التخطي إلى المحتوى

صفقات باريس سان جيرمان 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يستعد فريق باريس للمنافسة من جديد على مختلف البطولات. وذلك عن طريق تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بخدمات بعض اللاعبين في مقابل الاستغناء عن البعض الآخر.

ويسعى بي إس جي خلال الفترة الحالية من أجل تحسين مستواه داخل بطولة الدوري الفرنسي. وخاصة بعد أن فشل في التربع على المركز الأول بعد مرور 14 جولة كاملة. تمكن من خلالهم من التربع على المركز الثالث برصيد 28 نقطة بعد أن تلقى أربعة هزائم وتعادل في مباراة واحدة وفاز في تسعة مباريات أخرى.

صفقات باريس سان جيرمان المحتملة 2021

  • دينيس فرانكي حارس مرمى بشكل رسمى.
  • ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي.
  • كريستيان إريكسن قادما من صفوف نادي انتر ميلان.
  • بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.
  • ليونيل ميسي لاعب برشلونة.
  • سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد.
  • باولو ديبالا لاعب يوفنتوس.
  • أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي.

صفقات باريس سان جيرمان

صفقات باريس سان جيرمان في الميركاتو

يسعى فريق باريس سان جيرمان من أجل استغلال الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021 لتحسين مستواه داخل مختلف البطولات. والعودة مرة أخرى للتربع على المركز الأول داخل بطولة الدوري الفرنسي بعد أن ظهر في أول 14 جولة بمستوى سيء.

وكانت إدارة الفريق قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن إتمام أولي الصفقات بشكل رسمى عن طريق انتقال حارس المرمى دينيس فرانكي صاحب الـ18 عام. ويلعب حاليا ضمن صفوف فريق الشباب، ومن المقرر أن يتم تصعيده للفريق الأول خلال المباريات القادمة.

وأشارت بعض المصادر عن رغبة المدير الفنى الحالي توماس توخيل عن رغبته في الحصول على خدمات بعض اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم على مدار المواسم الماضية. على رأسهم كلا من ممفيس ديباي لاعب ليون وليونيل ميسي الذي يلعب ضمن صفوف برشلونة الأسباني.

بالإضافة إلى دخول بعض اللاعبين الآخرين ضمن اهتمامات توخيل، ويحاول التعاقد مع بعضا منهم في موسم الانتقالات الشتوية القادم. من بينهم سيرجيو راموس الذي بات قريب من مغادرة صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت هذه المصادر أن بي إس جي سوف ينافس العديد من الأندية في الوقت الحالي بسبب تمسك الجهاز الفنى للفريق في إتمام بعض الصفقات التي يرتبط اسمها بعدد من الفرق الأخرى التي ترغب هي الأخرى في الحصول عليهم. من بينهم باولو ديبالا قادما من صفوف السيدة العجوز وأوليفيه جيرو لاعب تشيلسي وبول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

بالإضافة إلى كريستيان إريكسن الذي أصبح خارج حسابات المدير الفنى لانتر ميلان الإيطالي. وتحاول كل فرقة منهم في تقديم مبالغ مالية طائلة للحصول على خدمات بعضا منهم قبل الفريق الآخر. ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان من قبل أحد منهم عن إتمام أي صفقة بنسبة 100%، ولكن من المقرر أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات شرسة مع أندية اللاعبين السابقين.

صفقات باريس سان جيرمان

الصفقات الرسمية لبي إس جي

لم ينجح فريق بي إس جي حتى هذه اللحظة من إتمام إلا صفقة وحيدة بشكل رسمى، وهي انتقال حارس المرمى الشاب دينيس فرانكي. ولكن بسبب صغر سنه، فضل توخيل اكسابه خبرة عن طريق المشاركة مع فريق الشباب.

وبخصوص هذه الصفقة، أكدت بعض المصادر عن إعجاب توخيل الشديد به. ولذلك، فإنه من المتوقع أن يتم إلحاقه بالفريق الأول والاستعانة به خلال الفترة القادمة.

حقيقة انتقال ميسي لباريس سان جيرمان

ارتبط اسم ليونيل ميسى لاعب برشلونة بالعديد من الأندية الكبيرة على مدار الفترة الماضية. وخاصة في ظل عدم إعلانه بشكل رسمى عن تجديد عقده مع النادي الكتالوني. جاء من بينهم نادي باريس سان جيرمان الذي يكثف مفاوضاته خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي نفس الوقت، أكدت بعض المصادر من داخل الفريق أن توخيل فضل غلق هذا الملف في الوقت الحالي. وإعادة النظر فيه في يوليو المقبل ليكون اللاعب حر، ومن ثم إمكانية انتقاله إلى النادي الجماهيري بصورة مجانية.

موقف نيمار ومبابي من الرحيل عن بي إس جي

انتشرت العديد من الأخبار على مدار الساعات القليلة الماضية عن احتمالية رحيل كلا من نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي عن صفوف بي إس جي. وخاصة أن عقد الثنائي سوف ينتهى في موسم 2022، ولم يتم تجديد عقد أحد منهم حتى الآن.

وبخصوص هذا الأمر، أكد رئيس الفريق ناصر الخليفي أن المفاوضات مستمرة مع نيمار ومبابي خلال الفترة الحالية بطريقة سرية. وأوضح أنه لم يتم الإعلان نهائيا عن استمرار أو رحيل أحد منهم إلا بعد إنتهاء هذه المفاوضات.

وأضاف أنه في حالة رحيل نيمار، فإنه سوف يضع مبلغ 100 مليون يورو في يوليو المقبل؛ نظرا لتأكده الشديد من عدم وجود نادي قادر على شراء لاعب في الفترة الراهنة بهذا المبلغ بسبب الأزمة الإقتصادية الكبرى التي أحدثها فيروس كورونا المستجد.

وعلى الجانب الآخر، أكد نيمار على سعادته في التواجد داخل النادي الفرنسي، ويريد إكمال مسيرته الكروية فيه. وفي نفس الوقت، لم يدلي مبابي أي تصريحات نهائيا خلال الساعات الماضية.

موقف المعارين من باريس سان جيرمان

حتى هذه اللحظة، لم يقوم الجهاز الفنى للنادي الجماهيري بالإعلان رسميا عن عودة أحد المعارين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل. وخاصة في ظل ارتباط كل لاعب بعقد رسمي مع ناديه الحالي، ينتهي في الصيف القادم. وأيضا رغبة توخيل في تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة.

حقيقة بقاء كين في باريس سان جيرمان

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على بقاء مويس كين المعار من صفوف إيفرتون الإنجليزي. وخاصة في ظل تمسك توخيل به في الفترة الراهنة، وتقديم اللاعب مستوى عالي ومتألق. ومن المقرر أن يعلن بي إس جي في الساعات المقبلة عن انتقال كين بشكل نهائي لصفوف الفريق.

الراحلين عن باريس سان جيرمان

بالرغم من أن الإدارة لم تعلن رسميا عن الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021. إلا أنه يوجد بعض اللاعبين الذين أصبحوا على وشك الرحيل عنه، على رأسهم جوليان دراكسلر الذي خرج من حسابات توخيل نهائيا في ظل عدم مشاركته مع النادي. ويبحث دراكسلر عن عرض مناسب لمغادرة بي إس جي في يناير القادم.

أسماء وأرقام لاعبي باريس سان جيرمان

تضم قائمة باريس سان جيرمان في الوقت الحالي باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العالمية في الوقت الحالي. وتتمثل هذه القائمة فيما يلي:

  1. اليكساندر ليتيليير حارس مرمى، رقمه 30.
  2. غاريسون انوسينت حارس مرمى، رقمه 40.
  3. كايلور نافاس غامبوا حارس مرمى، رقمه 1.
  4. مارسين بولكا حارس مرمى، رقمه 30.
  5. سيرجيو ريكو حارس مرمى، رقمه 16.
  6. عبدو ديالو مدافع، رقمه 22.
  7. أليساندرو فلورينزي مدافع، رقمه 24.
  8. كولين داجبا مدافع، رقمه 31.
  9. خوان بيرنات مدافع، رقمه 14.
  10. لايفن كورزاوا مدافع، رقمه 20.
  11. ماركينيوس مدافع، رقمه 5.
  12. ميتشيل باكير مدافع، رقمه 25.
  13. بريسنيل كيمبيمبي مدافع، رقمه 3.
  14. ثيلو كيرير مدافع، رقمه 4.
  15. تيموثي بيمبيلي مدافع، رقمه 32.
  16. أندير هيريرا خط وسط، رقمه 21.
  17. أنخيل دي ماريا خط وسط، رقمه 11.
  18. بانديوجو فايدجا خط وسط، رقمه 33.
  19. دانيلو بيريرا خط وسط، رقمه 15.
  20. ادريسا غاي خط وسط، رقمه 27.
  21. جوليان دراكسلر خط وسط، رقمه 23.
  22. قيس رويز عطيل خط وسط، رقمه 36.
  23. لياندرو باريديس خط وسط، رقمه 8.
  24. ماركو فيراتي خط وسط، رقمه 6.
  25. ماكسين كابو خط وسط، رقمه 38.
  26. بابلو سارابيا خط وسط، رقمه 19.
  27. رافينيا الكانتارا خط وسط، رقمه 12.
  28. أرنود كاليمويندو مهاجم، رقمه 29.
  29. خيسي رودريغيز مهاجم، رقمه 22.
  30. كيليان مبابي مهاجم، رقمه 7.
  31. ماورو إيكاردي مهاجم، رقمه 9.
  32. مويس كين مهاجم، رقمه 18.
  33. نيمار مهاجم، رقمه 10.

أسماء المعارين من باريس سان جيرمان

قام الجهاز الفنى لنادي باريس سان جيرمان بالاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة عام واحد فقط. وهم:

  • ألفونس أريولا.
  • مارسين بولكا.
  • غاريسون إنيسينت.
  • إريك جونيور دينا إبيمبي.
  • أرنود كاليمويندو.

هل من الممكن أن ينجح باريس سان جيرمان في تجديد عقد نيمار ومبابي خلال الفترة المقبلة؟، أم سينتقل الثنائي إلى بعض الفرق الأخرى؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *