التخطي إلى المحتوى

رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك جديده 2020 نوفرها من خلال موقع محتوى لزوارنا الكرام المهتمين بمراسلة أحبائهم وأصدقائهم في العيد الكبير عبر اجمل رسائل العيد المتضمنة لأرق عبارات تهاني عيد الاضحى وخالص الأمنيات القلبية بالتمتع بأجواء عيدية سعيدة مغلفة بالطاعات وإحياء شعائر الله وأصوات الملبين التي تعلو في أفاق الحرم وتداعب بروحانيتها العطرة قلوب المشتاقين لزيارة بيت الله.

رسائل تهنئة عيد الاضحى

يركز جمهور عريض من حملة الموبايلات ومشتركي الخدمات الإلكترونية وخاصة الواتساب والشناب وغيرها من تطبيقات المحادثات الشهيرة على إستعمال رسائل عيد الاضحى جديده في تهنئة محبيهم وأصحابهم بمناسبة حلول تلك الأحتفالية الدينية العبقة المحملة بالكثير من شعائر الله والشمائل المحمودة على العالم الإسلامي كله.

رسائل تهنئة عيد الاضحى جديدة

  • حالات العيد شوفتكم حلاته نلتقي معكم عساكم دوم عوادة واسعد ناس بأعياده.
  • كلماتي تتعثر خجلاً وتقول لك بحب ليس يخفى تقبل الله طاعتك وأتم بالعيد فرحتك.
  • كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك عساكم من عوادة اتحدى احد عايدكم قبلي.
  • السلام عليكم اهنئك يا “الاسم” بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبمناسبة نجاح حج هذا العام واسال الله ان يمد في عمرك على العز والطاعة.
  • كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب تحمل تهاني العيد بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني وكل عام وأنتم بخير.

رسائل تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء

تنفرد رسائل تهنئة العيد للاصدقاء ببلاغتها وعذوبة ما تشتمل عليه من عبارات معايدة جميلة يفوح من بين ثناياها أجمل معاني الحرص على مشاركة الأصدقاء والأهل ببهجة ونشوة العيد إلى جانب كونها من أفضل طرق تحية العيد المتعارف عليها في المجتمع الإلكتروني لجمال مضمونها وسرعة إرسالها.

رسائل تهنئة عيد الاضحى للاصدقاء

  • يا رسالة الشوق أوصليه .. وسلمي على الغالي وقبليه .. وباليوم المبارك هنئيه.
  • مع قطرات الندى وما يحمله الورد من شذى عيد مبارك لمن غلاه ليس له مدى.
  • عيدك مبارك عسا الفرحة تجيك والكواكب دايرة دورة زحل والقمر طالع بنوره يحتريك.
  • بمشاعر تلامس عنان السماء حباً ووداً وإحتراماً وتقديراً أهنئك بحلول عيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب ، كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل ، كل عام وهمتك للجنة تكبر.

كلمات معايدة في عيد الاضحى

يتسابق الأحبة والعشاق المستخدمين للفيس بوك وتويتر وغيرهم من حملة الهواتف الذكية وخاصة الذين أضطرتهم ظروف عملهم وغربتهم للأحتفال بعيداً عن أحبائهم كعاداتهم في شتى المناسبات على أظهار حبهم وأهتمامهم بإرضاء وإسعاد أحبتهم ومنحهم شعور بالتميز وأسبقية التهنئة بأنتقاء رسائل عيد الاضحى للحبيب الغالب عليها الطابع الرومانسي لتكون الترجمان لمشاعرهم بالحب والشوق ولسان حالهم المهنئ والداعي لشركاء حياتهم والمرتبطين بهم بقضاء عيد سعيد.

كلمات معايدة للحبيب بعيد الاضحى

  • يتحدثون عن العيد .. ! وهم لا يعلمون .. أن وقتي معك .. كله أعيـــــاد .
  • قالوا : وين عيدك قلت بعيونه ، قالوا : تحبه قلت : ما شوف العيد بدونه.
  • تضيق شرايني وتنسد أوردتي وتختنق آهاتي ، عندما يراودني شعور أنّ عيد الاضحى سيأتي ولن تكون بجانبي.
  • كل عامٍ وأنت عيـّـدي ..نبض يحيا به وريدي .. عشق اتباهى بـ حبه .. وله كتبت احلى قصيدي .. وله نثرت الشوق كله لجل ازين فيك عيـّـدي.
  • إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني ، إلى من علّمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي ، إليك أرسل بعيد الاضحى التهاني قبل كل البشر ، كل عام وأنت بخير.

اجمل رسائل تهاني عيد الاضحى

نستعرضها مع روادنا الأعزاء من أبناء الدول الإسلامية الراغبين في أختيار اجمل رسائل عيد الاضحى للعديد من الأهداف المتباينة ما بين مشاركتها على الشات الجماعي المشتركون به مع ذويهم وأخوانهم في الله أو لإرسالها عبر الرسائل النصية وتطبيق عادات العيد والأعمال المستحبة به من معايدات ووصل للأرحام وتعميم أسارير الفرح وغيره من الأداب المستحبة في ذكرى يوم النحر والمعروف نفعها في توحيد صفوف المسلمون والتأليف بين قلوبهم.

اجمل رسائل تهاني عيد الاضحى المبارك

  1. “طالت مسافات السفر بين الاحباب واقول يا أغلى البشر جعلك بخير.
  2. لا إنس ولاجان ولا حتى قارئة الفنجان سبقوني وقالو لك عيدك مبارك.
  3. كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنيكم
  4. يا حظك يا بختك >> يا عمي من قدك >> أنا أول شخص يقولك “ع”ي”د”ك”م”ب”ا”ر”ك”.
  5. رفع الحجيج أكفهم يرجون رحمة ربهم ورفعت كفي أدعوه يجعل ثوابك مثلهم، كل عام وأنتم بخير.
  6. بحروف القرآن وكعبة الإسلام وكلام الرحمن أهنئك بقدوم عيد الأضحى المبارك أدخله الله عليك بالصحة والعافية وطول العمر ويسر لك كل أمورك.
  7. كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير.
  8. رضي الله عنك وأرضاك وهداك وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء وأجاب لك الرجاء ، وأحبك بلا ابتلاء ، وجعلك ساعياً للخير مؤثراً في الغير وكل عام وأنت بخير.
  9. تتقارب السطور لتحظى بأول اهتماماتكم وتتسابق الأقلام لتنثر حبر مودتها إليكم وتتسارع الحروف لتعانق نواظركم لكن الروح تسبقها بالتهنئة والقلب بالدعاء بعيد أضحى سعيد وعمر بالفرح يزيد.

في أنتظار تواصلكم وتعليقاتكم الموضحة لمتطلباتكم المختلفة من صور ومواضيع عيد الاضحى التي تستحوذ على أهتمامكم.   

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *