التخطي إلى المحتوى

أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا عبر موقع محتوى, تنظم شركة شرق الدلتا يوميًا عدد من الرحلات المنتظمة إلى مدينة طابا تلك المدينة الجميلة التابعة لمحافظة جنوب سيناء والتي يحيط بها الجبال الخلابة وتتميز بجمال مناطقها ومرتفعاتها الشاهقة التي تجذب المصريين والأجانب على حد سواء.

ويعتمد الكثير من المسافرين والمتجهين إلى طابا على أتوبيسات شرق الدلتا بإعتبارها واحدة من أفضل وسائل النقل البري التي توفر الكثير من الخدمات المميزة لعملائها، وفيما يلي سوف نعرض لكم أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا إلى طابا

تصل عدد الرحلات التي تنظمها شركة شرق الدلتا يوميًا من القاهرة إلى طابا إلى ستة رحلات وذلك في المواعيد التالية:

  • تنطلق الرحلة الأولى لأتوبيس شرق الدلتا من القاهرة موقف الترجمان إلى طابا خدمة vip في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا.
  • تنطلق الرحلة الثانية لأتوبيس شرق الدلتا من القاهرة المحطة الدولية إلى طابا خدمة vip في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا.
  • تنطلق الرحلة الثالثة لأتوبيس شرق الدلتا من القاهرة ألماظة إلى طابا خدمة vip في تمام الساعة الثانية إلا ربع صباحًا.
  • تنطلق الرحلة الرابعة لأتوبيس شرق الدلتا من القاهرة موقف الترجمان إلى طابا خدمة vip في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.
  • تنطلق الرحلة الخامسة لأتوبيس شرق الدلتا من القاهرة المحطة الدولية إلى طابا خدمة vip في تمام الساعة العاشرة صباحًا.
  • تنطلق الرحلة السادسة لأتوبيس شرق الدلتا من القاهرة ألماظة إلى طابا خدمة vip في تمام الساعة العاشرة والربع صباحًا.

أسعار أتوبيسات شرق الدلتا إلى طابا

يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى طابا عبر المحطات المختلفة حوالي 180 جنيه مصري، والسعر يشمل التنقل والذهاب والخدمات التي تطرحها الشركة للركاب عبر الأتوبيسات المميزة وال vip.

حجز أتوبيسات شرق الدلتا إلى طابا

يممكن حجز أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من القاهرة إلى مدينة طابا والعكس عبر ثلاث محطات رئيسية متواجدين في الأماكن التالية.

  • شارع الدرمللي في منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة.
  • شارع الطيران في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.
  • موقف مدينة طابا بمحافظة جنوب سيناء.

إلى هنا ينتهي حديثنا معكم حول أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من القاهرة إلى طابا؛ إذا كان لديكم أية استفسارات حول مواعيد رحلات أتوبيسات شرق الدلتا الأخرى؛ يمكنكم ترك التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

    1. لو سمحت كنت عايزه اسال الاتوبيس اللى بيطلع من طابا الى القاهرة للاجانب الساعه كام بيطلع يوم الجمعه شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *