التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2022 Parallel Space عبر موقع محتوي , في ظل التطور السريع التي تشهده التكنولوجيا الآن أصبح هناك الكثير من الاستخدامات لمواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، فأنا شخصياً كان يوجد لدي في السابق أكثر من حساب على فيس بوك، استخدم أحدهم للعب المزرعة السعيدة وآخر استخدام شخصي وآخر لاستخدامات العمل.

وانتقل الأمر إلى تطبيق فيس بوك ماسنجر أصبحت استخدم أكثر من حساب فكل حساب وله غرضه الخاص، وعندما انتقلت إلى تطبيق واتس آب فأصبحت أريد أكثر من حساب عليه، حساب مستقل بي ولأصدقائي المقربين وأقاربي وأهلي فقط، وحساب آخر خاص بزملاء العمل بعيداً عن حياتي الشخصية.

نبذة عن Parallel Space

تطبيق متعدد الحسابات

مع تطبيق Parallel Space تستطيع فتح أي تطبيق أكثر من مرة بحسابات مختلفة في آن واحد، والحفاظ على الإشعارات التي تصلك دائماً بكل رسالة جديدة، فمع تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات تستطيع فتح حسابين واتس آب في آن واحد والتنقل بينهم بسهولة وسرعة عالية.

من التطبيقات التي يدعمها تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات آخر إصدار فيس بوك بالطبع يليه تطبيق فيس بوك ماسنجر وبالتالي نجد إمكانية فتح أكثر من حساب على تطبيق واتس آب وفايبر، ضف على هؤلاء تطبيق سناب شات وأي تطبيق آخر حتى إن كان تطبيق لعبة فتستطيع لعب نفس اللعبة بأكثر من حساب من خلال إضافته إلى تطبيق Parallel Space.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات

تحميل تطبيق Parallel Space

إن لم تكن قد قمت بتجربة تحميل تطبيق متعدد الحسابات 2022 Parallel Space بأحدث إصدار ننصحك بتحميله الآن من رابط التحميل الموجود أسفل المقالة، قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك المحمول، اتبع التعليمات والإرشادات، وستجد تطبيق Parallel Space قد قام بعرض التطبيقات الموجودة لديك على الهاتف وتستطيع فتح حساب جديد أو مختلف عن الموجود بالفعل.

قم باختيار التطبيق المراد فتح حساب آخر من خلال تطبيق متعدد الحسابات واحرص على أن يكون تطبيق Parallel Space آخر إصدار، قم بإدخال بيانات الحساب الجديد أو المختلف به وتسجيل الدخول بالطريقة التقليدية ليتم فتح الحساب على الفور، فتجد رسائل تأتيك على نفس التطبيق إن كان فيس بوك أو ماسنجر أو تويتر أو انستجرام أو يوتيوب أو غيرهم في نفس الوقت، إذا قمت باستخدام تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات قم بإعلامنا بتجربتك معه وكيف استفدت منه من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل.

تحميل التطبيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *