التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات ليونيل ميسي للفيس بوك وتويتر
أغلفة وكفرات ليونيل ميسي

اجدد أغلفة الفيس وتويتر وجوجل بلس 2019 اللاعب ليونيل ميسي الأرجنتيني اللاعب الكبير الذي حقق العديد من الألقاب والبطولات في حياته والذي يلعب حاليا لصالح فريق برشلونه الأسباني وسنعرض لكم في هذا المقال بعض المعلومات عن ليونيل ميسي مع أجمل أغلفة الفيس بوك .

هو لاعب أرجنتيني يلعب كمهاجم وجناح ويعتبر من أفضل اللاعبين في العالم وفي تاريخ كرة القدم ويصنف بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم ورشح العديد من المرات للعديد من الجوائز منها الكرة الذهبية وأفضل لاعب لكرة القدم وهو بسن 20_21 .

عرفت طريقة لعبه بإنها تشبه اللاعب الكبير دييغو مارادونا والذي أعلن أن ميسي خليفة له في الملاعب وبدأ ميسي في لعب كرة القدم وهو بسن صغير وتم إكتشافه من قبل فريق برشلونه نظرا لمهاراته الكبيره وحصل عليالعديد من الألقاب للفريق والعديد من الجوائز الشخصيه له كجائزه الكرة الذهبيه وجائزة أفضل لاعب في العالم  ونعرض لكم في موقع محتوي أفضل وأجمل تصميمات أغلفة الفيس بوك للاعب الكبير ميسي بتصميمات متنوعه وجميله .

شهرة ليونيل ميسي

دخل اللاعب الأرجنتيني ميسي التاريخ من أوسع أبوابه بعد هدفه في فريق الباليستي  بعد تمريرة من اللاعب الكبير رونالدينيو وسددها ميسي كرة ساقطه من فوق حارس المرمي ليصبح بهذا الهدف أصغر لاعبي فريق برشلونه علي مستوي التاريخ الذي يسجل هدف في سن 17 عام وهو صغير .

ميسي مع منتخب بلادة

وفي عام 2005 سنحت الفرصه الكبيره ليثبت ميسي نفسه ويثبت قدراته علي الساحه الرياضية عندما تم إستدعائه لمنتخب الأرجنتين للشباب للمشاركه في كاس العالم وساعد ليونيل ميسي منتخب بلاده للحصول علي البطوله بعد مستوي عالي ومهارات أذهلت الجميع ليحصل عل لقب الهداف وأفضل لاعب ليؤكد قوته ومهاراته .

ميسي مع فريقة

شارك ميسي عام 2006 في بطولة دوري أبطال أوروبا وقدم أداء جيد وساند فريقه فقد كان أحد مفاتيح الفوز في العديد من المبارايات منها مبارة برشلونه مع تشيلسي الإنجليزي ولكنه اصيب ولم يستطيع المشاركه مع فريقه في النهائيات .

أجمل اغلفة الفيس بوك 2019

أصبح ليونيل ميسي مهاجم المنتخب الإرجنتيني ولاعب فريق ونادي برشلونه الأسباني خامس أصغر هداف في تاريخ النهائيات حيث أستطاع تسجيل ستة أهداف لمنتخب بلادة وسجل هدفه السادس مع منتخبه في اللقاء الذي أنتهي بفوز الأرجنتين بستة اهداف .

أصبح واجهه إعلانيه للعديد من المنتجات كما أجرت حينها صحيفة الموندو الأسبانيه تصويت عن أفضل لاعبي فريق برشلونه وحظي ميسي بالعديد من الأصوات لصالحه لم يتخيلها احد وهذه بعض الصور والأغلفة للفيس بوك وتويتر حصريه من موقع محتوي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *