التخطي إلى المحتوى

أسعار الأبواب الخشب في مصر 2021 تختلف من نوع إلى آخر، يختلف السعر أيضًا على حسب حجم الباب ونوع الخشب المصنوع منه، ويوجد من أنواع الخشب في مصر ما يتلاءم مع كافة الفئات المتوسطة والعالية.

أسعار الأبواب الخشب في مصر

أسعار الأبواب الخشب في مصر

عند اختيار الشخص الأبواب الخشبية لمنزله لابد من أن يتم فحصها جيدًا والتأكد من أنها تخلوا من أي كسور أو شروخ، حيث يختلف سعر الأبواب المصنعة من الخشب والمستخدمة في كل عقار حسب نوع الخشب المصنع منه لذا سوف يتم عرض أسعار الأبواب الخشب في مصر ومواصفاتها كالتالي:

الموسكي

  • باب منزل تم تصنيعه من الخشب الموسكي يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر عرض الباب واحد متر، عرضة 2 بوصة، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.5 بوصة، السعر 3300 جنيه.
  • نوع باب منزل تم تصنيعه من الخشب الموسكي به قشرة من خشب الزان يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر عرض الباب واحد متر، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.5 بوصة، السعر 3600 جنيه.
  • باب غرفة تم تصنيعه من الخشب الموسكي به قشرة من الأرو والزان يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر عرض الباب 90 سنتيمتر، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.5 بوصة، يحتوي الباب على حلق وبرور والباب به دهان لكن غير محتوي على أية شيء آخر، السعر 3600 جنيه.
  • يوجد باب غرفة تم تصنيعه من الخشب الموسكي يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر عرض الباب 90 سنتيمتر، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.5 بوصة، يحتوي الباب على حلق وبرور والباب به دهان لكن غير محتوي على أية شيء آخر، السعر 3000 جنيه.

شاهد أيضًا: أسعار أسقف أرمسترونج في 2021

الزان

  • تتميز أسعار الأبواب الخشب في مصر من النوع الزان بالارتفاع مقارنة بالنوع الموسكي حيث يوجد سعر باب شقة تم تصنيعه من الخشب الزان يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر والعرض واحد متر، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.2 بوصة لا يحتوي الباب على حلق أو برور وغير مدهون، سعر الباب يصل إلى 5000 جنيه.

العزيزي

تتميز أسعار الأبواب الخشب في مصر من النوع العزيزي بالارتفاع مقارنة بالخشب الموسكى والخشب الزان كالتالي:

  • باب منزل تم تصنيعه من الخشب العزيزي يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر عرض الباب واحد متر، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.5 بوصة، يحتوي الباب على حلق وبرور والباب به دهان لكن غير محتوي على أية شيء آخر، السعر 5900 جنيه.

أرو

ترتفع أسعار الأبواب الخشب في مصر من النوع الأول ارتفاعًا كبيرًا مقارنة بالخشب الموسكى والزان والعزيزي كالتالي:

شاهد أيضا:
  • باب منزل تم تصنيعه من الخشب الأرو ذات تسييف على الطراز الأمريكي، يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر عرض الباب واحد متر، قوائم الباب تصل إلى 12.5 سنتيمتر، روسه الباب 15 سنتيمتر، حشوة الباب تقدر حوالي 1.5 بوصة، السعر 10000 جنيه.

أسعار أبواب مختلفة

أسعار الأبواب الخشب في مصر

  • سعر باب حمام مصنوع من الخشب جديد لم يستعمل من قبل يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 80 سنتيمتر، يبدأ سعره من 600 جنيه وأقصى سعر له 800.
  • يوجد باب إضافي للشقة سلك مصنوع من الخشب جديد لم يستعمل يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 90 سنتيمتر، يبدأ من 700 جنيه وأقصى سعر له 850.
  • سعر باب خارجي جديد لمنزل مصنوع من الخشب يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 90 سنتيمتر، يبدأ سعره من 1200 جنيه وأقصى سعر له 1400.
  • سعر باب غرفة لم يستعمل داخل الشقة مصنوع من الخشب يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 90 سنتيمتر، يبدأ من 880 جنيه وأقصى سعر له 950.

أسعار أبواب خشب مستعملة

إذا أردت شراء أبواب خشب تم تركيبها واستعمالها من قبل لابد من أن تتأكد من صلاحية الباب وضرورة خلوه من الكسور والشروخ، لذا سوف نعرض بعض أسعار الأبواب المستعملة كالتالي:

  • سعر باب إضافي للشقة سلك مصنوع من الخشب يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 90 سنتيمتر، يبدأ من 500 جنيه وأقصى سعر له 600.
  • يصل سعر باب غرفة داخل الشقة مصنوع من الخشب يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 90 سنتيمتر إلى 500 جنيه وأقصى سعر له
  • سعر باب حمام مصنوع من الخشب يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضه 80 سنتيمتر، يبدأ سعره من 550 جنيه وأقصى سعر له 700.
  • يصل سعر باب خارجي لمنزل مصنوع من الخشب يبلغ طوله مترين وعشرة سنتيمتر وعرضة 90 سنتيمتر إلى 770 جنيه وأقصى سعر له 850.

ملحوظة: جميع الأسعار الخاصة بالأبواب الجديدة والمستعملة لا تتضمن تكلفة النقل وتركيب الباب ومتطلبات الباب مثل الكالون والمفصلات والمقبض والمسامير.

شاهد أيضًا: سعر متر السيراميك في مصر 2021

وكان هذا كل شيء عن أسعار الأبواب الخشب في مصر 2021، ونرجو أن نكون قد أفدناكم، راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *