التخطي إلى المحتوى

راتب دي بروين السنوي 2021 مع مانشستر سيتي، كيفين دي بروين هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي.

تمكن من اللعب في مركز خط الوسط، وقدم مستويات هائلة في بعض الفرق البلجيكية. ثم انضم إلى المنتخب البلجيكي، وقرر الانتقال بعد ذلك إلى مانشستر سيتي، ومستمر معهم منذ عام 2015 الماضي.

  • راتب دي بروين السنوي مع مانشستر سيتي هو 18.4 مليون يورو كاملا.

راتب دي بروين 2021

قامت العديد من المصادر والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية بنشر بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الأندية على مستوى العالم بأكمله. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور بهذا الملف في ظل تقديم بعضا منهم بعض العروض المالية الضخمة لعدد من اللاعبين للحصول على خدماتهم.

ولم تكن هذه الأموال الطائلة متواجدة على الساحة الكروية والرياضية من قبل. جاء على رأسهم فرق الدوري الإنجليزي مثل نادي مانشستر سيتي. من بينهم كيفين دي بروين الذي تمكن من تقديم مستويات هائلة طوال المواسم الماضية منذ انضمامه إلى صفوفه في موسم 2015 الماضي.

وأحدث اللاعب ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية، وخاصة بعد تلقيه عرض مالي أكبر من الذي يحصل عليه مع السيتي. حيث يتقاضى في السنة الواحدة فقط 18.4 مليون يورو، وبالتالي، فإنه يعتلي قائمة أعلى رواتب بين اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي في الوقت الراهن.

كيفين دي بروين

راتب دي بروين الشهري

وفق الإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب السنوي الذي يتقاضاه دي بروين مع مانشستر سيتي في الوقت الحالي هو 18.4 مليون يورو. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ مليون و 533 ألف يورو في الشهر الواحد فقط.

راتب دي بروين الأسبوعي

بما أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه دي بروين حاليا مع السيتي هو مليون و 533 ألف يورو تقريبا. فإنه يحصل على مبلغ 383 ألف و 333 يورو في الأسبوع الواحد. وبذلك، فإنه يتربع على قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على أموال داخل الدوري الإنجليزي.

راتب دي بروين في اليوم الواحد

بناءا على ما قمنا بالإشارة إليه في السطور السابقة، والتي تم ذكرها في إحدى التقارير التي اهتمت مؤخرا بمسألة رواتب اللاعبين. فإن الراتب اليومي الذي يتقاضاه كيفين دي بروين هو 54 ألف و 761 يورو كاملا، وبالتالي، فإنه ينضم إلى قائمة الأكثر حصولا على رواتب ضمن قائمة اللاعبين على مستوى العالم بأكمله.

راتب كيفين دي بروين في الساعة

يحصل كيفين دي بروين على مبلغ 2281 يورو كامل في خلال ساعة واحدة أثناء تواجده داخل صفوف نادي مانسستر سيتي الإنجليزي.

كم يتقاضى دي بروين في الدقيقة والثانية

اتجه العديد من الأشخاص طوال الفترة الماضية للبحث عن مسألة رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية. وخاصة بعد أن أشارت عدد من التقارير إلى هذا الملف. وجاء الراتب الخاص باللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة الواحدة هو 38 يورو كامل. بينما في الثانية يحصل على مبلغ 6. يورو.

راتب كيفين دي بروين بالجنيه الإسترليني

من أهم الأشياء التي يبحث الجمهور لمعرفتها في الوقت الحالي هو مسألة رواتب اللاعبين بالجنيه الإسترليني. وخاصة في ظل حصول العديد منهم على رواتبهم به، جاء على رأسهم دي بروين.

ويبلغ راتبه السنوي الذي يحصل عليه هو 16 مليون و 311 ألف جنيه إسترليني تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ مليون و 359 ألف جنيه إسترليني شهريا. أما بالنسبة للراتب الذي يحصل عليه في الأسبوع الواحد فإنه يصل إلى 339 ألف و 812 تقريبا.

راتب كيفين دي بروين بالجنيه المصري

يبحث الكثير من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية عن الراتب الذي يتقاضاه اللاعبين في الدوريات الأجنبية بالجنيه المصري. باعتباره العملة السائدة فيها، وبالتالي، فإن راتب دي بروين مع السيتي يبلغ حوالي 352 مليون و 286 ألف تقريبا.

قائمة رواتب لاعبي مانشستر سيتي

قامت عدد من التقارير عبر الساعات القليلة الماضية بعمل إحصائيات تتعلق بأجور اللاعبين في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وذلك، من أجل عمل مقارنة، ورصد اللاعبين الأعلى من حيث الراتب داخل الفريق، وجاءت تلك القائمة كالآتي:

  1. كيفين دي بروين يتقاضى في السنة الواحدة 18.4 مليون يورو، ويأتي على المرتبة الأولى.
  2. رحيم ستيرلينج يحصل على مبلغ 15.6 مليون يورو، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. سيرجيو أجويرو يحصل على مبلغ 11 مليون و 967 ألف يورو في الموسم، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. فرناندينيو يتقاضى مبلغ 7.8 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي على المرتبة الرابعة.
  5. برناردو سيلفا يحصل على راتب سنوي قدره 7.8 مليون يورو، ويأتي على المرتبة الخامسة.
  6. إلكاي جندوجان يحصل على راتب سنوي قدره 7.2 مليون يورو، ويأتي على المرتبة السادسة.

جوارديولا يكشف عن حجم إصابة دي بروين

تعرض النجم الكبير كيفين دي بروين لإصابة أثناء مشاركته مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في مباراة أمام أستون فيلا. وذلك من ضمن مباريات الجولة الأولى المؤجلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتي هدفين دون رد.

وعاني بروين من إصابة في العضلة، وعلى الفور، اتجه الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيب جوارديولا لتحديد مدة غيابه عن الملاعب. وأشار التقرير الطبي أنه يعاني من تزق عضلي بسيط، سوف يسفر عن غيابه عن المشاركة في المباريات القادمة لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع فقط.

حقيقة رحيل دي بروين عن السيتي

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية عن قرب رحيل كيفين دي بروين عن صفوف السيتي. وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده، والذي سوف ينتهي في نهاية 2022 المقبل. وأشارت بعض المصادر من داخل الفريق أن إدارة النادي تسعى خلال هذه الفترة من أجل استمرار دي بروين أكثر فترة ممكنة. في ظل تقديمه مستويات هائلة.

ولكن أكدت أن اللاعب غير راضى نهائيا عن السعر الذي قدمه له السيتي. وخاصة أنه نجح في الحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم السابق.

وأشارت إلى أن بروين وضع شرط أساسي للاستمرار في صفوف السيتي، وهو أن يرتفع راتبه السنوي ليكون ثاني أغلى لاعب في البرليمينج بعد مسعود أوزيل. وفي حالة موافقة الإدارة على هذا الشرط، فإنه سيحصل على راتب يبلغ 20.3 مليون يورو في الموسم الواحد.

كيفين دي بروين

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل كانت المعلومات التي قدمناها كافية؟، أم مازال يوجد أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *