بالصور 4K : تاريخ أندريس إنيستا وبداية حياته مع برشلونة

هيثم عبدالله

يعد الرسام أندريس إنيستا من أبرز لاعبي الوسط في تاريخ الكرة الأوروبية بل والعالمية، حيث إنه تميز خلال مسيرته بإدارة الملعب بشكل كامل من موقعه وتمرير الكرات الحاسمة في عشرات المباريات الهامة سواء مع نادي برشلونة أو مع فريق فيسيل كوبي الياباني، كما استطاع تحقيق العديد من الألقاب الفردية والجماعية.

أحدث خلفيات النجم إنيستا 4K

خلفيات أندريس إنيستا

في أغسطس من عام 2023 وقع نادي الإمارات عقدًا تاريخيًا مع أسطورة الوسط الإسباني أندريس إنيستا، حيث صرّح رئيس النادي أن هذا التعاقد كان لأسباب فنية واستثمارية وليس بهدم المشاركة في بطولات كرة القدم فقط.

خلفيات أندريس إنيستا

في مؤتمر صحفي كبير تم تقديم النجم الإسباني بين الكثير من عبارات الترحيب والتساؤلات حول مستقبله مع فريق الإمارات، أكد إنيستا على سعادته البالغة بهذه التجربة وحماسه الشديد للمشاركة في منافسات كرة القدم الإماراتية والعربية.

خلفيات أندريس إنيستا

تم إهداء إنيستا رقم 8 الذي لطالما أحب أن يزين قميصه وأكد على أنها مرحلة جديدة في حياته وأنه متفائل بها كثيرًا، وكان مشهد تقديم القميص من أجمل خلفيات أندريس إنيستا.

تعرف على:  قصة وصور شعار نادي برشلونة 2024

خلفيات إنيستا للجوال

خلفيات أندريس إنيستا

حقق أندريس إنيستا خلال مسيرته الكثير من الألقاب الفردية ودخل في العديد من التشكيلات العالمية التي يتم وضعها عقب كل بطولة كبير.

خلفيات أندريس إنيستا

كانت إنجازاته الفردية ليست مع نادي برشلونة فقط وإنما استطاع في بطولة الأمم الأوروبية 2008 نيل لقب رجل المباراة في نصف النهائي التي انتهت بفوز إسبانيا على روسيا.

خلفيات أندريس إنيستا

كان دائمًا ما يحصل على لقب رجل المباراة نظرًا إلى إسهاماته المتعددة في خط الوسط حيث حصل على لقب رجل المباراة في كأس العالم 2010 في ثلاث مباريات ضد تشيلي، باراغواي والنهائي الذي فاز به المنتخب الإسباني.

خلفيات أندريس إنيستا

في كأس العالم للقارات 2013 حصل إنيستا على الكرة الفضية بعد تقديم أداء أكثر من رائع طوال منافسات البطولة وتعد هذه الصورة من أفضل خلفيات أندريس إنيستا.

خلفيات أندريس إنيستا

لم يحصل إنيستا على الكرة الذهبية لكنه دائمًا ما كان ضمن أفضل 5 كما تم وضعه في تشكيل العالم في الكثير من المواسم، إلى جانب أنه دخل في التشكيل الأوروبي لعدة مرات.

تعرف على:  صور منتخب اسبانيا التاريخية وأبرز محطات الماتادور

خلفيات أندريس إنيستا في برشلونة

خلفيات أندريس إنيستا

من أجمل خلفيات أندريس إنيستا مع نادي برشلونة الذي قضى فيه الفترة الذهبية من مسيرته الكروية وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية إلى جانب حصد الجوائز الفردية المختلفة.

خلفيات أندريس إنيستا

كانت بداية إنيستا مع فريق برشلونة منذ عام 1996 في فريق الناشئين واستطاع بعدها الصعود إلى الفريق الأول في 2002، وتميز أداؤه بالتناغم مع باقي أعضاء الفريق لاسيما تشافي هرنانديس والأسطورة ميسي.

خلفيات أندريس إنيستا

خلال المسيرة الرائعة مع النادي الكتالوني تمكن إنيستا من الحصول على 32 لقب أبرزها دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات ولقب الدوري الإسباني 9 مرات محطمًا الكثير من الأرقام القياسية.

خلفيات أندريس إنيستا

ودّع الرسام جماهير برشلونة بالدموع في عام 2008 ذاهبًا إلى نادي فيسيل كوبي الياباني بعدما اكتملت لوحته واكتسب حب واحترام جماهير إسبانيا وأوروبا قاطبةً.

تعرف على:  خلفيات لاعبين كرة قدم من المشاهير للموبايل

صورة إنيستا في فريق فيسيل كوبي

 

خلفيات أندريس إنيستا

بعد رحلة طويلة مليئة بالأمجاد في النادي الكتالوني انتقل أندريس إنيستا إلى فريق فيسيل كوبي الياباني في عام 2018 ليبدأ لوحة جديدة في واحد من أقوى دوريات العالم.

خلفيات أندريس إنيستا

خاض إنيستا 133 مباراة مع النادي وقدم خلالها العديد من المباريات الممتعة جذب من خلالها أنا عشاق كرة القدم في اليابان واكتسب احترام النقاد والمحللين.

خلفيات أندريس إنيستا

في ليلة وداع الرسام لعب فيسيل كوبي مع فريق برشلونة مباراة ودية بين هتافات الجماهير والكثير من مشاعر الحب والامتنان على ما قدمه اللاعب في النادي خلال ما يقارب الخمس سنوات.

خلفيات أندريس إنيستا

ودع إنيستا النادي الياباني بعد تحقيق كأس الإمبراطور 2019 والكأس السوبر 2020، لكن جائزته الأعظم حب مشجعي اليابان وليس مشجعي فيسيل كوبي فقط.

خلفيات إنيستا مع منتخب إسبانيا

خلفيات أندريس إنيستا

من أجمل خلفيات أندريس إنيستا خلال مسيرته الصور التي يرتدي فيها قميص بلاده محققًا الكثير من الألقاب والبطولات الجماعية والفردية، فكانت بداية الرسام إنيستا مع المنتخب في 2001 حيث انضم إلى منتخب الناشئين تحت سن 16 سنة وحقق كأس الأمم الأوروبية وقتها.

خلفيات أندريس إنيستا

خلال العديد من المباريات التي خاضها المنتخب قدم الرسام أدائه المعهود وساهم في الحصول على الكثير من الألقاب القارية والعالمية، وتمكن من قيادة منتخب إسبانيا من حصد البطولات في الكثير من المناسبات كانت أبرزها بطولة أمم أوروبا 2012 و2008 وكأس العالم في 2010.

حصد إنيستا العديد من الألقاب الفردية مع المنتخب ومن أهمها أفضل لاعب في اليورو 2012 و2008 وأفضل لاعب في إسبانيا.

خلفيات أندريس إنيستا يرغب جميع عشاق كرة القدم في العالم في تحميلها وليست جماهير برشلونة أو نادي كوبي فقط، حيث قدم النجم الإسباني صاحب التسعة وثلاثين عامًا الكثير من المتعة خلال مسيرته والمساهمات الحاسمة.