التخطي إلى المحتوى

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر 2022 عبر muhtwa.com، يحتار عدد كبير من مستخدمى مواقع الإنترنت حول كيفية تحميل الفيديوهات بطريقة مباشرة وسهلة دون اتباع الكثير من الخطوات، وخاصة في ظل انتشار العديد من البرامج والتطبيقات التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأونة الأخيرة، الامر بات بسيط بإستخدام برنامج TubeSaver.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

حمل برنامج tubesaver من tubesaver.net.

بعد تحميل برنامج tubesaver على الجهاز، يأتي السؤال الأهم هنا وهو كيفية استخدام البرنامج وتحميل الفيديوهات بشكل مجاني، فكل ما عليك بعد تحميل البرنامج تثبيته حتى يتيح لك التعامل معه، وبعد ذلك تقوم بنسخ رابط الفيديو ولصقه في البرنامج في الخانة المخصصة لذلك، ثم قم بإختيار التنسيق وجودة الفيديو التي تريدها، وبعد ذلك انتظر دقائق قليلة لاكتمال عملية التحميل.

كيفية استخدام برنامج tubesaver

كيفية استخدام برنامج tubesaver

  • بعد تحميل البرنامج على الجهاز المستخدم ستظهر أمامك قائمة التنزيل الخاصة بالمتصفح.
  • قم بسحب الجزء العلوي من الشاشة (شريط الإعلام).
  • ومن هنا ترى TubeSaver الذي تم تنزيله ، قم بالضغط فوقه للتثبيت.
  • وإذا ظهرت لك صفحة بها ( تم حظر التثبيت)، يجب أن تقوم بالضغط على الإعدادات واختيار الأمان.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانآ

يعد برنامج tubesaver واحد من أروع البرامج القادرة على تنزيل الفيديوهات من المواقع المختلفة عبر الإنترنت بجودة وتقنية عالية بدون تشويش أو تقطيع، كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الفيديو التي تساعد المستخدمين على التعامل معه دون تعقيد، بالإضافة إلى الواجهة السلسة والبسيطة التي تلفت انتباه الجميع وتجعلهم يقبلون على استخدامه.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا

نجح برنامج tubesaver في إثبات وجوده من بين عدد كبير من البرامج المتوفرة على الإنترنت والمتخصصة في تنزيل الفيديوهات مباشرة، حيث يدعم التطبيق جميع أنواع تنسيقات الصور، والقدرة على تحميل الفيديو بسرعة عالية، ويمكن التحكم أيضا في اختيار تنسيق الفيديو واكتشاف الفيديو بشكل تلقائي، والقدرة على اختيار جودته.

أفضل برنامج تحميل فيديو

انتشرت العديد من الفيديوهات على الإنترنت من قبل مواقع كثيرة، جعلت اهتمام المستخدمين بها كبير للغاية، لذا بدأ يتسائل الجميع عن الطرق التي يمكن الإستعانة بها لتحميل الفيديوهات مجانا دون دفع أي مبالغ مالية أو رسوم، حيث توجد مواقع كثيرة لا تسمح للمستخدمين بالتحميل المباشر مثل اليوتيوب، ويحتاج إلى تحميل برنامج أو تطبيق آخر على الجهاز للاستعانة به في تحميل الفيديوهات.

برنامج tubesaver لتحميل الفيديوهات

نال برنامج tubesaver إعجاب عدد كبير من المستخدمين، لأنه سهل الإستخدام وبسيط، ويمكن تحميله وتثبيته على الجهاز خلال دقائق بسيطة، فضلا عن سهولة التنقل لاحتوائه على واجهة سهلة وبسيطة غير معقدة، كما يحتوي على بعض الرسوم المتحركة عند استخدام الأزرار، وتعتبر الواجهة حديثة وجديدة مقارنة بغيرها بالبرامج الأخرى.

مميزات برنامج tubesaver

 برنامج tubesaver

  • يحتوي البرنامج على العديد من الخيارات التي يمكن استخدامها مثل اختيار التنزيلات غير المكتملة لإستئنافها بشكل تلقائي عند إعادة التشغيل.
  • يتميز البرنامج أنه يدعم العديد من التنسيقات الأساسية مثل WEBM ، 3GP ، MP4 وغيرها، مع العلم أن كل تنسيق له جودة معينة ويمكن الاختيار من بينهما بسهولة.
  • يمكن تحميل الفيديوهات من المواقع بسرعة عالية ويعتمد ذلك على سرعة الإتصال الخاصة بك.
  • يتميز بالقدرة على تنزيل الفيديوهات من الويب دون تعقيد أو اتباع المزيد من الخطوات التي تحتاج إلى صبر طويل من المستخدمين ويفر منها.
  • يتوفر البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة يسهل التعامل معها عكس برامج كثيرة جعلت المستخدمين يشتكون من صعوبة التعامل معها.
  • لا يحتاج استخدام الفيديو سوى نسخ ولصق رابط الفيديو على البرنامج بشكل مباشر دون لف ودوران.
  • يحتوى على خيارات متنوعة من الجودة يمكنك الإختيار منها كما تحب.
  • يتوفر البرنامج بحجم 15.13 ميجابايت.
  • يدعم اصدارات كثيرة ولا يقتصر على إصدار واحد فقط.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة حتى يمكن استخدامه في مختلف الدول دون وجود صعوبة في التعامل مع اللغة.
  • جاء البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم أو اشتراكات مالية.
  • حاز على إعجاب عدد كبير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، لذا حصل على نسبة تحميل كبيرة.
  • يمكن حفظ الفيديو HD بسهولة وبسرعة.
  • يدعم العديد من المواقع مثل يوتيوب ، Instagram ، Facebook ، تويتر ، Tumblr وغيرها من المواقع.
  • يتميز أنه برنامج عالي السرعة في التنزيل وتشغيل مريح .
  • إمكانية تحميل الأفلام والموسيقى والعروض التلفزيونية.
  • إمكانية تحميل عروض المنوعات ومقاطع الفيديو التعليمية وموارد الفيديو الأخرى من مختلف دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، بريطانيا، الصين، الهند، كوريا الجنوبية، إندونيسيا وغيرها.

ومن هنا توصلنا معكم جميع زوارنا الكرام إلى ختام حديثنا حول برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر 2022، حيث نتمنى ان نكون قدمنا لكم محتوى مفيد، وفي حال الإستفسار عن أي سؤال شاركونا أسئلتكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

  1. صبحك الله بالخير ياشيخ… عندي رؤيا رئيتها اليوم هذا…. انا عندي مشاكل مع الوالد من دخلت المملكه… اليوم في اذان الفجر رئيت وانا نايم اني رجعت من الغربه وجيت البيت وتخاصمت مع الوالد وتحديته ومشيت لاحقني وهربت منه روحت لاالسوق وانا راجع من السوق كاني بيوم عيد لقيت واحد صاحبي سلمت عليه وكانه مر شيخ بسيارته فكان يضرب لي تحيه وبعدها مشيت كاني رايح البيت لقيت ابو زوجتي كان يقولي ابوك مااكرمني ولاحتئ بماء قلت ابشر انا اشتري لك ماء تعال معي فستبشر ومشئ معي لما قربت من البيت رائني الوالد وقام بمطارتي وهربت منه لامنطقه وتبعني كنت تحت قلعه مختبئ شافني وقفز لاعندي فتصارعت معاه فكان يطعني بالجنبيه حقه فلم يكن بها حد تالمت من بعض طعنات كان يخرج دم وبعضها الي بيدي كان يطعن فما يبين الطعن يعني ماتقطع الجنبيه في يدي عند ذلك خرجت جنبيتي وقمت بطعنه مرات وخرج دم فحسيته استسلم لي وكنت اقوله يكفي مشاكل ضحكت علينا الناس الآن تسمع الي اقولك انا فكانه استسلم لي وكان هادئ فروح البيت وانا روحت ونمت انا واخي وامي كانت فرحانه انه استسلم لي كان هادئ جدا فكنت اكلم اخي قلت هدوه هذا شكله يبيع الورث كله ولايبقي شي انتقام مني وصحيت من المنام

    1. تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *