التخطي إلى المحتوى

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة سويسرا السياحية على اعتبار أنها واحدة من الدول التى لا يوجد بها نسبة بطالة مقارنة بغيرها من الدول الأخرى، لذا يفكر عدد كبير من الشباب فى السفر إليها للإلتحاق بالعمل والسعي وراء المال، فضلا عن الرفاهية الاجتماعية التي توفرها واحترامها لحقوق الإنسان.

اجراءات الحصول على فيزا سويسرا

تأشيرة سويسرا السياحية

ما هي رسوم تأشيرة سويسرا

تتكلف رسوم الحصول على فيزا سويسرا حوال 20 أو 25 يورو، على أن مدة الحصول على التأشيرة يستغرق حوالى أسبوعين على الأكثر، مع العلم أنه فى حالة رفض طلب استخراج الفيزا لا يتم استرداد الرسوم المدفوعة.

عنوان السفارة السويسرية في القاهرة

لكل من يرغب فى تخليص كافة الإجراءات للحصول على تأشيرة سويسرا وتقديم الأوراق المطلوبة عليه بالذهاب إلى السفارة على العنوات الأتى 10 شارع عبد الخالق ثروت، وسط البلد، قصر النيل، القاهرة ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن تأشيرة سويسرا يمكنك الدخول على الموقع الرسمى الخاص بالسفارة السويسرية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

فيزا سويسرا السياحية

فيزا سويسرا السياحية

يجب التنويه إلى المهتمين بالحصول على تأشيرة سويسرا السياحية أنها قابلة للتجديد والتغيير فى أى  وقت، حيث يمكن لأى شخص السفر إلى سويسرا مراجعة الجهات الرسمية الخاصة بإستخراج الفيزا.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم جميع زوارنا الكرام على موقع محتوى المستندات المطلوبة لإستخراج التأشيرة السياحية إلى سويسرا ورسوم التقديم المطلوبة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التى تفيدكم، وفى حال الإستفسار عن أى سؤال نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *