التخطي إلى المحتوى

عشاق كورة القدم ومحبي متابعة كورة القدم نقدم لكم أفضل برنامج في هذا المجال وهو تحميل تطبيق موبي كورة MobiKora الرائع والذي يتميز بالكثير من المميزات التي ستؤدي جميع طلباتكم ورغباتكم، يمكن متابعة جميع المباريات في البطولات والدوريات لحظة بلحظة والكثير من هذا القبيل سنتناوله بالتفصيل بعد قليل.

كيفية تحميل تطبيق موبي كورة

في البداية نبدأ بكيفية تنزيل تطبيق 2020 MobiKora بكل سهولة والاستفادة من جميع مميزاته الرائعة من متابعة ومشاهدة المباريات سواء في بطولات أو دوريات ومن أي مكان من خلال هاتفك المحمول سواء في المنزل أو العمل أو النادي أو بالسيارة أو مع أصدقائك.

في نهاية المقالة ستجد بضعة روابط تحميل موبي كورة MobiKora من ميديا فاير أو من الموقع الرسمي لموقع موبي كورة أو من موقع Uptodown الشهير كملف MobiKora.apk لتحميله على أي هاتف دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت بدلاً من تحميل موبي كورة 2020 للأندرويد بالإنترنت.

تحميل تطبيق موبي كورة من الموقع الرسمي

تحميل موبي كورة 2020 للأندرويد

عند تحميل موبي كورة 2020 للأندرويد MobiKora وفتح التطبيق للمرة الأولى سوف تظهر لك شاشة خاصة بجدول مباريات اليوم والتي يتم عرض جميع المباريات التي أقيمت بالفعل مع نتائج كل مباراة وإظهار بيانات الفرق والأندية المنافسة في كل مباراة والتوقيت الذي أقيمت فيه تلك المباراة.

كما يتم عرض المباريات التي تحدث الآن مباشرة Live وبالتالي تستطيع مشاهدة المباراة ومتابعة نتائج المباراة لحظة بلحظة، كما ييتم عرض توقيت المباريات التي سوف تقام اليوم سواء بين الأندية المحلية أو الدولية أو العالمية أو القارية بالتوقيت المحلي لبلدك وبالتالي تستطيع ترقب مشاهدة المباراة وعدم تفويتها.

شاهد أيضا:

تحميل تطبيق موبي كورة

تحميل موبي كورة من ميديا فاير

من الميزات الرائعة في تحميل موبي كورة من ميديا فاير MobiKora هي مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر Live بدون تقطيع، كل ما عليك فعله هو تحميل موبي كورة من ميديا فاير في توقيت مباراة اليوم والدخول على مشاهدتها بث مباشر ومتابعة المباراة لحظة بلحظة.

يوفر تطبيق موبي كورة من ميديا فاير سيرفرات كثيرة ومتعددة تستطيع التبديل بينهم لمشاهدة مباريات اليوم بكل سهولة وحرية واختيار السيرفر الأفضل بالنسبة لنوع اتصالك بالإنترنت، حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم باستخدام شبكة الإنترنت الداخلية في المنزل wi-fi واي فاي أو إذا كنت بالخارج تستطيع مشاهدة المباريات باستخدام إنترنت 3G 4G أو 5G.

كما تستطيع اختيار جودة مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري أو السعودي أو الإنجليزي أو غيره من الدوريات والبطولات العربية والمحلية أو العالمية طبقاً لما يتناسب مع سرعة اتصالك بالإنترنت، حتى تستطيع أيضاً مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر جودة Full HD 1080p ويفضل هنا أن تكون متصل بشبكة واي فاي لضمان سرعة إنترنت قوية.

 تحميل تطبيق موبي كورة من ميديا فاير

مميزات تطبيق موبي كورة

لا يتوقف تحميل تطبيق 2020 MobiKora عند هذا الحد، فعلى الرغم من أن تطبيق موبي كورة متخصص بالأصل في تقديم خدمات خاصة بكرة القدم ومباريات كرة القدم المحلية والعربية والدولية والعالمية وغيرها من بطولات ودوريات، فهو يمتد إلى أكثر من ذلك.

مع تحميل تطبيق موبي كورة 2020 للأندرويد من ميديا فاير أو من الموقع الرسمي لتطبيق موبي كورة MobiKora تستطيع مشاهدة القنوات الترفيهية المجانية والمدفوعة أيضاً بث مباشر، تلك الخاصية والميزة التي تم إضافتها في الإصدارات الأخيرة من تطبيق موبي كورة لتقدم أفضل خدمة للمستخدمين خاصة في الأوقات التي لا يوجد بها مباريات.

من القنوات الموجودة في تطبيق موبي كورة MobiKora 2020 للأندرويد قنوات الأفلام والمسلسلات مثل سلسلة قنوات ART الشهيرة من أفلام وسينما وغيرها والتي تعرض المسلسلات العربية أيضاً، كذلك سلسلة قنوات MBC المعروفة من MBC Max & MBC Action والسلسلة المعتادة MBC 1 و2 و3 و4 بخلاف قنوات MBX masr 1 و2 والقناة الخاصة بالأفلام والمسلسلات الهندية.

ضف على تلك القنوات سلسلة قنوات روتانا المعروفة مثل روتانا سينما وروتانا كلاسيك وغيرها بالإضافة إلى قنوات الحياة وقنوات النايل سات، قنوات DMC، قنوات CBC وقنوات أون تي في ONTV، وبالطبع سلسلة قنوات OSN التي لا غنى عنها ومنها القنوات المفضلة خاصة بالنسبة لي وهي سلسلة قنوات Fox بخلاف القنوات الخاصة بالأطفال والقنوات الوثائقية والعلمية وغيرها.

أما عن سلسلة قنوات بين Bien الشهيرة والتي يسعى لها كل محبي مشاهدة القنوات المدفوعة والمشفرة تستطيع مشاهدتها من خلال تحميل تطبيق موبي كورة 2020 للأندرويد مجاناً من ميديا فاير أو من الموقع الرسمي، مثل قنوات Bien فتافيت، وبين دراما وسلسلة قنوات بين للمسلسلات وللأفلام وغيرها من قنوات بين Bien sport الرياضية والإخبارية وغيرها.

Mobikora.tv android apk

كما ذكرنا سابقاً نقدم لكم تنزيل تطبيق موبي كورة 2020 للأندرويد بأكثر من طريقة كي تتناسب مع احتياج المستخدم وكيفية تثبيت تطبيق موبي كورة خاصة إذا كنت لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت عند التثبيت.

Mobikora.tv android apk من موقع Uptodown

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *