التخطي إلى المحتوى

صور موديلات فساتين سواريه شيك جديدة , دائِما ما يتِمّ دعوتكي لِحُضور المُناسبات بإختلافها و أشهرها ” الخُطوبة والزِّفاف “, أو تكوُّني أنُتي العروس , فلا يُناسِب هاتان إلّا الفساتين السّواريه , فلا بُد أنّ تكوُّني على أحدث موديلات الفساتين , سواء إذا كِنتي مُحجّبة لِلمُحجّبة أو غيْر ذلِك , لِذلِك يُقدِم لكُم موْقِع مُحتوَى أشيك الفساتين السّواريه .
.

فساتين سواريه

تتميز الفساتين السواريه بكثرة تنوعها فمنها ” الطويل , القصير , كت , كب , بكم شفاف أو غيره , بنصف كم ” , كما أنها تكون مليئة “بالستراس” و هو نوع من الإكسسوارات الخاصة بالفساتين , ومنها أيضاً الفساتين السادة و أحياناً منقوشة فتُعطيكي الإطلالة و الجمال .

فستان سواريه , يُشبه فساتين الفراعنة في التصميم ,كما يشُبه أيضاً الساري الهندي , لأنه عبارة عن إسترس فوق طبقة شفافة و به طبقة شيفون كالذيل , يُناسب فقط فتاة العشرين غير المحجبة , كما أنه مفتوح من الجانبين , يجعلكي كنجمات السينما .

فستان سواريه , فستان كت وقصير فوق الرُكبة, ملئ بالستراس , و قماشته منقوشة و شفافة , به حزام من منطقة الوسط , لغير المحجبات يُعطيكي الإطلالة و الجمال , يُناسب فتاة العشرين و الفتاة المراهقة , كما أنه ملائم لحضور مناسبة الخطوبة و الزفاف .

فستان سواريه سادة , ليس مُسمى السواريه هو الفساتين المليئة بالإكسسوارات و الإسترس , و إنما الفساتين السادة تُعطيكي البساطة و الشياكة معاً , هذا الفستان من الشيفون الثقيل , تصميمية يشُبه “الكاش مايو” , عبارة عن لونين الأسمر و درجة من اللون البنفسجي وهو اللون المودرن بين ألوان الفساتين هذا العام , به فتحة من الجنب بطول الساق اليُمنى .

فساتين سواريه للمحجبات

فساتين سواريه للمحجبات المحجبة ليست معقدة فهي أولاً وآخراً فتاة , ترتدي كل ما يليق بها و بحجابها , حتى في ارتداء الفستان , فيُزيدها وقاراً و جمالاً , و يجعلها ملكة متميزة وسط باقي الفتيات , فهي تتبع الموضة و أحدث الفساتين الملائمة للمناسبات التي تحضرها , كما تُوجد الفساتين بكافة الألوان و الأشكال فمنها المنقوش و السادة به نقوش و منها ملء بالستراس .

فستان سواريه للمحجبات , الفستان السواريه قد يكون ملئ بالإسترس أو سادة , و المودرن هي المنقوش , كنوع من التغيير و التميز , هو فستان منقوش برسمة الورود البسيطة بألوانها الهادئة التي تُوحي بالفرحة و البهجة , و تصميمه طويل من الخلف و قصير من الأمام و لكنه يُغطي الأرجل , لأنه فستان الحشمة و الوقار و الجمال .

فستان سواريه للمحجبات , أصبحت فساتين المحجبات هي الفساتين المودرن التي خُصصت للمحجبات , كي تستطع حضور المناسبات بالفستان كباقي الفتيات , وهذا الفستان يوُحي بقطعتين و لونين ,فستان شيفون لونه كُرنبي كامل وهو درجة من اللون الأخضر , ومنطقة الصدر بالأذرع مليئة بالإسترس الذهبي مع النقوش البسيطة , ليُعطيكي الفستان التميز و التألق و الجمال .

فستان سواريه للمحجبات , عبارة عن فستان من الأقمشة ما بين الشيفون و الساتان بها لمعان خفيف , لونه كافيه , فستان سادة به قطعتين داخلية ومن فوقها قطعة على الكتفين لأخر الجسم , تصميمه يُشبع العبايات الخليجى , به إسترس ذهبي من آخر الفستان , كما أن القطعة العُليا الظاهرة بها إسترس موجود على الكتفين و الظهر .

فساتين سواريه تركي

الفساتين التركي هي أشيك الفساتين التي بدأت تتبعها كافة الفتيات في جميع أنحاء العالم ,تتميز ببساطتها في التصميم و التطريز,كما أنها تُعطيكي الوقار إذا كنتي محجبة أو غير ذلك , دائمًا تميل إلى الفساتين التركي إلى القماشة الستان التي تتميز باللمعان بجانب إكسسوارات الفساتين , والتي تكون ملائمة لحضور المناسبة أو إذا كنتي العروس , ففي كل الحالات سيجعلك الفستان التركي متميزة دائماً و جذابة.

فستان سواريه تركي , عبارة عن طبقتين الداخلية من الستان اللون الأوف وايت و الخارجية من الشيفون ذات اللون الأزرق و هو من الألوان المودرن في الفساتين هذا العام , مليئة بالإسترس و النقوش البسيطة التي تُعطكي الإطلالة و التميز , يناسب العروس , لأنه من النوس المنقوش قليلاً .

فستان سواريه تركي , هو فستان منقوش به لمعه من الستراس الهادئ , يجمع بين اللون الأوف وايت الغامق واللون الذهبي الفاتح , يُناسب أكثر الفتاة الحائرة في ارتداء الفساتين في المناسبات , من النوع المنقوش قليلاً .

فساتين سواريه للتخان

لا تشعري بالحرج إذا كنت تخينة , فعليك أن تتمتع بأنوثتك و ترتدي الفستان الملائم لحضور المناسبة لديك , يجعلك تتألقين دائماً , و تري أن الجسم التخين ليس قبيح في بعض الأوقات , فقد يعطيكي جمالاً أثناء ارتدائك للفستان , فمنه القصيرو الطويل و السادة و المليء بالإكسسوارت .

فستان سواريه للتخان , فستان سواريه قصير , عبارة عن إسترس ذهبي , بثلاثة أربع كُم , يُناسب العروس لحضور خطوبتها و أيضاً الفتاة التي ترتديه لحضور المناسبة إذا كانت خطوبة أو زفاف , يُعطيكي إطلالة و جاذبية و يجعلك على الموضة .

فستان سواريه للتخان , فستان أحمر , تصميمه به ربطه حول الرقبة , ويحتوي على إسترس تحت منطقة الصدر , به فتحة من بطول الساق اليُمنى , يتماشى مع هيئة جسمك , واسع من منطقة الوسط لباقي الجسم , يُناسب أكثر الفتاة التي تحضر مناسبة خطوبة أو زفاف .

فستان سواريه للتخان , فستان رقيق جداً سادة به إسترس بجميع الألوان من جزء بمنطقة الصدر , لونه هو سيد الألوان ” الأسود” , فستان كب و قصير فوق الرُكبة , يُناسب الفتاة لحضور الخطوبة أو الزفاف .

فساتين سواريه للحوامل

لا يكون الحمل عائقاً لارتداء الفستان , فقد صُممت فساتين خاصة للحوامل لتجعل الحركة لديكي سهلة , كما أنها توجد بنفس التصميم و التطريز و الألوان التي تعودتي على ارتدائها قبل الحمل , فيجعلك أنيقة وجذابة في المناسبة .

فستان سواريه للحامل , فستان لونه درجة من درجات الكافيه , فستان شيفون منفوش , حتى يُسهل الحركة , منطقة الوسط بالأذرع منقوشة , باكمام شفافه , يُعطيكي إطلالة مختلفة و جذابة .

فستان سواريه للحامل , فستان سادة لونه بنفسجي , قصته كالسمكة , يُوضح ملامح الجسم وله ذيل , كب ولكنه بكمام , يجعلكي متألقة و جميلة في المناسبة , كما أنه يُشبه التصميم الذي كانت ترتديه قبل الحمل .

فستان سواريه للحامل , فستان سادة لونه كافيه, كب ولكنه بأكمام , قماشه من القطن , يُلائمك في فصل الشتاء , يُسهل الحركة لديك , ويجعلك تواكبي الموضة رغم الحمل .

فساتين سواريه للمراهقات

سن المراهقة هو أنسب سن لإرتداء الفستان في المناسبات , لأن الفتاة تشعر حينها بأنوثتها و تتشوق إلى إظهارها , و يظهر ذلك في ارتداء الفستان السواريه حتى يجعلها ملكة صغيرة , و يكون الفستان ملائم لسانها و مناسبتها .

فستان سواريه للمراهقات , المراهقات من يبدؤون بارتداء الفساتين في المناسبات , ويكون لهم تصميم خاص بهم مناسب لسنهم , فمنهم الفستان الطويل الكب , و الفستان الدانتيل القصير , و الفستان الشيفون القصير , بجانب الكعب العالي الذي يجعلها أنثى بكل الصفات , كما يجعلها فراشة متألقة في المناسبة .

فستان سواريه للمراهقات , فستان دانتيل قصير فوق الرُكبة , لونه سيمون فاتح , به جاكت قصير , يُعطيكي الإطلالة الجذابة , كما أنه يناسب سنك و حضور المناسبة , بجانب الكعب العالي و يجعلك متألقة و ملكة صغيرة في ريعان شبابها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *