التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم القهوة في المنام للعصيمي بالتفصيل عبر موقع محتوى تفسير الأحلام للفتاة أو الزوجة أو المطلقة أو الرجل بالتفصيل التام لما تتضمنه الرؤية نتابع من خلال هذا المقال تفسير حلم القهوة للعصيمي.

رؤية القهوة في حلم الفتاة للعصيمي

  • ترمز رؤية القهوة المسكوبة في حلم الفتاة إلى فشل وهموم تمر بها صاحبة الرؤية وقيل هو فسخ خطوبة أو أرتباط لمن تراه والله أعلم.
  • ترمز رؤية تحضير القهوة وتقديمها في حلم الفتاة إلى مناسبات سعيدة وتحقيق ماترغب فيه الفتاة وقيل هو بشارة بقرب الخطوبة لمن تراه.

تفسير رؤية سكب القهوة في الحلم للعصيمي

  • ترمز رؤية القهوة المسكوبة في حلم الزوجة إلى مشاحنات وهم ومشاحنات تمر بها في الحياة والله أعلم.
  • تشير رؤية سكب القهوة في الحلم لمن يعمل فى التجارة إلى فقدان مكسب ومال وقيل هو أموال من طريق حرام لمن يراه والله أعلم.
  • تشير رؤية القهوة المسكوبة في الحلم للمريض إلى المعاناة وشدة المرض لمن يراه والله أعلم.

تفسير رؤية القهوة في حلم الزوجة للعصيمي

  • ترمز رؤية القهوة السادة في حلم الزوجة إلى معاناة وضيق للحال وهموم وحزن ومشاحنات في البيت والعائلة والله أعلم.
  • ترمز رؤية حبوب القهوة في حلم الزوجة إلى السعادة في البيت والعائلة والذرية الطيبة وقيل هو بشارة بقرب الحمل لمن تراه والله أعلم.
  • تشير رؤية تحضير القهوة وتقديمها برائحة جميلة في الحلم إلى قدوم أخبار مفرحة وخير ومال ورزق وفير وقيل هو السعادة والأستقرار بين الزوجين.

تفسير رؤية القهوة في الحلم  للعصيمي

  • تشير رؤية فنجان القهوة برائحة طيبة في الحلم للجميع إلى قدوم خير ومكسب وأخبار مفرحة وقيل هو سعة المعيشة والسعادة لمن يراه سواء كان رجل أو سيدة.
  • تشير إيضا معاني القهوة في الحلم للجميع إلى الحيرة والتشتت والخوف من القادم لمن يراه والله أعلم.
  • تشير معاني رؤية القهوة السادة في الحلم إلى أزمات ومشاحنات وفراق لمن يراها سواء كان رجل أو سيدة.
  • ترمز معاني القيام بطحن حبوب القهوة في الحلم للجميع إلى تخطي كافة العقبات والأزمات في الحياة لمن يراها.
  • تشير معاني رؤية حبوب القهوة في الحلم إلى الذرية وقرب الحمل والأنجاب لمن تراه والله أعلم.

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. حلمت اني اقوم انا وخالتي بغلي القهوة على موقد الغاز وكانت القهوة في وعائين يغليان ثم قامت خالتي بوضع ملح على القهوة و خلطهم حيث أردنا تقديمها لأخوالي كانو يجلسون في منزلنا (حيث انهم في الواقع على خصام مع امي وخالاتي )ثم دخل الى المطبخ خال لي و القيت اليه السلام وجاوب بصوت منخفض و صوت متعب ثم قلت في نفسي حدسي يقول لي يبدو انه سوف يموت قريبا و انه حزين ومتعب
    انا عزباء وخالتي متزوجة وحامل

    1. تدل الرؤية علي نصرتك ع اعدائك
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. السلام عليكم يارب تكونو بخير رايت اني صائم وكاني اريد غسل بابايا لادري لماذا مع اني صائم فوجدت بجوارها مانجو فاخذت المنجا لكن كانت مستويه ورطبه جدا وخفت ان اكلها وافطر قبل الاذان .مطلق لي اربعة ابناء اعزب لي مطالبة مالية ضد عملاء وتذكرو حسن الظن بالتاؤيل وقولو للناس حسنا مع التحية

  3. رأيت أني بداخل مركز تسوق وأنا اتجول به وكنت برفقة مجموعة من النساء لشراء حقيبة أو ما شابه وانفصلوا عن بعضهم للتسوق ثم تركتهم وذهبت لشرب مشروب الكابتشينو بعد مساعدتي للشخص الذي يعدها حيث أعطيته ظرف الكابيتشينو الجاهز لإعداد الكوب قم أخذت المشروب وشربته وبعدها قابلت إحدى النسوة اللاتي كنت برفقتهن تسألني عن مكان توجه الأخريات فقلت لها لا أعرف وحاوت المساعدة.

  4. لو سمحتي بنت عمتي شافت خير اللهم اجعله خير أن جوزها واخدلها بيت جديد كبير وان الباب بتاع البيت بيخبط فتحت لاقت بابايا وماما وانا واخويا وابن عمتي التانيه ف راحت حضنت بابايا اوي وقالتلو انت كنت وحشني اوي يا خالي انا مش زا ي ما انت بتسمع عني ( مع العلم أن في الحقيقه هي وبابايا مبيتكلموش ) وكان في واحده صحبتها قاعده في المكان لبسه الجلبيه بتاعتها ف بابايا قالها اعمليلي قهوة وقالتلوا هعملك انت وهشام اللي هو ابن عمتي التانيه ف اخويا قالها اعمليلي معاهم قالتله لا انت مش هعملك قهوة لان البن ده مش حلو ف ماما حضنتها وقعدت تعيط اوي في قالتلها بتعيطي ليه يامرات خالي قالتلها اصلك بتفكريني بنفسي ياشيماء ف الصبر والحمل اللي انتي شيلاه قالتلها والله بقي انا جميلة وصبوره زايك يا مرات خالي (مع العلم أن بابايا ومامتي منفصلين) ف راح اخويا قالي تعالي معايا ياهاجر وراح واخدني ودخلنا بيت جانبها مليان ورد وجميل اوي ف بقوله ايه ده قالي ده بتاعك البيت اللي العريس جبهولك ف بنت عمتي عملت القهوة لبابايا وابن عمتي ف القهوة ادلقت في الطبق ف راح بابايا واخده شربها ف بتقوله هتشرب القهوه بعد ما ادلقت قالها اه وشربها لكن ابن عمتي مشربهاش

  5. حلمت اني كنت أقرع باب وفتح لي رجل ودخلت ووجدت المكان كأنه مكتب كبير وانا اعطاني احد اوراق او ملفات في يدي ثم توجهت الى ممر جنب المكتب وكان في الممر فيه مكان لبيع القهوة ..المهم قدمو لي قهوة بالحليب و عطوني لوح من الشوكولاطة السوداء ثم اعطوني مرة ثانية لوح من الشوكولاطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *