التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطار اسكندرية الصعيد وسعر التذكرة نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم مواعيد قطارات الأسكندرية الصعيد واسعار التذاكر.

تمثل محافظات الصعيد والوجه القبلي جزء مهم من مصر حيث أنها تحتوي علي أعداد وفيرة من السكان ويتجه إليها العديد من المواطنين ولذلك فإن الوسيلة الأنسب للذهاب إليها هي القطارات لأنها سريعة ومريحة ونحن جئنا لكم اليوم في هذة المقالة بأهم مواعيد قطارات الأسكندرية الصعيد لتتعرفوا عليها وعلي أسعار التذاكر أيضا لذا تابعونا.

مواعيد قطار الاسكندرية أسيوط

مواعيد قطار اسكندرية الصعيد

  • يتجه القطار رقم 940 من الاسكندرية في تمام الساعة 9:45 مساء حتي يصل إلي القاهرة الساعة 12:20 صباحا وبعد ذلك ينطلق الساعة 12:45 صباحا ثم يصل إلي محطة أسيوط في تمام الساعة 5:35 صباحا.

أسعار تذاكر قطارات الأسكندرية الصعيد

تختلف أسعار تذاكر قطارات الأسكندرية الصعيد علي حسب نوع ودرجة كل قطار حيث يوجد قطارات درجة عادية وقطارات مكيفة ومميزة وفيما يلي سوف نعرض لكم الاسعار بالكامل.

  • تبلغ سعر تذكرة القطار التوربيني المكيف درجة اولي 123 جنية و70 جنية للدرجة الثانية.
  • تبلغ سعر تذكرة القطار الخدمة الخاصة للدرجة الاولي 218 جنية.
  • تبلغ سعر تذكرة القطار الخدمة الخاصة للدرجة الثانية 140 جنية.

مواعيد قطار الاسكندرية سوهاج

مواعيد قطار اسكندرية الصعيد

  • ينطلق القطار رقم 940 من محطة الاسكندرية في تمام الساعة 9:45 مساء ويصل إلي القاهرة الساعة 12:20 صباحا ثم يصل إلي سوهاج في تمام الساعة 7:05 صباحا وهذا مرورا بمحطة أسيوط.
  • ثم ينطلق القطار من محطة سوهاج في تمام الساعة 7:10 صباحا ثم يصل إلي محطة الأقصر الساعة 1:20 صباحا.
  • وبعد ذلك يتجه القطار من الأقصر الساعة 10:35 صباحا ويصل إلي محطة أسوان في تمام الساعة الثانية مساء وعندها تنتهي مسيرته.

مواعيد قطار الصعيد الاسكندرية

  • يبدأ القطار رقم 941 رحلته من محطة أسوان في تمام الساعة 9:45 مساء وبعدها يصل إلي محطة الأقصر الساعة الواحدة صباحا وبعد 10 دقائق ينطلق القطار حتي يصل إلي سوهاج الساعة 4:25 صباحا ثم ينطلق بعدها في تمام الساعة 4:35 صباحا ويصل إلي اسيوط الساعة 5:45 صباحا ثم يغادر المحطة بعد عشرة دقائق ويمر علي القاهرة اولا ثم يصل أخيرا إلي الأسكندرية الساعة 1:50 مساء.

والان بعد ان تعرفتوا علي مواعيد قطار الاسكندرية الصعيد واسعار التذاكر ننتظر استفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *