الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا الفلبين للمصريين 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا الفلبين للمصريين نوضحها لكم جميع زوارنا الكرام عبر موقع محتوى لتسهيل السفر إلى الفلبين واستكمال كافة البيانات والإجراءات المطلوبة، وإليكم التفاصيل خلال السطور التالية.

الأوراق المطلوبة لفيزا الفلبين للمصريين

  • ملئ استمارة طلب التأشيرة.
  • جواز سفر ساري لمدة ستة أشهر.
  • صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء.
  • حجز مكان الإقامة فى الفلبين.
  • حجز تذكرة الطيران ذهاب وعودة.
  • كشف حساب بنكي بما لا يقل عن 3000 دولار.
  • ترجمة كافة الأوراق إلى اللغة الإنجليزية.
  • دفع 40 دولار أمريكي رسوم التأشيرة.

الحصول على تأشيرة الفلبين

فى اطار البحث عن معرفة كافة البيانات عن الحصول على تأشيرة الفلبين للمصريين ، يمكن للمهتمين تجهيز الأوراق المذكورة فى الأعلى وتسليم طلبات التأشيرة إلى السفارة من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، على أن يتم استلام جواز السفر فى نفس الأيام ولكن من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الخامسة مساءا.

معلومات عن تأشيرة الفلبين

فيزا الفلبين للمصريين

ويرجى العلم أن السفر إلى الفلبين لا يحتاج إلى تأشيرة مسبقة مقارنة بالدول الأخرى مثل الكويت والسعودية، كما يمكن دخول الفلبين لمواطني الدول لمدة 30 يوم كحد أقصى، ولكن بالنسبة لمصر لابد من استخراج الفيزا من السفارة الفلبينية بالقاهرة فى فيلا 28 شارع 20 –دجلة المعادي.

أجمل الجزر والمدن السياحة في الفلبين

1- مدينة مانيلا

تعد مدينة مانيلا واحدة من أجمل مدن الفلبين، حيث تحتوى على العديد من المناطق السياحية الجميلة التي تستحق الزيارة لأنها مناسبة لكافة أفراد الاسرة من الأطفال حتى الكبار، ويوجد بها القصور الأثرية والمتاحف وأماكن الترفيه المتنوعة.

2 -جزيرة بالاوان 

جزيرة بالاوان من أجمل الجزر حول العالم فى الفلبين، حيث تحتوى على المشاهد الطبيعية المذهلة، وتشتهر بالشواطئ النقية مثل شاطئ ناكبان، كما تعتبر بحيرة باركودا من أهم معالمها.

3- جزيرة بوراكاي

تعتبر جزيرة بوراكاي ضمن جزر الفلبين الجميلة التي توجد فى العالم، حيث تتميز بالشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية وبها العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الغوص، ركوب الأمواج.

4- مدينة باجيو

تناسب مدينة باجيو العائلات، فهي من أفضل الأماكن السياحية التي يقصدها السياح في فصل الصيف للاستمتاع بالأجواء الباردة الجميلة، وتحتوي على الحدائق الطبيعية والكنائس التراثية، وبها أنشطة ترفيهية مختلفة.

5- مدينة دافاو

ينصح بزيارة مدينة دافاو فى الفلبين، لأنها من الوجهات السياحية الرائعة التي تحتوى على العديد من الأماكن السياحية مثل محمية عدن الطبيعية، مزرعة التماسيح وحديقة النسور.

نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم من خلال التعليق على المقال جميع زوارنا الكرام على موقع محتوى.