التخطي إلى المحتوى

معاني الأبراج باللغة الأنجليزية يشترك أبراج المجموعة الشمسية في عدة صفات ويختلفون في صفات أخرى حيث يتميز كل برج بطبيعة خاصة به تميزه عن غيره من الأبراج الأخرى ولكل برج مرادف خاص به في اللغة الإنجليزية، ونرصد من خلال السطور التالية المعاني الإنجليزية لأبراج المجموعة الشمسية وما يحمله كل معنى من صفات خاصة بالبرج.

برج الحمل

ينتمي أصحاب برج الحمل الذي يبدأ في الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل إلى الطبيعة النارية ويعني باللغة الإنجليزية Aries ويتصف مولود الحمل بالكرم والحنان والعطف والصراحة والصدق والشجاعة كما أنهم أشخاص قياديين ويمكن الأعتماد عليهم، ولكن قد تتحكم الغيرة في تصرفات مولود الحمل وتجعل منه شخص أناني في بعض الأحيان.

برج الثور

ينتمي أصحاب برج الثور الذي يبدأ في الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو إلى الطبيعة الترابية ويعني برج الثور باللغة الإنجليزية Taurus ويتصف أصحابه بالخفة والنشاط والحيوية ويمتلكون حس فني عالي، ويضفي هذا على مظهرهم الخارجي جمال وجاذبية خاصة تجعل منهم محور أهتمام الجميع.

برج الجوزاء

ينتمي أصحاب برج الجوزاء الذي يبدأ في الفترة من 22 مايو إلى 21 يوليو إلى الطبيعة الهوائية ويعني برج الجوزاء باللغة الأنجليزية Gemini ويتصف مولود الجوزاء بالذكاء الشديد والفضول، وأصحاب الجوزاء أشخاص هوائيين وذو أمزجة متقلبة تنعكس على كثير من تصرفاتهم فمن الصعب جداً فهم ما يدور في عقولهم.

برج السرطان

ينتمي أصحاب برج السرطان الذي يولدون في الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو إلى الطبيعة المائية ويعني برج السرطان باللغة الأنجليزية Cancer ويتصف أصحاب الحماس والجرأة والعاطفة والوفاء والثقة بالنفس ويمتلكون حدس قوي، ويساعدهم هذا في مساعدة الأخرين وحل مشكلاتهم وتقديم النصائح لهم.

برج الأسد

ينتمي أصحاب برج الأسد الذي يبدأ في الفترة من 23 يوليو إلى 21 أغسطس إلى الطبيعة النارية ويعني برج الأسد باللغة الأنجليزية Leo ويتصف أصحابه بالجاذبية والنشاط والحماسة والطموح، حيث يسعى إلى لفت الأنظار أينما ذهب ويتمع بقدر كبير من المسؤولية والمرح والاجتماعية ويمتلك شخصية قوية وواضحة.

برج العذراء

ينتمي أصحاب برج العذراء الذي يبدأ في الفترة من 22 أغسطس إلى 23 سبتمبر إلى الطبيعة الترابية ويعني برج العذراء باللغة الأنجليزية Vigro ويتسم مولود برج العذراء بالغموض والهدوء والخجل وعدم الثقة بالنفس أحياناً ويمتلك أصحابه جاذبية خاصة نظراً لطبيعتهم الغامضة، حيث أن مولود برج العذراء شخصية ناقدة محبة للتفاصيل.

برج الميزان

ينتمي أصحاب برج الميزان الذي يبدأ في الفترة من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر إلى الطبيعة الهوائية ويعني برج الميزان باللغة الأنجليزية Libra ويتسم أصحابه بالكرم والدبلوماسية في التعامل والإنصاف والعدل ويتمتع مواليده بجاذبية خاصة في الشكل والتعامل ويمتلك أشخاص الميزان مهارة الاستماع الجيد للآخرين.

برج العقرب

ينتمي أصحاب برج العقرب الذي يبدأ في الفترة من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر إلى الطبيعة المائية ويعني برج العقرب باللغة الأنجليزية Scorpio ويتصف أصحاب والمثابرة والتصميم والأخلاص في الحب وحب العمل والتفاني فيه والثقة الزائدة بالنفس والتي تصل إلى درجة الغرور ويتغلب عليه الشعور بالشك والحذر الدائم.

برج القوس

ينتمي أصحاب برج القوس الذي يبدأ في الفترة من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر إلى الطبيعة النارية ويعني برج القوس باللغة الأنجليزية Sagittarius ويتصف أصحابه بالشجاعة والجراءة والطموح وحب السيطرة والنشاط والحيوية والجاذبية كما أن مولود القوس هو شخص حساس متقلب المزاج سريع الانفعال والغضب.

برج الجدي

ينتمي أصحاب برج الجدي الذي يبدأ في الفترة من 23 ديسمبر إلى 20 يناير إلى الطبيعة الترابية ويعني برج الجدي باللغة الأنجليزية Capricorn ويتصف أصحابه بالجدية والتخطيط والقوة والطيبة والطموح حيث يتميز بأنه شخص يعرف ما يريده جيداً ويبذل قصارى جهده من أجل الوصول إليه كما أنه شخص لا يعرف المجاملة .

برج الدلو

ينتمي أصحاب برج الدلو الذي يولدون في الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير إلى الطبيعة الهوائية ويعني برج الدلو باللغة الأنجليزية Aquarius ويتسم أصحابه بالمسؤولية والابتكار والذكاء والاجتماعية والمجاملة والتسامح والتعاطف والتردد في كثير من المواقف والعصبية أحياناً.

برج الحوت

ينتمي أصحاب برج الحوت الذي يبدأ في الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس إلى الطبيعة المائية ويعني برج الحوت باللغة الأنجليزية Pisces ويتصف أصحابه الطيبة والرومانسية والحب والجمال والعناد وحب التملك، حيث يتسم مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص حالمة وخيالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *