التخطي إلى المحتوى

أفضل وقت للسياحه في مصر 2020 , مصر من اكثر المدن التي يحب السياح زياراتها علي مدار العام نظراً لمناخها وطقسها المعتدل وامتلاكها لثلث اثار العالم وشعبها المضياف وشواطئها الخلابه التي تعتبر مقصد الكثير من السياح سوف نوضح لكم أفضل وقت للسياحه في مصر .

التوقيت المناسب للسياحة في مصر

أفضل وقت للسياحه في مصر

  • الشتاء في مصر يبدأ من شهر ديسمبر إلي فبراير وفِي هذا التوقيت تعتبر أفضل الأماكن للسياحة في مصر هي الأقصر وأسوان التي تتمتع بمناخها الدافئ في فصل الشتاء واحتوائها علي الكثير من الأماكن الآثرية والمعابد مثل معبد ابوسمبل ، ومعبد فيله ،ومعبد حتشبسوت وغيرهم من الأماكن السياحية الرائعه .
  • الربيع في مصر يبدأ من شهر مارس إلي شهر مايو حيث المناخ اللطيف وتعتبر منتجعات سيناء من اكثر الأماكن التي يتردد عليها السياح لعمل حمامات الشمس والتمتع بالمناظر الخلابه .
  • الصيف في مصر يبدأ من شهر يونيه إلي شهر اغسطس وتعتبر سواحل البحر الأحمر والغردقة من أروع الأماكن للتمتع بالصيف في مصر حيث الشعاب المرجانية الخلابه التي تعتبر مقصد محبي الغطس علي مستوي العالم والتمتع بالسفاري والمياه المالحه .
  • الخريف في مصر يبدأ من شهر سبتمبر إلي نوفمبر حيث المناخ الجاف في النهار الحراره معتدله ، في الليل ننصح بالرتداء ستره لانخفاض بعض درجات الحراره ، وتعتبر أفضل الأماكن هي الواحات والمنخفضات والأودية كواحة سيوه ووادي النطرون وعيون مرسي ووادي الريان حيث التمتع بالحياه البسيطه والأجواء البدويه الرائعه وهذا هو افضل وقت للسياحه في مصر .

ماهي الأماكن السياحية في القاهره

أفضل السياحه في مصر

تعتبر منطقه الاهرامات من أهم الأماكن السياحية في مصر التي يتردد عليها معظم السائحين نظرا لانها أحد عجائب الدنيا السبع حيث عظمة البناء والتشيد والتمتع بركوب الخيل ويتم تنظيم مارثون للجري والدرجات ثم يأتي برج القاهره والمتحف المصري والقلعة وبانوراما أكتوبر ولا ننسي كورنيش النيل والرحلات النيليه المتميزه .

السياحة في مصر شهر رمضان

شهر رمضان من الشهور المميزه في مصر ويعد افضل وقت للسياحة في مصر التي يحب الكثير من السياح من جميع الديانات المختلفة زيارة مصر فيه نظراً للطقوس الرمضانية المتميزه والأجواء الرائعه التي لا توجد في أي مكان بالعالم وتعتبر أشهر الأماكن التي يتردد عليها الكثير من السياح في رمضان هو شارع المعز حيث الأجواء المميزه والمباني التراثيه الرائعه وايضاً الحسين وخان الخليلي .

نرجوا أن نكون قد أفدناكم بما يخص مواقيت وأماكن السياحة في مصر وللمزيد من المعلومات قوموا بإرسال  تعليقاتكم وسوف نقوم بالرد السريع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *