التخطي إلى المحتوى

شرح تحميل تطبيق اوبر 2020 Uber للاندرويد والايفون مجاناً برابط مباشر كثيراً ما نوضع في مواقف محرجة أو نقع في مشكلة بسبب التأخير على وجهاتنا التي نرد الذهاب إليها بسبب المواصلات، فالمواصلات تشكل مشكلة كبيرة وموضوع هام يجب وضع اعتبار وحساب خاص له في كثير من الجوانب مثل مكان المواصلة ونوعها وتكلفتها إلى آخره، لذا قامت شركة أوبر بتوفير حل أمثل ورائع لمواجهة تلك المشكلة يمكنك الان تنزيل تطبيق uber 2020 .

شرح تطبيق أوبر 2020

تطبيق أوبر هو تطبيق مختص بتسهيل وحل مشكلة المواصلات على الناس، عند تحميل تطبيق أوبر uber 2020 للأندرويد والآيفون يمكنك استدعاء أي وسيلة مواصلات تابعة لهم بطريقة سهلة وبسيطة، على أن تأتيك سيارة من شريك سائق ليأخذك من مكانك وينقلك إلى وجهتك التي تريد الذهاب لها في دقائق معدودة.

تحميل تطبيق أوبر للأندرويد

إنشاء حساب أوبر

خطوات تحميل تطبيق أوبر بسيطة، كل ما عليك هو الدخول إلى رابط تطبيق أوبر للأندرويد 2020 أسفل المقالة والانتظار حتى يتم تثبيت التطبيق على المحمول لتظهر لك أيقونة التطبيق قم بفتحها واتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية نحتاج إلى بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول صالحين للاستخدام.
  • كما سنحتاج إلى كلمة مرور والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بسياسة تطبيق أوبر.
  • قم بمليء اسمك الأول والأخير، رقم هاتفك المحمول واللغة المفضلة لديك.
  • عند الانتهاء من تلك الجزئية من عملية إنشاء الحساب سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة SMS لتأكيد رقمك المحمول.
  • قم بإدخال بيانات الدفع المطلوبة منك من خلال إضافة رقم credit card أو debit card ليتم دفع تكلفة المواصلة تلقائياً من حسابك، يجب الانتباه إلى أن البطاقات المدفوعة مقدماً لا يتم قبولها.
  • بعد الانتهاء من تقديم تلك البيانات سيتم إرسال رسالة تفعيل إلى بريدك الإلكتروني لتفعيل عملية تسجيل الحساب، عند تأكيد تفعيل بريدك الإلكتروني ستستطيع استخدام تطبيق أوبر وطلب أي مواصلة في أي وقت.

تحميل تطبيق أوبر

تحميل تطبيق أوبر للآيفون 2020

يمكن لأصحاب هواتف الآيفون الاستمتاع بجميع تلك المميزات من خلال تحميل تطبيق أوبر للآيفون 2020 من آب ستور الموجود في الأسفل، وطلب أي وسيلة مواصلة تريدها بخطوات قليلة، قم بفتح تطبيق أوبر وتحديد مكانك باستخدام GPS الموجود في هاتفك أو المكان الذي تريد سيارة أوبر تأتي لك عنده، ثم قم بتحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها ليتم عرض تكلفة المواصلة.

عند تأكيد عملية المواصلة سيتم إظهار بيانات ومواصفات السيارة التي سيتم إرسالها لك والتي يتم اختيارها طبقاً لأقربهم لك، وكذلك إظهار بيانات السائق مثل صورته واسمه وإظهار مكان السيارة في الوقت الحالي لتتبع عملية توجهها إليك، ليتم أيضاً إظهار خط سير السيارة لحظة بلحظة منذ طلبك لها وحتى وصولك إلى وجهتك التي تريدها.

عند الوصول إلى الوجهة الأخيرة قم بدفع تكلفة المواصلة يدوياً أو يتم خصمها من رصيدك الخاص الموجود في حساب credit card أو debit card المسبق إدخاله عند إنشاء حساب أوبر، ويظهر لك نافذة تسألك عن تقييم السائق والرحلة التي قمت بها من أجل تحسين أداء التطبيق وخدمة العملاء.

تحميل تطبيق أوبر للآيفون

تحميل تطبيق أوبر للسائق 2020

تم تصميم تطبيق أوبر للسائق من قبل شركة أوبر لتساعد شركائها المشتركين في خدمة أوبر ويعرضون خدماتهم للمواصلات وتلقي طلبات المواصلات وإظهار مقدار الدخل لكل رحلة يتم إجرائهاً مباشرة على الخريطة، كما يمكن عند تحميل تطبيق أوبر للسائق تحديد المواعيد الخاصة والمناسبة له كذلك التحكم في تقدير فترات الانتظار بالإضافة إلى إرسال معدل طلبات الركاب في المنطقة التي يوجد بها السائق خلال اليوم.

تحميل تطبيق أوبر وكريم

من المعروف أنه يوجد تطبيقان شهيران في مجال إجراء المواصلات من خلال الأندرويد والآيفون، وهما تطبيق أوبر وكريم، لا يختلف التطبيقان عن بعضهم البعض كثيراً فلكل تطبيق نفس الغرض ونفس طريقة الاستخدام مع اختلاف شكل التطبيق وواجهة المستخدم الخاصة بكلٍ منهم والعرض والخصومات التي يتم تنزيلها في التطبيقين لكسب ثقة ورضاء المستخدمين.

تحميل تطبيق كريم للأندرويد

 

أنواع مواصلات أوبر

تقدم شركة أوبر أنواع مختلفة للمواصلات، مثلاً عند إجراء المواصلات الفردية بأقل تكلفة يمكنك طلب UberX سريعة وبسيطة للانتقال من مكان لآخر، بينما إذا كنت تريد خيار اقتصادي ولا يوجد لديك مانع من وجود ركاب آخرين في السيارة يمكنك طلب UberPOOL حيث سيتم إصحاب ركاب آخرين متجهين إلى وجهة في نفس خط سيرك مما يجعل تكلفة المواصلة أقل.

مناطق خدمة أوبر

تغطي خدمة وتطبيق أوبر أكثر من 600 مدينة في جميع أنحاء العالم وتغطي المواصلات الخاصة بأكثر من 500 مطار من ضمنهم معظم المطارات الرئيسية، ولكن كما سبق وذكرنا يمكن تحميل تطبيق أوبر لمدن معينة فقط طبقاً لتوفر خدمة أوبر بها، لذا يمكن الاطلاع على جميع المدن التي يمكن تحميل تطبيق أوبر واستخدامه بها من هنا.

تحميل تطبيق كريم للآيفون

التعليقات

  1. Splitting Media: John Ross as well as B?RNEL?RDOM Information have become reporting which Elvis is, in fact , in existence and contains lived in the downstairs room regarding Harry Reid’s home over the past thirty four years and having to pay book, which Reid provides neglected to are accountable to both the INTERNAL REVENUE SERVICE or even Us senate Integrity persons. in nRoss, the actual movie star associated with ALPHABET Information, declares which he noticed the item on the internet and “some middle classes youngster also possessed a photo regarding what exactly he / she declares is usually ‘Elvis taken from Reid’s residence. ‘ Hi, the kid stated it absolutely was any respectable photo, exactly why should not we think the pup, it has the on the internet immediately after all”, Ross revealed. d nHey Harry, produce your personal tax data within the last thrity four a number of prove you don’t have recently been taking under-the-table lease repayments by Elvis Presley. What exactly are you actually covering up? Exactly why cannot you merely impart us with thrity four many years of tax records as well as conclusion that if you really have allege the earnings? n nQED: Harry Reid failed to shell out his / her taxation….. and n(Alana Elvis Presley died in the late 70s dependent on drugs and it’s also very well revealed that they is actually useless, notwithstanding continual edge gossip all through the ’80s and ’90s. )
    [url=https://www.anten.fr/collections/coque-samsung-a40]coque samsung a40[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *