كل ما تريد معرفته عن شاليهات بورتو شرم الشيخ

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

كل ما تريد معرفته عن شاليهات بورتو شرم الشيخ عبر موقع محتوي، تعد شاليهات بورتو شرم الشيخ واحدة من أفضل الشاليهات المتوفرة في المدينة، فقد لاقت إعجاب عدد كبير من السياح والزوار من كل مكان فى العالم، لأنها تسعى دائما إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تعمل على ارضائهم وتحقق لهم كافة احتياجاتهم على أعلى مستوى.

شاليهات بورتو شرم الشيخ

شاليهات بورتو شرم الشيخ

  • توفر العديد من الأنشطة المتنوعة من ملعب ونادي للأطفال ومركز لياقة بدنية، كما تحتوى على مرافق رياضية متنوعة والتي تتمثل فى رياضات الغوص والغطس وركوب الأمواج، فضلا عن وجود مسبح خارجي بها وملهى مائي، وبها جلسات المساج والساونا.
  • توفر وحدات تقع فى موقع متميز تطل على شاطئ البحر مباشرة، كما توفر غرف عائلية على اعلى مستوى مع تقديم كافة الخدمات اليومية من النظافة والمعاملة وغيرها.
  • تحتوى على قاعات للاجتماعات والولائم الهامة التي يقيمها رجال الأعمال .
  • توفر الكثير من الخدمات التي تتمثل فى المحلات التجارية، الصراف الألى، الانتقالات من وإلى المطار، فضلا عن وجود مكان لركن السيارات مجانا.

تعرف علي: أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

الطعام فى شاليهات بورتو

تقدم شاليهات بورتو فى شرم الشيخ أشهى وألذ الوجبات والتي تكون على هيئة بوفيه مفتوح به قائمة متنوعة من المأكولات التي يمكن الاختيار منها، كما تحتوى على بار ويوجد به الكثير من الوجبات الخفيفة واللذيذة.

أسعار شاليه بورتو شرم الشيخ

اسعار شاليهات بورتو شرم الشيخ

يفكر عدد كبير من الزوار إلى شاليهات بورتو شرم الشيخ فى أسعار الإقامة لاتخاذ القرار حول الذهاب إليها والتكلفة التي يجب توفرها من أجل قضاء وقت ممتع بها، حيث تبدأ من 57 دولار فى الليلة الواحدة لشخصين بالغين، مع العلم أن الأسعار تختلف حسب موقع الغرفة واطلالتها، موسم الإجازات وهكذا.

موقع شاليهات بورتو شرم الشيخ

موقع شاليهات بورتو شرم الشيخ

تقع شاليهات بورتو شرم الشيخ فى أماكن متميزة، فهي لا تبعد كثيرا عن مطار شرم الشيخ الدولي وتقدر المسافة بحوالي 10.8 كم، كما تبعد عن خليج نبق مسافة 9 كم بمعدل ربع ساعة بالسيارة، وتبعد أيضا عن سوهو سكوير شرم الشيخ مسافة 11.8 كم، وتبعد عن بيتش كلوب مسافة 8.1 كم.

ومن هنا انتهى حديثنا جميع زوارنا الكرام عبر موقع محتوى فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم كل ما تحتاجون عن شاليهات بورتو شرم الشيخ لقضاء وقت ممتع من الراحة والترفيه، وفي حال الاستفسار عن أي سؤال نتمنى أن تشاركونا كل ما يدور فى أذهانكم من خلال التعليق على المقال.