التخطي إلى المحتوى

تعرف على قيمة راتب سيميوني مع أتلتيكو مدريد 2021، دييغو بابلو سيميوني هو واحدا من أشهر المدربين المتواجدين على الساحة الرياضية في الوقت الراهن. بالإضافة إلى كونه لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، تمكن من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في العديد من المباريات. وكان يلعب ضمن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، والذي يتولى مهمة تدريبه حاليا.

  • قيمة راتب دييغو سيميوني مع أتلتيكو مدريد هو ما يعادل 800 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

راتب سيميوني مع أتلتيكو مدريد

أصبحت مسألة أجور وراتب لاعبي كرة القدم والمديرين الفنيين واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها معظم الجمهور في الوقت الحالي. وخاصة في ظل تقديم العديد من العروض المالية الكبيرة من قبل بعض الفرق الصاعدة حديثا في مختلف الدوريات على مستويات العالم، ووصول هذه العروض لـ مبالغ مالية طائلة لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية.

جاء على رأس هذه الأندية أتلتيكو مدريد الذي أعلن عن تعاقده مع دييغو سيميوني الذي نجح  في الاستمرار في تدريب النادي الإسباني حتى الآن، ويحصل على مبلغ مالي قدره 800 ألف يورو أسبوعيا تقريبا.

وبالتالي، فإنه يعتلي قائمة الأعلى أجرا في مجال تدريب الأندية. والجدير بالذكر، أنه تولى مهمة تدريب النادي الإسباني منذ عام 2011. وبذلك، فإنه يعتبر من أكثر المدربين الذي استمروا داخل فريق معين لمدة عشرة سنوات تقريبا حتى الآن.

سيميوني

راتب دييغو سيميوني الشهري مع أتلتيكو مدريد

اتجهت الكثير من الصحف ووسائل الإعلام العالمية بعمل بعض الإحصائيات المختلفة التي تتعلق بمسألة أجور المديرين الفنيين خلال الفترة القليلة الماضية. من بينهم دييغو سيميوني المدير الفنى الحالي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت هذه الصحف إلى أن الراتب الشهري الذي يحصل عليه يبلغ حوالي 3.6 مليون يورو. بفارق حوالي مليون يورو كاملا عن صاحب المركز الثاني في قائمة الحصول على أعلى راتب بين المدربين. وهو أنطونيو كونتي الذي يتولى مهمة تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي في الوقت الحالي.

راتب سيميوني اليومي

يحصل سيميوني على أعلى راتب في اليوم الواحد، حيث يصل إلى ما يقرب من 114 ألف يورو كاملا. وذلك، وفق الإحصائيات التي تم تقديمها، والتي تؤكد على أنه يتقاضي مبلغ 800 ألف جنيه أسبوعيا.

كم يبلغ راتب سيميوني السنوي مع أتلتيكو مدريد

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب الأسبوعي لـ سيميوني مع أتلتيكو مدريد هو 800 ألف يورو في الأسبوع الواحد. و 3.6 مليون يورو شهريا، وبالتالي، فإن راتبه السنوي يصل إلى أكثر من 40 مليون يورو كاملا.

راتب سيميوني مع أتلتيكو مدريد بالجنيه المصري

اتجه الكثير من الأشخاص على مدار الساعات القليلة الماضية لمعرفة ما هو راتب سيميوني بالجنيه المصري. وبما أنه يحصل على راتب أسبوعي يبلغ حوالي 3.6 مليون يورو، فإنه يحصل على ما يعادل 69 مليون جنيه مصري تقريبا في الأسبوع. وفي الموسم الواحد يحصل على حوالي 40 مليون يورو، أي ما يقرب من 760 مليون جنيه مصري كاملا.

راتب سيميوني في الدقيقة والثانية

من بين الإحصائيات التي قدمتها بعض المصادر على مدار الساعات القليلة الماضية هي راتب سيميوني في الدقيقة والثانية. حيث وصل أجره في الدقيقة الواحدة إلى ما يقرب من 79 يورو كاملا، بينما يصل راتبه في الثانية الواحدة إلى ما يقرب من يورو ونصف كاملا.

قائمة رواتب مدربي الأندية في العالم

قامت بعض المصادر بعمل مقارنة بسيطة بين مرتبات المديريين الفنيين في الوقت الحالي من أجل الإعلان عن المدرب الذي يحصل على أعلى راتب عالميا. وتمكن دييغو سيميوني من التربع على المرتبة الأولى في هذه القائمة، حيث يتقاضى مبلغ أكثر من 40 مليون يورو سنويا. ويليه كلا من:

  1. أنطونيو كونتي الذي يحصل على مبلغ مالي قدره 30 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الثانية على التوالي.
  2. بيب جوارديولا الذي يتولى مهمة تدريب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. ويحصل على مبلغ مالي يصل إلى 27 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  3. يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، ويحصل على مبلغ 24 مليون يورو في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الرابعة.
  4. جوزيه مورينيو الذي يدرب فريق توتنهام الإنجليزي، ويتقاضى مبلغ 23 مليون يورو سنويا، ويأتي في المرتبة الخامسة.
  5. زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يحصل على مبلغ يقدر بحوالي 23 مليون يورو سنويا، ويأتي في المرتبة السادسة.

سيميوني يفوز بلقب أفضل مدرب للأندية

نجح دييغو سيميوني في الحصول على لقب أفضل مدرب للأندية خلال العشرية الأخيرة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم الأرجنتينية. ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي قائمة الأكثر حصدا للنقاط، وجاء في المرتبة الأولى سيميوني، ثم جاء في المرتبة الثانية بيب جوارديولا.

حقيقة تمسك سيميوني بـ ديمبيلي

أعلن دييغو سيميوني عن رغبته الشديدة في الحصول على خدمات اللاعب عثمان ديمبيلي في موسم الانتقالات الشتوية الحالي. وأكد خلال بعض التصريحات التي أدلي بها أن المفاوضات مع ديمبيلي متقدمة جدا، وأوشك النادي الإسباني على ضمه. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان رسميا عن إتمام هذه الصفقة بنجاح.

سيميوني يحقق إنجاز جديد مع الأتلتيكو

تمكن دييغو سيميوني في تحقيق رقم قياسي جديد منذ توليه مهمة تدريب أتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011 الماضي. حيث وصل إلى الفوز رقم 300 في مسيرته الكروية كمدير فني في جميع المسابقات التي خاضها مع الفريق. وقد نجح في الوصول إليه بعد أن حقق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني خلال الأيام الماضية.

سيميوني

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل كانت المعلومات التي قدمناها كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *