التخطي إلى المحتوى

اسم حيوان بحرف التاء ت نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم الآن اسم حيوان بحرف التاء.

حيوانات بحرف التاء

توجد الكثير من أسماء الحيوانات التي تبدأ بحرف التاء والمتنوعة لتختاروا منها ما ينال اعجابكم وهي منها تمساح أو تنين أو تونة أو تيس واذلك تابعوا معنا الان في هذة المقالة لتتعرفوا علي اشهر اسماء الحيوانات بحرف التاء.

اسم حيوان بحرف التاء

اسم حيوان بحرف التاء

  1. التمساح، هو حيوان ضخم من الحيوانات الزاحفة وينتمي إلي فصيلة التمساحيات والبرمائيات فهو يعيش بين اليابس والماء كما يمتاز بجسمه وذيله الطويل وأطراف قصيرة وعريضة وجلد حرشفي متين.
  2. التنين، التنين هو حيوان الأساطير والخرافات حيث انه يحمل رأس كبيرة واحيانا عدة رؤوس وقد يتحرك زحفا أو يطير أيضا فهو يمتلك جناحان كبيران وعيون بارزة تساعده علي الابصار في الظلام.
  3. التونة، يعتبر سمك التونة من افضل انواع الاسماك التي لها قيمة غذائية كبيرة للانسان وهي تعيش في المياة الدافئة وتتنفس عن طريق أكسجين الماء خلال السباحة وهي أيضا تتحكم في درجة حرارة جسمها.
  4. تيس، هو ذكر الماعز وهو يعد من الحيوانات المجترة ويتغذي علي الأشجار والنباتات كما انه يعيش في قطيع ويمتاز بأن له شعر بجانب الضأن ذي الوبر ويتم تحديد عمره بتتبع أسنانه.
  5. التابير، هو حيوان يشبه الخنزير ومصنف من الثديات ويتغذي علي أكل الأعشاب ووزنه يصل إلي 363 كيلو جرام وهو ذو جسم قصير ورقبة غليظة وقد يعيش حيوان التابير في غابات امريكا الجنوبية والوسطي ويوجد منه اربعة انواع لايزالوا علي قيد الحياة ثلاثة منهم في الغابات الامريكية وواحد في الغابات الاسيوية.

حشرة بحرف التاء

كثيرا منا لا يعرف ما هي اسم الحشرة التي تبدأ بحرف التاء ولكننا نعرضها لكم وهي التبانة أو التربس حيث أنها حشرة تشبه الفراشة في مظهرها الخارجي ولكنها تشكل خطورة كبيرة علي المحاصيل الزراعية وهي لا تزيد طولها عن 20 ملم.

والآن بعد أن تعرفتوا علي أسماء حيوانات بحرف التاء ننتظر إستفساراتكم عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *