التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية أنا معك ناصيف زيتون نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان السوري الشاب “ناصيف زيتون” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “أنا معك” عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية أنا معك كاملة

  • غناء: ناصيف زيتون.
  • كلمات الأغنية: حياة أسبر.
  • ألحان الأغنية: فضل سليمان.
  • توزيع الموسيقى: عمر صباغ.

صارت سيرتنا ع كل لسان كل الناس عم تحكي عنا

مش عارف بشو غلطنا شو عملنا شو سوينا

بعمل حالي مش سمعانهن بس لازم قلك

نحنا تركنا نحنا تركنا نحنا تركنا

الناس تحكي ع كيفا، وآخر همنا

أنا معك أنا بقيان أنا معك أنا

ما بتركك لو شو ما كان أنا معك أنا

العالم ضدي إن وقف أنا بحبك معترف تحت أيا ظرف

أنا معك أنا بالحب ما في لعب

مش أنا اللي بنسحب غصب عنن غصب

أنا معك أنا نحنا تركنا نحنا تركنا نحنا تركنا

الناس تحكي ع كيفا، وآخر همنا

أنا معك أنا بقيان أنا معك أنا

ما بتركك لو شو ما كان أنا معك أنا.

متى بدأ ناصيف زيتون مشواره الفنى

ناصيف زيتون هو مغني سوري معروف، يعتبر واحدا من أشهر الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال العشرة سنوات الماضية، عرف عنه حبه الشديد للموسيقى منذ الصغر، وبناءا على ذلك، قرر الإنضمام إلى “المعهد العالي للموسيقى العربية”، ولكن لم يتم قبوله إلا فى المرة الثانية على التوالى، وبعد أن تخرج منه، تمكن من الغناء فى دار الأوبرا بدمشق بجانب المايسترو العظيم “مارسيل خليفة”.

متى بدأ ناصيف زيتون مشواره الفنى

ناصيف زيتون ستار أكاديمي

إنتهز الفرصة للإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ستار أكاديمي” النسخة العربية فى موسمه السابع على التوالى، قدم فى البداية عدد من مواويل وأغاني اللبناني الراحل “وديع الصافي”، نجح فى لفت الأنظار إليه منذ اللحظات الأولى، وصل إلى الحلقة النهائية، وحصد أعلى عن نسبة تصويت بين المشتركين، وتوج باللقب عن جدارة وإستحقاق.

وبعد إنتهاء البرنامج مباشرة، بدأ فى تسجيل أول ألبوم غنائي كامل، والذى طرحه فى الأسواق عام 2013 بعنوان “يا صمت”، حصل على عدد من الجوائز مثل جائزة “أفضل مطرب صاعد لعام 2013” مقدمة من دولة “لبنان”، أصدر أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية اسمها “أنا معك”.

كم عدد ألبومات ناصيف زيتون

قام بطرح ألبومين فقط منذ إنتهاء برنامج “ستار أكاديمي” حتى الآن، أصدرهم عامي 2013 و 2016، حقق من خلالهم نسب مبيعات مذهلة، وهم:

  1. يا صمت.
  2. طول اليوم.

ما هى أشهر أغاني ناصيف زيتون

أصدر باقة من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، إليكم أشهر أغانيه على الإطلاق:

  • كل يوم بحبك.
  • تكة.
  • أزمة ثقة من مسلسل “الهيبة الحصاد”.
  • ما بظن.
  • كرمال الله.
  • بدي ياها.
  • منو شرط.
  • أنا معك.

تفاصيل أغنية أنا معك

طرح الفنان الشاب “ناصيف زيتون” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت اسم “أنا معك”، قام بإصدارها للمرة الأولى على هيئة فيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”.

وهى من كلمات “حياة أسبر”، وألحان “فضل سليمان”، وتوزيع الموسيقى “عمر صباغ”، والجدير بالذكر أنه قام بإحياء حفل غنائي ضخم خلال الفترة القليلة الماضية بجانب النجمة اللبنانية الكبيرة “إليسا”، وقدم فيه عدد من أشهر وأروع أغانيه.

تفاصيل أغنية أنا معك

أغنية أنا معك على اليوتيوب

وبعد أن إنتهينا من كتابة كلمات أغنية “أنا معك”، ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *