التخطي إلى المحتوى

نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 عبر muhtwa.com, يترقب كافة طلاب الصف الأول الثانوي إعلان نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2022/2019 وذلك بعد أن أوضحت عدة مصادر بوزارة التربية والتعليم إن النتيجة قد تم مراجعتها واعتمادها من قبل الوزير ومن المتوقع ظهورها خلال وقت قصير.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

سيطرت حالة من الإنتظار على جموع طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم الإنتهاء من تصحيح أوراق الإمتحانات الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي في جميع المدارس، وقد أوضحت مصادر مطلعة داخل الوزارة النتيجة سوف يتم الإعلان عنها على بوابة الثانوية العامة.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

أدى جموع طلاب الصف الأول الثانوي البالغ عددهم 1.155.000 طالب وطالبة إمتحانات الترم الثاني في كافة المواد خلال شهر مايو الماضي وسط حالة من الحذر الشديد حيث عملت الوزارة على تأمين المدارس وتعقيمها من خلال تركيب بوابات التعقيم وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا الذي ظهرت أولى حالاته في مصر مع نهاية شهر فبراير.

ومع اعلان وزارة التعليم عن انتهاء عمليات التصحيح وقرب اعلان النتيجة وطرحها على بوابة الثانوية العامة ورابط بنك المعرفة المصري حيث يتعين على الطالب كتابة كافة البيانات الشخصية والضغط على اعلان النتيجة والإستعلام عنها فور ظهورها.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب

الآن يمكنكم الإستعلام عن نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بكود الطالب من خلال الدخول على موقع وزارة التعليم والحصول على النتيجة بعد ادخال البيانات اللازمة حيث يتم الآن إعداد كشوف الناجحين بعد انتهاء التصحيح في شتى المدارس تمهيدًا لرفع النتيجة على بوابة الثانوية العامة للنتائج.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

مع اقتراب اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني يسعى الكثير من الطلاب وأولياء الأمور التعرف على النتيجة فور ظهورها، ويمكن ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على بوابة الثانوية العامة من هنا.
  • يقوم الطالب بعد ذلك بتحديد الصف الدراسي الذي يدرس فيه.
  • يقوم الطالب بكتابة اسمه ثلاثي والكود الخاص به.
  • يستلزم على الطالب كتابة الرقم القوي الخاص به ويحدد الجنسية.
  • في الخطوة الأخيرة يتم الضغط على بحث وذلك لكي يستطيع الطالب الحصول على النتيجة.

عرضنا لكم طريقة الحصول على نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، للمزيد من الإستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *