التخطي إلى المحتوى

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد 2021 تعد خدمة مدرج مصر واحدة من أهم الخدمات التي وفرتها شركة فودافون للعملاء، حيث أن هذه الخدمة تساعد في معرفة أجدد الأخبار الخاصة بالرياضة المصرية، إلا أن البعض بدأ يشكو منها بسبب كثرة الرصيد التي تستهلكه الخدمة، علاوة على تقديم بعض العروض الكاذبة، لذلك يبحث العديد من العملاء عن الأكواد الخاصة لإلغاء الاشتراك بها.

كود الغاء خدمة مدرج مصر

تعد هذه هي أسهل الطرق المتاحة لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، نظراً لعدم وجود عناء في عملية الاتصال، حيث تتم من خلال لوحة الأرقام وهي:

  • الكود المستخدم هو #0*99*، ويقرأ نجمة تسعة وتسعون نجمة صفر شباك، وذلك منعا لإدخال الكود بطريقة خاطئة.
  • بعد الاتصال بالكود، يستقبل العميل رسالة على هاتفه الخاص، تبين أن الخدمة تم إلغائها بكل نجاح.

كيفية الغاء رسائل مدرج مصر النصية 2021

يتم الغاء خدمة مدرج مصر عن طريق كتابة رسالة قصيرة وإرسالها، تتضمن كلمة “إلغاء مدرج”، وذلك من خلال الرقم 2020، أو عن طريق الرقم الذي يرسل الرسائل الخاصة بالخدمة على الشريحة الموجودة بالهاتف.

الرقم المستخدم لإلغاء خدمة مدرج مصر فودافون

توجد طريقة أخرى من أجل إلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر، وهي:

  • الإستعلام عن جميع الخدمات الخاصة بشركة فودافون الموجودة على الخط عبر رقم 9999، ونختار أى خدمة من القائمة نريد حذف الاشتراك فيها.
  • من الممكن ارسال رسالة قصيرة على هذا الرقم بها كلمة إلغاء، وسوف يتم الحصول على الرد في رسالة، والتي سوف تحتوى على قائمة بكافة الخدمات، ويتم اختيار خدمة مدرج مصر، ونقوم بإعادة ارسال رسالة الاختيار على الرقم نفسه.

التواصل مع خدمة العملاء وطلب الغاء خدمة مدرج مصر

  • يعد الاتصال بخدمة العملاء أخر حل لإلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر، كما تعتبر محاولة لاستعادة الرصيد المسحوب خلال تفاعل الخدمة.
  • يتم الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء لشركة فودافون هو 888، ونقوم تأكيد الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر، بالإضافة إلى الإلحاح على الحصول على الرصيد المسلوب خلال الاشتراك في الخدمة بحجة عدم التفاعل معها.

كيف يتم الغاء خدمة مدرج مصر شركة فودافون

  • لقد أتاحت شركة فودافون إلغاء جميع الخدمات الخاصة بها، ومن ضمنها خدمة مدرج مصر، وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها، وهو: web.vodafone.com.eg/vodafone-egypt1
  • بعد ذلك يتم الدخول إلى الصفحة التي تخص إلغاء كل خدمات فودافون ومن خلالها تقدم الصفحة جميع الأكواد المستخدمة لإلغاء الاشتراك الخدمات المتنوعة.

لقد أصبح إلغاء خدمة مدرج مصر من الأمور البسيطة، والتي لا تحتاج إلى تكليف، حيث تتم عن طريق العديد من الطرق، وذلك حفاظاً على استنزاف الرصيد الناتج عن الاشتراك فيها.

عزيزي القاريء نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع كيفية الغاء خدمة مدرج مصر 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *