التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف نوم 2019 تفضل بعض الفتيات والسيدات إضفاء لمسة هندية مفعمة بالألوان المميزة والتفاصيل دقيقة التصميم، خاصة بعد دخول الثقافة الهندية في معظم البيوت من خلال ما تبثه الدراما والأفلام الهندية، الأمر الذي جعل الكثيرات يرغبن في تقمص الشخصية الهندية ليس فقط في الأطعمة والملابس بل أيضاً في الديكورات.

ويؤكد الكثيرون على أن الأثاث الهندي يتميز بقوته وطولة عمره نظراً لأنه مصمم من أخشاب الأرز الكشميري أو خشب الشيشم أو خشب الورد التي تعد جميعها من أنواع الأخشاب المتينة.

ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من الصور لغرف النوم المصممه بديكورات بأفكار  من التراث الهندي االمميز لتستوحي منها تصميمك الخاص لغرفة نومك.

غرف نوم بالطراز الهندي

غرفة نوم من اللون البني مستوحاه من الطراز الهندي العريق، الغرفة من سرير تجمع أخشابه بين اللونين العسلي والبني ، ومع الغرفة طاولة قصيرة لتوضع أمام السرير، بالإضافة الى خزانة من ثلاثة أدراج.

يمكنك أيضاً إستكمال أناقة غرفتك بإضافة كرسيين و قطعة من الوسائد العربية لتمنحك رونق مميز لغرفة نومك.

تصميم أخر باللون البني لغرف النوم الهندية ولكن بتفاصيل أقل وبساطة أكثر، الغرفة مكونة من تسريحة كبيرة متعددة الأدراج وسرير بسيط لا يزدحم بالنقوشات وأيضا كوميدينو  وخزانة، ولأن لون الخشب بني داكن فهنا ننصحك بتفتيح درجة ألوان الجدران لإحداث توازن بين الألوان.

غرفة نوم ملكية تجمع بين فخامة الذهبي و تألق الأبيض ، السرير بأعمدة معدنية بطلاء ذهبي مستوحى فكرة تصميمها من أفرع الشجر، يأتيك مع الغرفة أريكة صغيرة كلاسكية، أما عن الكوميدينو فتم تصميمه بشكل أسطوانة ذهبية رائعة.

أبرز ما يميز غرف النوم ذات الطابع الهندي هي الأسرة ذوات الأعمدة الطويلة التي تنسدل منها الستائر، لذا نقدم لك هذه الغرفة ذات اللمسات التراثية العريقة، الغرفة من اللون الجملي المزكرش بنقوش أوف وايت تعبر عن الثقافة الهندية، وينسدل من أعمدة السرير العالية ستائر من الأورجانزا باللون الذهبي ويعلوها كريستالات دائرية مضيئة لإضافة تميز بغرفة النوم.

تزيين سرير هذه الغرفة بالبرقع البيج الأنيق ليجعلها مميزة عن غيرها من الغرف ذوات الأعمدة مع ستائر منسدلة على جانبي السرير، الغرفة من الخشب البني الراقي.

غرف هندية باللون الكريمي 2019

أصبحت غرف النوم ذات الألوان الحالمة كالأبيض والكريمي والأوف وايت ذات رواج كبير بين الجميع خاصة وأنها تمنح المكان راحه وهدوء يفوق غيرها من الغرف ذات الألوان القاتمة، ويقدم موقع محتوى تشكيلة من أرقى غرف النوم الهندية ذات اللون الكريمي لتختاري منها ما ترغبين.

غرفة نوم في غاية الفخامة والتميز تجمع بين اللون الكريمي والذهبي بتصميم ونقوشا ملكية، ومصمم مع الغرفة أريكة باللون الزيتي لكسر وحدة الذهبي والأوف وايت، يأتيك معها تسريحة ومرآة طويلة وكوميدينو رائع.

أما عن ديكور وتصميم هذه الغرفة فهو يعكس بوضوح الطابع التراثي العريق، خشب الغرفة يجمع بين اللون الكريمي والبني الداكن ، كما أن السرير لا يخلو من لمسة الأعمدة الطويلة، تم تصميم جدران الغرفة بتناسق جميل في الألوان بين الجدران والخشب.

غرفة نوم بتصميم تراثي لا تخلو أي قطعة بها من اللمسة الهندية، الغرفة باللون الكريمي الناعم مع تداخلات بسيطة للون البني، أستوحت هذه الغرفة من الثقافة الهندية تماثيل الفيلة أعلى الأعمدة الجبسية، وأيضاً المشربية البيضاء المصممه خلف السرير كذلك الأمر بالنسبة الى المرايات والأرائك.

غرف هندية بألوان مميزة 2019

إن كنتِ ترغبين في إضافة البهجة والسعادة الى غرفة نومك فعليك أختيار واحده من هذه الغرف المبهجة ذات الألوان المتداخلة.

غرفة تجمع بين الألوان الزهريه والسماوي والبنفسجي، تميزها الرسومات الهندية والخداديات الملونه بالألوان مختلفة.

قد يكون الأثاث بألوان قاتمة ولكن يمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة لتكسري هذه القتامة وتعكسينها لبهجة وإشراقة، رغم أن هذه الغرفة بخشب من اللون البني الداكن إلا أن اللمسات المبهجة في طلاء الجدران ذات اللون الوردي، وستائر السرير ذات اللون الذهبي، والأرائك ذات اللونين الأصفر والفيروزي، جعلها لوحة جمالية مشرقة ومميزة.

مره أخرى نعود للون الوردي ولكن بتصميم مختلف خاصة وأن هذا اللون يعد أكثر الألوان حيوية وبهجة، سرير بخلفية فضية تداخل مع اللون البنفسجي ، وبنفس الفكرة تم تصميم أريكة كلاسيكية صغيرة أمام السرير، تم تصميم مكان السرير بمستوى أعلى قليلا من الأرض مع وحدات إضاءة تتوسطه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *