التخطي إلى المحتوى

راتب زين الدين زيدان مع ريال مدريد 2021 في الأسبوع والشهر والسنة، يعد زين الدين زيدان واحدا من أشهر المدربين المتواجدين على مستوى العالم في الوقت الحالي. تمكن من تولى مهمة ريال مدريد منذ عام 2016 الماضي. نجح خلال هذه السنوات في تحقيق نسب نجاح عالية مثل حصوله على لقب بطولة الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرتين حتى الآن.

  • قيمة راتب زين الدين زيدان مع ريال مدريد هو 23 مليون يورو سنويا.

راتب زيدان مع ريال مدريد

اتجهت الكثير من الصحف العالمية على مدار الفترة القليلة الماضية في عمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب المديرين الفنيين في الوقت الحالي. وخاصة بعد عودة بعضهم لتدريب بعض الفرق مرة أخرى. على رأسهم النجم الكبير زين الدين زيدان الذي يتولى مهمة تدريب نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الراهن.

وأشارت هذه الصحف إلى أن زيدان يعتبر واحدا من المدربين الذين يحصلون على راتب كبير. مقارنة بغيره من المدربين على مستوى العالم. حيث يتقاضى في السنة الواحدة حوالي 23 مليون يورو كاملا، وبذلك، فإنه يأتي في المرتبة السادسة على التوالي في قائمة الأكثر حصولا على رواتب.

بعد كلا من دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد وبيب جوارديولا المدير الفنى لـ مانشستر سيتي وجوزيه مورينيو ويورجن كلوب. وجاءت هذه القائمة وفق إحصائية تم رصدها في بداية عام 2021 الحالي.

زين الدين زيدان

راتب زين الدين زيدان الشهري مع الريال

كما أشرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب السنوي الذي يحصل عليه زين الدين زيدان هو 23 مليون يورو كاملا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ مليون و 916 ألف يورو تقريبا شهريا. وهو ما يعادل أكثر من ستة وثلاثون مليون جنيه مصري في الشهر الواحد.

راتب زين الدين زيدان الأسبوعي مع الريال

أصبح ملف رواتب لاعبي كرة القدم والأجهزة الفنية واحدة من المسائل التي تشغل بال العديد من الجماهير العاشقة لمختلف الفرق في الوقت الراهن. وخاصة في ظل حصول العديد منهم على عروض مقدمة من قبل بعض الأندية برواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية.

جاء على رأسهم المدير الفنى الحالي للنادي الملكي زين الدين زيدان الذي يحصل على مبلغ مليون و 916 ألف يورو في الشهر الواحد. وبالتالي، فإن الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه هو 479 ألف يورو كاملا. وهو ما يعادل حوالي 9 مليون جنيه مصري في الأسبوع الواحد فقط.

راتب زين الدين زيدان في اليوم الواحد

بناءا على الرواتب التي قمنا بذكرها في السطور السابقة، فإن زيدان يحصل على ما يقرب من 69 ألف يورو كاملا في اليوم الواحد. أي ما يعادل مليون ونصف جنيه مصري تقريبا.

كم يبلغ راتب زيدان في الدقيقة والثانية

من الأشياء التي تم رصدها من قبل بعض المصادر خلال الفترة القليلة الماضية هي رواتب اللاعبين والمديرين الفنيين في الدقيقة والثانية. وخاصة اللاعبين الكبار، والمعروفين على مستوى العالم بأكمله مثل زين الدين زيدان.

حيث أشارت هذه المصادر إلى أنه يحصل على ما يقرب من 47 ونصف يورو كاملا في الدقيقة الواحدة. وبالتالي، فإنه يحصل على حوالي يورو واحد في الثانية الواحدة.

تفاصيل زيادة راتب زيدان مع ريال مدريد

بعد أن قضى ما يقرب من خمسة سنوات كاملة في تدريب نادي ريال مدريد الإسباني. تمكن خلالهم من الحصول على زيادة كبيرة في راتبه السنوي. حيث بدأ معه بمبلغ مالي قدره 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد. ثم زاد بعد أن نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي الملكي.

ووصل إلى مبلغ 5.5 مليون يورو، وبعد أن توج بلقب بطولة الدوري الإسباني للمرة الثالثة عشر، وصل راتبه إلى 7.5 مليون يورو. ثم وصل في النهاية إلى 12 مليون يورو، وترك الفريق بعد ذلك، وبعد عودته مباشرة، تمكن من الحصول على ضعف الراتب الأخير تقريبا. حيث يتقاضى في الفترة الحالية 23 مليون يورو.

راتب زيدان مع منتخب قطر

في صدمة كانت كبيرة بالنسبة لعشاق نادي ريال مدريد الإسباني على مدار السنوات الماضية، فقد أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق عن رحيله نهائيا. وخاصة بعد أن نجح في الحصول على عرض مالي كبير من أجل تولى مهمة منتخب قطر.

ووصل هذا العرض إلى مبلغ 50 مليون دولار سنويا في عقد مدته أربعة سنوات كاملة. لتصل قيمة الصفقة 200 مليون دولار في الأربعة أعوام.

رأي الجمهور الإسباني في مستوى زيدان

قامت صحيفة ماركا الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية بعمل استفتاء للحصول على رأي الجمهور في استمرار زيدان أم رحيله عن الريال. وكانت النتيجة صادمة، حيث أجاب عدد 70% منهم بـ نعم، وأكدوا على أن الفترة الثانية له قد أوشكت على الانتهاء. وخاصة بعد أن خسر الفريق نصف نهائي بطولة السوبر الإسباني.

حقيقة رحيل زيدان عن ريال مدريد

انتشرت العديد من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا تؤكد على قرب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب النادي الملكي نهائيا. وخاصة في ظل عدم رضا الجمهور عن مستوى الفريق، ورغبتهم في الإطاحة بزيدان في الفترة المقبلة. ولكن حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة الريال بالتأكيد على هذه الأخبار أو نفيها.

زيدان يعلق على هزيمة الريال في الكأس

عبر زيدان عن غضبه الشديد من الهزيمة التي تلقاها الريال من بطولة كأس السوبر الإسباني أمام فريق أتلتيك بيلباو. والتي انتهت بنتيجة هدفين لصالح الفريق الثاني مقابل هدف وحيد لصالح النادي الملكي.

وقال خلال بعض التصريحات “الشوط الأول كان صعبا، ولم ندخل المباراة بشكل جيد، وبيلباو سجل هدفين من فرصتين وهذا صعب، ثم قدمنا شوطا ثانيا أفضل، وصنعنا الفرص وسجلنا هدفا”.

وأوضح أنه “لم نقرأ الشوط الأول جيدا، حيث ضغطوا علينا بقوة وخسرنا الكرة، وبدأنا بطريقة ثم قمنا بتغييرها. لأننا لم نكن مرتاحين لمركز مودريتش في الملعب”.

زين الدين زيدان

هل سيرحل زيدان عن ريال مدريد في الفترة القادمة؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *