة لعدد كبير من التطبيقات الأخرى التى ظهرت مؤخرا بشكل رهيب بعدما انتشرت الصور التجميلية على مواقغ التواصل الإجتماعى.

فقد يتم التقاط المزيد من الصور فى إحدى المناسبات ولكن تتفاجئ صاحبة الصورة أنها تظهر بمظهر لا يرضيها، لذا ننصحها بإستخدام التطبيق للعمل على تحسين الصورة ووضع المكياج المناسب لها وكأنه طبيعى.

تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏

لا يقتصر استخدام تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏ على وضع المكياج فى الصورة فقط، بل يستخدم لإضافة العديد من التعديلات عليها، حيث يمكن ازالة أى شئ لا تريده، تبييض الأسنان، تنعيم البشرة، تغيير لون العينين، تكبير الخدود، وغيرها.

ويمكن مشاركة الصورة بعد التعديل عليها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، تويتر، انستجرام وغيرها، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم  فى الحديث عن مميزات تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد.

ما هى مميزات Perfect365: One-Tap Makeover‏

  • يتميز التطبيق بوضع المكياج على الصور بإحترافية.
  • امكانية ازالة الأشياء الغير مرغوب بها فى الصورة.
  • يتميز بالقدرة على مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعى.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يدعم العديد من اصدارات التشغيل المختلفة.
  • يحتوى على أدوات يسهل التعامل معها للحصول على صور مرضية للجميع.
  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى.
  • جاء التطبيق مجانى بدون دفع أى مقابل مادى.
  • يتوفر التطبيق بواجهه سلسة وبسيطة.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من محبى تطبيقات التعديل على الصور ووضع المكياج.

تحميل تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏

تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏

ولتحميل تطبيق Perfect365: One-Tap Makeover‏ مجانا على أجهزة الأندرويد، قم بالدخول على متجر جوجل بلاى والبحث عنه بكتابه اسمه فى خانة البحث، كما يمكنك الدخول على لينك التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مباشرة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، حيث نتمنى من زوار محتوى أن يشاركونا أرائهم وتجاربهم السابقة فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *