التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشرق بلومبيرغ الجديدة على القمر النايل سات 2021 التي جاء إنطلاقها كمبادارة فعالة من قبل كلاً من المجموعة السعودية للابحاث SRMG وبلومبيرغ الإعلامية لتعزيز المشهد الإعلامي العربي وتوظيفها في خدمة قطاع المال والأقتصاد ولتكون نافذة قادة الأعمال والمسئولين بالشرق الأوسط التي يطلون منها على أخر التطورات الإقتصادية ومؤشرات الشركات العالمية وبيانات الأسواق وتحليلها بشكل دقيق ومفصل.

  • قناة بلومبرج نايل سات : 11804 (h) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
  • تردد قناة الشرق هوت بيرد : 11137 (h) معدل ترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

تردد قناة الشرق بلومبيرغ

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات

هوت بيرد

11804 (h)

11137 (h)

27500

27500

أفقي

أفقي

5/6

شاهد أيضا:

3/4

بصياغة إقتصادية مطورة وعصرية وهوية إعلامية ذات مهنية وإحترافية عالية بدأت قناة الشرق بلومبيرغ basharq tv والتي اتخذت من مركز دبي المالي العالمي مقر رسمي لها بثها الفعلي في 11 نوفمبر 2020 مشوارها لفتح أفاق جديدة أمام الاقتصاد العربي ومساعدة صناع القرار ورجال الأعمال في التعرف على آليات وأبحاث السوق وتسخير التحليل البيئي العالمي في مواجهة التحديات التي تواجههم.

بالإضافة إلى تناول قناة الشرق دبي المميز للعديد من القضايا السياسية ومواكبة الفعاليات وأخبار الشخصيات المؤثرة في عالم الصناعة والإستثمار فضلاً عن لأهم الأفكار والابتكارات التي تحدد معالم الأسواق العربية والإفريقية والعالمية.

تردد قناة الشرق السعودية

شهدت قناة بلومبرغ الشرق منذ اللحظات الأولى لظهورها اهتمام بالغ من قبل رجال الاقتصاد وأصحاب رؤوس الأموال والاستثمارات في الدول العربية بسبب حرصها على تقديم تغطية اقتصادية فريدة لها توجهات هادفة إلى جانب اهتمامها بتسليط الضوء على الأوضاع المالية وتحركات السوق العالمي وكل ما يهم المشاهد العربي من أخبار ومعلومات وتقارير حول الوضع الاقتصادي على الصعيد الإقليمي والدولي مما زاد أعداد المتطلعين للحصول على تردد قناة بلومبيرغ الشرق.

برامج قناة بلومبيرغ الشرق

استهلت قناة الشرق بلومبيرغ دبي في بث دورتها البرامجية المميزة والمتضمنة باقة من أقوى البرامج المتنوعة ما بين الحوارية والسياسية والإقتصادية التي يتولى عرضها نخبة من الكوادر الإعلامية المشهورة على غرار :

برامج قناة بلومبيرغ الشرق

  • برنامج اسأل باسم ويقوم بعرضه المذيع المصري باسم يوسف الذي يعود لشاشة التلفزيون العربي بعد غياب سنوات ولكن بعيدا عن السياسة وتتمحور فكرة البرنامج في تقديم النصائح الغذائية وكيفية الإستفادة من الطعام الصحي في التغلب على الأمراض.
  • برنامج الارتداد شرقا تقديم كلاً من الإعلامي معتز الدمرداش وعبد الله اليحيى.
  • بالإضافة لبرنامج حواري سياسي من تقديم زينة يازجي.
  • وبرنامج شرق وغرب للمذيعة مايا حجيج.
  • برنامج الصباح مع صبا تقديم صبا عودة.
  • وبرنامج المدار من تقديم عضوان الأحمري.
  • برنامج جلسة المساء يقدمه زينة صوفان.

قناة الشرق بلومبيرغ 2021

استطاعت قناة الشرق الجديدة لفت أنظار مساحة عريضة من مشاهدي الوطن العربي رغم حداثتها بسبب امتلاكها للعديد من المزايا يتصدرها :

  1. تركيز الشرق بلومبيرغ على توفير محتوى إقتصادي دقيق يتمتع بالمصداقية يتيح للجمهور العربي الإطلاع على أخر تطورات الإقتصاد في العالم.
  2. تقديم basharq tv خدمة إخبارية متعددة المنصات في إطار إحترافي ومعايير جديدة تتناول من خلالها تحرير ونشر وترجمة مضمون بلومبيرغ للإعلام المعروف كونها رائدة الأخبار الإقتصادية وتقويم المشاكل التي تواجه السوق العالمية ناهيك عن إسهاماتها المميزة في طرح حلول فعالة لها.
  3. حرص بلومبيرغ السعودية على توسيع دائرة المعرفة حول الإقتصاد والتعاملات المالية الدولية والمساهمة في تحريك عجلة التنمية الإقتصادية.
  4. والتعريف بفرص الاستثمار والمتاجرة بالإضافة إلى توعية المستهلك والمستثمر بكيفية ضمان حقوقه وتوفير بيانات متكاملة ودراسة تحليلية معمقة للمتغيرات الإقتصادية.
  5. تعدد مكاتب ومقرات قناة بلومبيرغ العربية وانتشارها في العديد من عواصم المنطقة والعالم من بينها مكتبين مركزين في كلاً من واشنطن ودبي ومقر حيوي في الرياض مما أتاح الفرصة أمامها لتوفير تغطية محلية ودولية متواصلة ومميزة.
  6. أهتمام Bloomberg الشرق بمنح جمهورها تجربة مشاهدة ممتعة ونشر محتوى معزز بأحدث التقنيات والميزات التي يتم إستخدامها لأول مرة بالمنطقة.

تردد قناة بلومبرغ الشرق

تعتمد الشرق بلومبيرغ في بث إعلامها الهادف على أفضل أنظمة العرض المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية حتى تتيح لمستقبلي إرسالها رؤية نقية وواضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.

كما تحرص  Bloomberg Asharq  على البث عبر كلاً من القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد بالمجان ودون تشفير سعياً منها لتعزيز موقفها التنافسي وتغطية أكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وأوروبا.

مجموعة السعودية للابحاث والتسويق

تحظى المجموعة السعودية للابحاث والتسويق بحضور واسع ومميز وقاعدة عريضة من القراء والمعلنين بسبب :

  • تميزها في مجالات النشر والإعلان ومبيعات الإعلام والطباعة والتغليف وغيره من الأنشطة الخدمية التي تستهدف الكيانات المؤثرة في الإقتصاد وكل من يهتمون بدراسة السوق والبورصة إلى أخره من المعاملات والتقارير المالية.
  • كونها أحدى أبرز مؤسسات النشر المتكاملة في الشرق الأوسط وأكثرها وصولاً للقارئ محلياً ودولياً والذي ساعدها فيه التكامل الرئيسي بين شركاتها وتعدد مراكز التوزيع والنشر التابعة لها في سبع بلدان مختلفة.
  • بالإضافة إلى تواجدها الأساسي في المملكة والمنصات الرقمية والمطبوعات التي تقوم بإصدارها واهتمامها بالمصنفات الفكرية والعلمية.
  • تركيزها على تقديم أفضل الخدمات الإعلامية الراقية المضمون بجودة وابتكارية عالية تستطيع من خلالها الحصول على ثقة جمهورها.

ما هي وكالة بلومبيرغ

تمثل وكالة بلومبيرغ الدولية التي تأسست عام 1990 م على يد كلاً من رجل الأعمال الأمريكي مايكل بلومبيرغ والصحفي ماثيو فينكلر ومن ثم باتت أحد رموز الإعلام الإقتصادي الناجح وأهم المصادر الإخبارية الموثوقة التي يعتمد عليها الملتحقين بقطاعي المال والأعمال للحصول على معلومات تحليلية تساعدهم في إجراء الصفقات ومقارنة الاستثمارات المحتملة وذلك بسبب :

  • ما تتبنى عرضه من تقارير حول توجهات السوق والأخبار المالية والمخاطر التي تواجه رؤوس الأموال.
  • إستعراضها لأماكن تواجد الحرائق في الغابات وتتبع تحركات النفط وأسعاره وخلافه من الأبحاث التي تهم المتداولين.
  • تحريها الدقة المتناهية والشفافية فيما تقدمه من تغطيات شاملة وسريعة لأهم الأحداث بالشأن الإقتصادي العالمي.
  • امتلاك بلومبرج الاقتصادية فريق عمل محترف وخبراء ومحللين اقتصاديين وصحفيين على أعلى مستوى من الكفاءة ينتشرون حول العالم.
  • وتناولها تداعيات الأوضاع الراهنة وتأثيرها على اقتصاد الدول والشركات واستعراض سبل اجتياز الأزمات المالية التي تشهدها العديد من البلدان العربية والأوروبية جراء الجائحة العالمية كورونا.

وفي النهاية يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم المتعلقة بكيفية استقبال تردد قناة بلومبرج العربية 2021 على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *