التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الغين في المنام للإمام جعفر الصادق مجانا عبر موقع محتوي ، الغنى والغلام والغبار والغيرة والغيوم والغنم والغناء والعديد من الرموز والدلالات الأخري التى وردت في التفسير عن الإمام جعفر الصادق والتي سنحاول سردها بشكل مبسط وسهل الاستيعاب خلال موضوعنا اليوم .

تفسير حلم الغائط للإمام الصادق

ذكر الأمام جعفر الصادق أن الغائط أو البراز هو من الدلالات التي تحمل في تأويلها الخير والشر ، برؤية التغوط في المنام قد تشير إلى والصحة وزوال الألم والمتاعب والضيق بالأخص إذا أستشعر الرائي الراحة في نومه ، أما إذا كان الغائط أو التغوط أمام الناس فذلك ينذر بوقوع فضيحة أو مصيبة كبيرة للرائي لا قدر الله ، والغائط ذات الرائحة الكريهة ينذر بالمتاعب سواء كانت مادية أو صحية ، والله أعلم .

تفسير حلم الغار للإمام الصادق

الغار في الحلم من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير والأمن والأمان الذى يتمتع به الرائي ، وزوال الهموم والاستقرار الأسري في حياة الرائي بشكل عام سواء للرجل أو المرأة ، وهو بشارة بالزواج في حلم الفتاة العزباء ، وصلاح في الأحوال بإذن الله .

تفسير حرف الغين لابن سيرين

تفسير حرف الغين للنابلسي

تفسير حرف الغين

الغبار في المنام للإمام الصادق

الغبار من الرموز التى تشير إلى الفقر والمتاعب والتحديات المادية الكبيرة والتى تنذر بالمصاعب التى يمر بها الرائي ، وقد يشير الغبار في المنام إلى السفر القريب للرائى إلا أن هذا السفر لا فائدة منه ، والله أعلم .

الغراب في الحلم للإمام الصادق

الغراب من الرموز التي تشير أيضا إلى العديد من التأويلات الخير أو الشر ، رؤية الغراب بشكل عام في حلم المرأة دالة على الرجل الكثير الصبر والذى يسعى بكل كد وجهد وتعب لتحقيق منافع ورغبات أهل بيته وأسرته ، أما رؤية صيد الغراب أو الغربان من الرموز التى تشير إلى كسب المال الحرام ، والله أعلم .

الغربال في المنام للإمام الصادق

الغربال من الدلالات التى تشير إلى وضوح الحق وزوال الباطل والنهى عنه ، كما أنه من الرموز التى تبعث رسالة للرائي بمراجعة علاقاته جيدا مع الأخرين وتصفية للمقربين منه من صالحين وغيره ، كما أنه دلالة على المراجعة الضرورية للرائي في قراراته وأموره كلها ، والله أعلم .

الغرق في الحلم للإمام الصادق

الغرق من الرموز المكروه رؤيتها وغير محمودة مطلقا في المنام حيث كونها تنذر بسوء العاقبة والخاتمة التى تقع على الرائي ، وعلى من يرى نفسه في نومه كأنه يغرق مراجعة أموره جيدا والأكثار من الطاعات والاستغفار ، والله أعلم .

تفسير حلم الغلام للإمام الصادق

الغلام أو الصبي من الدلالات الغير محمودة أيضا في المنام والتى تنذر بقدوم المتاعب والصعاب والتحديات التى يتعرض لها الرائي خلال تلك الفترة من حياته ، وبشكل عام فإذا كان هذا الغلام ذو شكل جميل ومظهر لائق فسوف يتخطى الرائي تلك الفترة العصيبة في حياته على خير بإذن الله ، والعكس إذا كان هذا الغلام قبيح وذو مظهر غير لائق ، والله أعلم .

الغناء في المنام للإمام الصادق

الغناء أيضا من الرموز المكروهة في المنام والتى تنذر بوقوع المصائب وكثرة التحديات والصعاب التى يتعرض لها الرائي في خلال تلك الفترة من حياته ، كما أنها من الرموز التى تشير إلى قول الباطل ووقوع المصائب ، وقد تدل على الربح والمكسب من تجارة إذا استشعر الرائي الراحة من صوت الغناء وكان كلام الأغنية يتعلق بالراحة النفسية وزوال الهم ، والله أعلم .

الغنم في المنام للإمام الصادق

الغنم والبهائم في الحلم من الرموز التى تبشر بالخير الكثير والرزق الذى يتحصل عليه الرائي ، كما أن الغنم في المنام قد يشير إلى الصحبة الصالحة من حول الرائي ، دلالة على القدرة على إتخاذ القرارات السليمة أو تحلي الرائي بالمشورة السليمة فى الوقت المناسب ، والله أعلم .

الغيوم في الحلم للإمام الصادق

الغيوم في المنام وتفسيرها تفسير السحب في الحلم ، وهى بشارة بالفرج بعد الكرب الشديد والهم والضيق وذلك لما تحمله تلك الغيوم من مطر ، والمطر رزق وبشارة بالخير وزوال الهموم والمتاعب ، وقد تبشر الغيوم بالسفر القريب للرائي بالأخص عندما يرى الرائي نفسه كأنه يصعد على تلك الغيمة ، والله أعلم .

دلالات حرف الغين للإمام الصادق

  1. الغرفة في الحلم ما دام أحس الرائي خلال وجوده بها بالراحة النفسية فهى دلالة على الأمان .
  2. الغزال في المنام من الرموز التى تبشر بالخير والرزق سواء في مال أو زواج من امرأة صالحة أو إنجاب الأولاد .
  3. الغزل في حلم المرة قد يبشر بعودة مسافر أو غائب أو زوال هم وضيق ، وهو بشكل عام يحمل الخير لرائيه .
  4. الغسل في الحلم بشارة بالتوبة النصوحة وتجنب ارتكاب الفواحش والذنوب ، والبعد عن المعاصي وزوال الهموم والضيق .
  5. الغش في حلم الرائي دلالة على الفساد في حياته سواء كان متعلق بأمور دينية ومختلف أفعاله ، أو يكون الأمر مرتبط بمصدر دخله .
  6. الغم في حلم الشخص قد يعكس حاله في الواقع وقد يكون بشارة للرائي بقرب الفرج وزوال الهموم .
  7. الغنيمة في المنام دلالة على المال الكثير وبشارة بالأفراح السارة بإذن الله ، والله أعلم .

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائي الاجتماعية للرد عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *