التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الثور 2020 في الحب والزواج يعد برج الثور هو أحد الأبراج التي تنتمي إلى الطبيعة الترابية ويتميز أصحابه بالصبر والقوة والتحمل والإرادة والتصميم على الأمر حتى يتحقق، فمولود برج الثور شخص نشيط ودؤوب ومحب لعمله ويتمتع بشخصية جذابة لبقة في الحور وعندما يتكلم يصبح محور الاهتمام وعندما يتولى عمل يخرجه في أحسن صورة، ومن أكثر الأبراج التي يتفق معها برج الثور ابراج الجدي والسرطان العذراء والعقرب والحوت وينفر من الحمل والجوزاء.

مميزات وعيوب برج الثور

يتصف مولود برج الثور بالنشاط والمرح والعطف والحنان فهو شخص رومانسي عاشق للطبيعة تتصف عواطفه بالصدق ويسعى أصحاب برج الثور إسعاد الشريك بكافة الوسائل والطرق، كما يتصف بالعند وحب السيطرة والتملك والتشدد بالرأي والعصبية الذي تتسبب له في وقوع كثير من المشكلات مع الآخرين وعلى الرغم من نشاطه وحيويته المستمره قد ينتابه الكسل والروتين في بعض الأحيان.

رجل الثور عاطفياً 2020

العزيمة والإصرار سمة أساسية تميز رجل برج الثور فمن الممكن أن يظهر بطيء في خطواته إلا أنه يخطط بإستمرار للوصول إلى هدفه ويتصف رجل الثور باللباقة وخاصة في التعامل مع الجنس الأخر فهو شخص مبادر من أجل إسعاد شريكه، ويميل رجل الثور إلى المرأة الواضحة الرومانسية الجميلة الواثقة من نفسها وتلفت انتباهه المرأة المنظمة الحكيمة العملية الصادقة التي تراعي أهتماماته وتحترم طريقة تفكيره كما ينجذب رجل الثور للمرأة الهادئة الرزينة.

امرأة الثور عاطفياً 2020

تتصف إمرأة برج الثور بالعناد والإصرار والعزيمة كما أنها تمتلك حس فكاهي وشخصية اجتماعية تجذب الآخرين إليها تتسم بالغيرة الشديدة على الشريك وتبذل كل المحاولات من أجل الحفاظ على ثبات العلاقة، وتميل إلى الرجل الذي يحقق لها الأستقرار ويجعلها محور اهتمامه الأول وعلى الرغم من صعوبة إيقاعها في الحب إلا أنه عندما تقع توهب حياتها ومشاعرها للشريك وتكون بمثابة زوجة وحبيبة وصديقة لزوجها ولا توفر جهدها من أجل نجاح العلاقة واستمرارها.

توقعات برج الثور في الحب

يتمتع مواليد برج الثور هذا العام بحياة عاطفية واعدة وفرص جادة لأقامة علاقات جدية على مستوى الزواج والارتباط حيث يمتلك أصحاب الثور سحر مميز هذا العام ويعيشون علاقات عاطفية متنوعة وبالنسبة للمتزوجين تصبح الحياة الزوجية أكثر رومانسية وإمتاع وود وتفاهم ويحتفل المتزوجين في برج الثور .

بعدة مناسبات واحتفالات اجتماعية سعيدة حيث يمتلك أصحابه فرصة أكبر للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر وضوح، وتحدث عدة تغيرات على مستوى العائلة وتنكشف بعض الأسرار والمشاكل العائلية التي كانت مخفية ويتخذ بعض المقربين في الأسرة والزوج والأبناء بعض القرارات المفاجئة، وتنصح ماغي فرح مواليد برج الثور بضرورة التكيف والتأقلم مع الأوضاع الجديدة وعدم اثارة المشاكل التي قد تهدد ثبات واستقرار الأسرة.

التأثيرات الفلكية على برج الثور

يؤثر تواجد كوكب نبتون في برج الثور على مواليده و يصبحون شخصيات حالمة وخيالية على عكس طبيعتهم ويجعلهم أكثر تعمقاً وميلاً للقيام بمشاريع كثيرة مع الشريك، ويشير دخول كوكب المشتري إلى برج الثور في شهر أكتوبر إلى إنجاز كبير يتحقق عائلياً وعوائد مادية كثيرة يتم حصدها ويشير انتقال كوكب المشتري لبرج العقرب .

إلى حدوث تقلبات مزاجية تتسبب في حدوث مشاكل مع الشريك يمكن تفاديها من خلال التراث والمحافظة على الاتزان النفسي، وتؤثر التأثيرات الفلكية هذا العام على أصحاب برج الثور ويصبحون أكثر ميلاً الاستقرار والارتباط يتألقون في سحر خاص يجذب الحبيب ويكونون علاقات وصداقات كثيرة .

ومن الجدير بالذكر أن عام 2020 بمولود برج الثور سيكون حقل ملائم لترتيب أهم أولوياته في الحياة وإعادة ترتيب مكانة الأشخاص في قلبه بالاضافة الى انه سوف يكون مهيأ نفسيا لتكوين علاقات انسانية واجتماعية جديدة ولكن عليك توخي الحذر في تكوين الغلافات وعدم التسرع حتى يتجنب الندم .

يمكنك مراسلتنا لمعرفة المزيد عن أسرار برج الثور وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *